أعلنت حكومة الوحدة الوطنية اتفاقها على منح الأولوية ضمن سلم التنفيذ لمشروعات المياه والصرف الصحي والمرافق التعليمية والصحية وإكمال المشاريع المتوقفة في مناطق الهلال النفطي

جاء ذلك خلال اجتماع عقده وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء عادل جمعة، اليوم، ومدير عام جهاز تطوير المراكز الإدارية، ورئيس لجنة إدارة جهاز وتطوير الهلال النفطي والجنوب الشرقي، ومديره العام وعدد من مديري الإدارات بالجهاز.

وبحث الاجتماع الخطة المعدة من الجهاز بشأن تنفيذ عدد من المشروعات التنموية، وضمان عدم تعارضها مع المشروعات المزمع تنفيذها أو استكمالها بالبلديات الواقعة في نطاق الجهاز.

كما ناقش الاجتماع توحيد الجهود الفنية من قبل مكاتب الأجهزة بالمنطقة، مع إدارة المشروعات بالجهاز، من حيث المواصفات الفنية، وإعداد المقايسات وتحديد الأولويات للمشروعات وفق الاحتياجات المحالة من البلديات، حسبما أعلنه إعلام الحكومة.

المصدر: حكومة الوحدة الوطنية

الهلال النفطيحكومة الوحدة Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف الهلال النفطي حكومة الوحدة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يناقش نسبة انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية والموحدة

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء الهيئات ومديري المديريات الخدمية بسرعة الانتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي الحالي 2023 / 2024 ورفع معدلات الأداء بها والاستفادة من المبالغ المرصودة لنهو المشروعات الجارية بالمراكز والمدن والأحياء لتعود بالنفع على المواطنين.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي ترأسه المحافظ بحضور رؤساء الأحياء والمراكز والمدن لمتابعه نسب تنفيذ المشروعات بالوحدات المحلية. 
واطلع محافظ الجيزة خلال اللقاء من مدير التخطيط والمتابعة بالديوان العام علي موقف تنفيذ الخطة الموحدة بالمراكز والمدن والأحياء حيث تمت الإشارة إلى انتهاء كافه الأحياء من الخطة الاستثمارية بنسبه ١٠٠ % عدا احياء امبابة والعمرانية وانتهاء مراكز كرداسة وأوسيم والعياط من الخطة وتراوح نسب التنفيذ لباقي المراكز ما بين ٧٥ إلى ٩٠ % وذلك لاستكمال أعمال رصف عددا من الطرق لديهم والتي من المقرر الانتهاء منها خلال أيام. 
وقد شدد المحافظ علي رؤساء أحياء ومراكز العمرانية وامبابة وابو النمرس والصف بسرعة انتهاء مشروعات الرصف المتبقية مؤكدًا إنه من غير المسموح اي تقصير في إنهاء المشروعات وفقًا للجدول الزمني المحدد لها. 
شدد محافظ الجيزة على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التنسيق مع مديري المديريات الخدمية لمتابعة تنفيذ المشروعات الجارية بكل مركز ومدينة، والاستفادة من الاعتمادات المالية المتاحة، مع إلزام الشركات المنفذة بالجدول الزمني المُحدد لإنهاء الأعمال والمواصفات الفنية المحددة ودخول المشروعات الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.
الاجتماع جاء بحضور ابراهيم الشهابي نائب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد ورئيس جهاز التفتيش ومدير مديرية الطرق ومسئولي الحسابات والمالية ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن.

مقالات مشابهة

  • الدبيبة يتابع انطلاق إقامات العمل الإلكترونية
  • محافظ قنا يوجه بسرعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية
  • إنشاء شادر للخضروات على مساحة 5 أفدنة بمركز قنا
  • محافظ قنا يتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية
  • “بن قدارة” يناقش آخر التطورات في تنفيذ خطة زيادة إنتاج النفط
  • «الدبيبة» يعلّق على مقترح «بايدن» لإيقاف الحرب في غزة
  • محافظ الجيزة يناقش نسبة انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية والموحدة
  • محافظ الجيزة يناقش نسب انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ الجيزة يتابع نسب انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية
  • الرئيس السيسي: نٌقدر جهود «سيسك» الصينية في تنفيذ عدة مشروعات بمصر