دبي- الوطن
كشفت شركة العقارات الهندية شوبا ونادي أرسنال لكرة القدم عن رؤية جديدة طويلة الأمد لشراكتهما تصبح بموجبها أول شريك لحقوق تسمية ملعب تدريبات النادي، والذي بات يحمل اسم مركز شوبا العقارية للتدريب.
وبموجب الاتفاقية أيضًا ستصبح شوبا العقارية الشريك الرسمي لنادي أرسنال، بالإضافة إلى شريك قمصان التدريب لفرق الرجال والسيدات في النادي.


وستقدم شوبا العقارية الدعم لنادي أرسنال، مستعينةً بخبراتها الرائدة في القطاع العقاري لاستكشاف فرص تطوير ملعب التدريبات. كما ستدعم الشركة هدف النادي المتمثل في تحقيق التميز الهندسي، وتوفير بيئةٍ مثالية لمدربيه وفريق الدعم وكافة اللاعبين.
كما ستساعد الشراكة بين الجانبين شركة شوبا العقارية والتي تتخذ من دبي مقرًا لها على تحقيق رؤيتها في أن تصبح لاعبًا عالميًا في مجال التطوير العقاري، مع تعزيز خططها للتوسع في المملكة المتحدة والولايات المتحدة، بالإضافة إلى مساعدة العلامة التجارية شوبا على الانتشار بشكل أكبر بين الجمهور المستهدف في مختلف أنحاء العالم.

من جهته، قال إيدو غاسبار، المدير الرياضي لدى نادي أرسنال: نؤمن بأن هذه الاتفاقية ستساعدنا في توفير البيئة المُثلى للاعبينا ولاعباتنا ومدربينا وفريق عملنا على مدار السنوات المقبلة. ويشكل مركز التدريب جزءاً كبيرًا من حياة الموظفين، حيث لا تقتصر وظيفته على التدريب فقط، بل يشمل أيضًا العمل في المساحات المكتبية والتعلم والاسترخاء وقضاء الوقت مع الزملاء والعائلات. ونظرًا لأننا نعمل على بناء فريق ناجح وتعزيز ثقافة الفوز والانتصار، فإنَّ توفير الظروف الأمثل للاعبينا وموظفينا للتحضير والإعداد وتقديم أفضل أداء يشكل ركيزةً أساسية في هذا الإطار.
كما قال رافي مينون، الرئيس الشريك لـلشركة الهندية شوبا نهدف إلى إقامة شراكات راسخة تتجاوز الحدود، وتجسد تجربتنا مع نادي أرسنال هذه الرؤية. وتعكس هذه الخطوة تطور تعاوننا مع النادي، بدءًا من حقوق تسمية نادي (The WM) إلى حصولنا على صفة شريك رئيسي للنادي وإعادة تسمية ملعب التدريبات باسم مركز شوبا العقارية للتدريب، كما تجسد التزامنا بتعزيز التميز.
وأضاف مينون: نسعى معًا لترك إرث دائم وإحداث تأثير كبير يتجاوز مفهوم الرعاية. ويبرز هذا التعاون التزامنا بالجودة والتوسع والابتكار، ليس في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة فحسب، وإنما على نطاق عالمي. وتدعم أهدافنا إرث نادي أرسنال العريق، حيث نهدف معًا إلى استكشاف آفاق جديدة.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: نادی أرسنال

إقرأ أيضاً:

"فيفا" يعلن عن الموعد الرسمي لكأس العالم للأندية 2025 في نسخته الجديدة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا »، عن الموعد الرسمي لكأس العالم للأندية 2025، حيث ستنطلق البطولة بشكلها الجديد يوم 15 يونيو 2025، على أن تكون المباراة النهائية يوم 13 يوليوز، بمشاركة 32 فريقاً في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي هذا الصدد، قال السويسري جياني إنفانتينو، رئيس « فيفا »، في رسالة إلى جماهير كرة القدم، « عشاق كرة القدم في العالم بأكمله! قبل عام بالضبط على بداية بطولة كأس العالم للأندية الجديدة مع 32 مشاركة من ستة قارات. استعدوا لأن أفضل كأس عالم للأندية ستنطلق ».

وأضاف إنفانتينو في رسالته التي نشرها عبر منصة « إنستغرام » بقوله، « سترى ما لم تره من قبل وستختبر ما لم تجربه من قبل، الأفضل على الإطلاق من جميع أنحاء العالم وفي النهاية، واحد فقط هو الذي سيكون بطل العالم الحقيقي ».

وفيما يلي أسماء الأندية التي ضمنت مشاركتها في كأس العالم للأندية 2025:

من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم:

الهلال السعودي – العين الإماراتي – أولسان هيونداي الكوري الجنوبي – أوراوا رد دايموندز الياباني.

من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم:

الأهلي المصري – الوداد الرياضي المغربي – الترجي الرياضي التونسي – ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي.

من كونكاكاف:

نادي مونتيري المكسيكي – باتشوكا المكسيكي – ليون المكسيكي – سياتل ساوندرز الأميركي.

من الـ » كونميبول »:

بالميراس البرازيلي – فلامينغو البرازيلي – نادي فلومينينسي البرازيلي – ريفر بليت الأرجنتيني – الفائز بلقب كوبا ليبارتادوريس 2024 بالإضافة إلى مقعد آخر.

من اتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم:

نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم:

تشلسي الإنجليزي – ريال مدريد الإسباني – مانشستر سيتي الإنجليزي – بايرن ميونيخ الألماني – باريس سان جيرمان الفرنسي – إنتر الإيطالي – بوروسيا دورتموند الألماني – بورتو البرتغالي – أتليتيكو مدريد الإسباني – بينفيكا البرتغالي – يوفنتوس الإيطالي – سالتسبورغ النمساوي.

كلمات دلالية الاتحاد الدولي لكرة القدم الوداد الرياضي كأس العالم للأندية 2025

مقالات مشابهة

  • "فيفا" يعلن عن الموعد الرسمي لكأس العالم للأندية 2025 في نسخته الجديدة
  • وفاة مهاجم أرسنال
  • منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي
  • النجوم يطالب بإيقاف بيراميدز إفريقيا
  • تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد
  • لماذا تغيرت أسماء الملاعب في ألمانيا قبل يورو 2024؟
  • خاص- إنبي يخطر إتحاد كرة القدم بمشاركته في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية
  • غدًا بملاقاة فاركو .. الأهلي يظهر محليًا للمرة الأولى بعد التتويج الأفريقي
  • نادي زد يعلن انضمام ثنائي «كابيتانو مصر» إلى صفوفه
  • منصور بن زايد يستقبل عددا من مسؤولي نادي مانشيستر سيتي لكرة القدم