كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تصريحات قوية بشأن تعاقد الفريق الأول لكرة القدم مع العديد من الصفقات المميزة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية هذا الموسم.

أحمد سليمان يتحدث عن صفقات الزمالك

وأكد أحمد سليمان في تصريحات له: "نحن غير معتادين على ضم العديد من الصفقات في الميركاتو الحالي، ولكن لدينا رغبة مع معتمد جمال المدير الفني للفريق، في تجديد الفريق وتدعيمه".

ثم اكمل: "من الصعب أن يتم التعاقد مع 11 لاعبًا في أيام قليلة، ورحيل مثلهم في منتصف الموسم، حيث يرغب العديد من اللاعبين داخل مصر، في الانتقال إلى نادي الزمالك، ودرج حسين لبيب مليان".

وصل القاهرة لتدريب الزمالك.. 10 معلومات لا تفوتك عن جوزيه جوميز عاجل.. أول تعليق من حسين لبيب بعد إنهاء صفقات الزمالك حسين لبيب يكشف عن رغبة ناصر ماهر في الانتقال إلى الزمالك

كما أشار عن ناصر ماهر: اللاعب رغبته كانت واضحة في الانتقال إلى نادي الزمالك وتنازل عن أموال لنادي فيوتشر، وادارة القلعة البيضاء باتت تمتلك الاحترام لدى جميع الأندية.

وعن المفاوضات مع عبد الله السعيد تابع سليمان: "المفاوضات مع بيراميدز للتعاقد مع عبد الله السعيد، من خلال هاني شكري، حسين لبيب وحسين السيد، حيث تفاوضوا مع بيراميدز لضم 5 لاعبين، وبالفعل تعاقدنا مع مع سيف فاروق جعفر وعبد الله السعيد".

واختتم سليمان عن رغبة عصام الحضري في حسم صفقة محمود الأسود لاعب منتخب سوريا،: كوبر ومحمود فايز وعصام الحضري طالبوا بانتقال محمود الأسود إلى مصر.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك ناصر ماهر معتمد جمال محمود فايز عصام الحضري الانتقال إلى حسین لبیب

إقرأ أيضاً:

مصطفى ثابت: إدارة الزمالك استلمت تركة ثقيلة.. وحسين لبيب منضبط جدا

ثمن الدكتور مصطفى ثابت، رئيس تحرير موقع الفجر الإلكتروني، التحول الذي حققه مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، مشيرا إلى أنهم استلموا تركة مثقيلة وديون تخطت عدة ملايين، معلقا: "جزء منها سببه أن واحد راحت عليه نومة".

مجلس إدارة نادي الزمالك

وأشار ثابت، خلال لقاء خاص ببرنامج "صباح ONTIME" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورت"، اليوم الخميس، إلى أن رئيس نادي الزمالك حسين لبيب شخص منضبط جدا، وهو ما ساعد في نجاح الإدارة الفترة الأخيرة، وانعكس على حالة مشجعي الكرة المصرية، حيث لأول مرة نرى لقاءات بين ممثلي الناديين، فضلا عن تهنئة بعضهما بالفوز.

إعلام إسرائيلي: 10% من المطلوبين للخدمة العسكرية في الجيش يحاولون الهروب من التجنيد السيسي: لا بد من وضع قضية الأمن المائي العربي على رأس أولويات التعاون في المنتدى العربي الصيني

وقال الدكتور مصطفى ثابت، رئيس تحرير موقع الفجر الإلكتروني، إن الوضع بين الناديين الأهلي والزمالك قديما كان عبارة عن "عملية كيد"، ولكن الوضع حاليا مختلف، مشددا على أهمية الإدارة في تحقيق نجاح المؤسسات، منوها بأن مواقع السوشيال ميديا مثلت ضغطا على مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد خلال فترة من الفترات.

مقالات مشابهة

  • أحكام الأسبوع الماضي| حبس حسين الشحات سنة وتأييد حبس أحمد الطنطاوي في قضية التوكيلات الأبرز
  • أحمد سليمان يرشح 3 حراس مرمى للإنضمام إلى الزمالك
  • شحاتة يكشف دور زيزو وشيكابالا قبل انتقاله للزمالك
  • أحمد حمدي يتغنى بـ عبدالله السعيد ويكشف كواليس رفضه عرض بيراميدز
  • أحمد حمدي يكشف كواليس انتقاله إلى الزمالك
  • أحمد حمدي يكشف عن رفضه صفقة تبادلية مع الأهلي
  • رصف 75 شارعًا ورفع كفاءة 13 طريقاً في بني سويف
  • مصطفى ثابت: إدارة الزمالك استلمت تركة ثقيلة.. وحسين لبيب منضبط جدا
  • إقالة جديدة في الزمالك.. ومجلس لبيب يعلن البديل رسمياً
  • الزمالك تحت الحصار.. كاف يوجه ضربة موجعة بعد استفسار لبيب