تابع اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم، الخميس، جهود الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة، بالتعاون مع التموين والصحة، فى الرقابة والتفتيش على المخابز والأسواق، لضبط المخلفات التموينية والصحية، وتنوعت المحاضر التي تم تحريرها، ما بين نقص فى الوزن، مواصفات، تصرف، عدم إعلان عن مواعيد التشغيل، عدم نظافة.

إزالة 29 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في كفر الشيخ | صور بمشاركة 30 طليعًا.. ورشة تدريبية عن صناعة الشموع للنشء في كفر الشيخ

أكد محافظ كفر الشيخ، أنه لا تهاون مع المخالفين، وأن الحملات على المخابز والأسواق مستمرة، لتوفير الإحتياجات اليومية للمواطنين، لافتاً إلى تحرير 199 محضراً متنوعاً خلال الحملات المكثفة على المخابز.

 

وشدد على تكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجارى والاحتكار، مؤكدًا أنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية التى يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة، بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطرى والبيئة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأراضى الزراعية أراضي الزراعية أزالة 29 حالة الحملات التموينية الحملات المكثفة الوحدات المحلية کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

حملات للرقابة علي مخابز كفرالشيخ

شدد محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين، اليوم السبت، على رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة بالاشتراك مع إدارات التموين كل في نطاق مركزه، بتكثيف الحملات الرقابية على المخابز البلدية لمتابعة الالتزام بالجودة المقررة والضوابط المحددة لوزن رغيف الخبز.

وقال إنه يتم متابعة حملات الرقابة علي المخابز ومتابعة عمل ماكينات الصرف لحصص الخبز لكل بطاقة تموينية، وتشكيل لجان للمرور على مخابز العيش البلدى المدعم ومراجعة حصص المخابز ومطابقة الأوزان وجودة الخبز المنتج واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخابز المخالفة.

وأكد متابعة سير عمل المخابز ومنع أى تجاوزات قد تحدث تنفيذاًً لتوجهات القيادة السياسية بمراقبة الأسعار وضبط الأسواق حرصاً على مصالح المواطنين، مشيراً إلى أنه سيتم متابعة الحملات من خلال مركز سيطرة الشبكة الوطنية بديوان عام المحافظة والحملات التفتيشية المفاجئة .

وتابع محافظ كفر الشيخ، الحملات الميدانية المفاجئة على المخابز البلدية بمركز ومدينة بيلا، برئاسة أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، إدارة تموين ببيلا، للتأكد من التزام المخابز بالجودة المقررة لرغيف الخبز المدعم، والتي أسفرت عن تحرير 5 محاضر للتلاعب في وزن الرغيف للمخابز  المخالفة.
لافتاً أن الحملات مستمرة علي جميع المخابز علي مستوي مراكز ومدن وقري وأحياء المحافظة من خلال فرق التفتيش المفاجئ لرؤساء المدن ونوابهم ورؤساء القري، ومفتشي التموين بمختلف الإدارات التموينية، مشدداً على إحكام الرقابة التموينية على أصحاب المخابز البلدية، لعدم التلاعب بوزن وجودة الرغيف، وضمان إنتاج خبز مطابق للمواصفات، بهدف توفير خبز جيد للمواطنين وفق الحصة المقررة لكل فرد على بطاقات التموين وهي 5 أرغفة يومياً بوزن 90 جراماً.

مقالات مشابهة

  • تحرير 42 محضرا في حملات تفتيش على المخابز بالشهداء
  • ضبط 145 مخبزًا مخالفًا خلال حملات تموينية مكبرة بـ 9 مراكز في البحيرة
  • تحرير 42 محضر في حملات تفتيش على مخابز الشهداء بالمنوفية
  • محاضر بالجملة ومرور على 1760 مخبزا في حملات تموينية بالدقهلية
  • تحرير أكثر من 300 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • ضبط مخالفات تصرّف في طن ونصف دقيق مدعم بالفيوم
  • حملات تفتيشية على المخابز البلدية بالمنيا
  • نفاد حصص المخابز بكفر الشيخ في أول أيام الزيادة الجديدة لسعر رغيف العيش
  • محافظ كفر الشيخ يتابع حملات الرقابة علي المخابز
  • حملات للرقابة علي مخابز كفرالشيخ