هنأ الفنان أحمد أمين صديقه الفنان طه دسوقي ، على نجاح مسلسله حالة خاصة ، والذي طرح آخر حلقاته  يوم الاربعاء الماضي . 

وقال أحمد أمين فى تدوينه له : أهي دي يا سيدي المناظر اللي بنشوفها لما نبطل نحبط المواهب ونخاف ندي مساحة لحد معملش حاجة قبل كدا،  بنشوف مناظر تشرف وتفرح زي طه دسوقي في أول بطولة، وعبد العزيز النجار كمخرج في أول مرة إخراج لعمل درامي".

 

وتابع أمين: “وده الحقيقة الدور اللي لازم دايما نعمله اننا نصدق في مواهب جديدة تستحق ونسيبلها المساحة والفرصة، ساعتها  هيفرحونا ويتحولوا لمكاسب ونجوم تنور وتأثر،  وهي مصر كدا هتفضل ولادة ومليانة مواهب وأجيال جديدة تستاهل أحلى تحية وسلام، مش هاقول لك مبروك يا حبايبي ليكم أنا هاقول مبروك للمجال انضمامكم له كفنانين كبار، حالة خاصة” .

وفاة الممثل الأمريكي كارل ويذرز .. تعرف على أشهر أعماله هاني لاشين يكشف لـ"صدى البلد" سر تواجده مع نجاة بحفل joy awords تفاصيل مسلسل حالة خاصة
 

مسلسل حالة خاصة من بطولة غادة عادل وطه الدسوقى وأحمد طارق وحسن ابو الروس وضيف الفنان أحمد أمين كضيف شرف في الحلقة الأولى.

 

وتدور أحداث مسلسل حالة خاصة حول شخص يعاني من التوحد يقرر التقدم للعمل في مكتب محامية شهيرة

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان أحمد أمين الفنان طه دسوقى طه دسوقي طه الدسوقي عبد العزيز النجار مسلسل حالة خاصة أحمد أمین حالة خاصة

إقرأ أيضاً:

والد أمير المصري يطلب الدعاء .. ماذا حدث لنجله ؟

تعرض الفنان أمير المصري، لإصابة بالغة خلال تصوير أجدد أعماله الفنية، وذلك حسبما أعلن والده عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

كتب والد أمير المصري: “حادثة خلال التصوير لأمير ابني، قدر الله وما شاء فعل، الحمدلله دعواتكم”.

 

آخر أعمال أمير المصري

كان أمير المصري، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2024، من خلال مسلسل مليحة، بطولة الفنان محمد دياب، ميرفت أمين 

 

تأتي أحداث المسلسل حول “مليحة” الفتاة الفلسطينية التي تقوم بدورها الفنانة سيرين خاس، بعد تركها لوطنها بعد انتفاضة 2000 بعد تدمير منزلهم واستشهاد عدد كبير من أقاربهم وانقطاع سبل الحياة عنهم هناك، وبعد رعب الحرب وقسوتها يسافرون إلى الأراضي الليبية من أجل البحث عن سبل الحياة الطبيعية، وبعد سنوات تولد لديهم  الرغبة في العودة إلى الوطن، ويتخذون طريق العودة إلى فلسطين مرورًا بمصر،  وفي تلك الأثناء تتعرف مليحة على الضابط أدهم على الحدود الليبية المصرية ويواجهون بعض المصاعب في العودة إلى وطنهم نتابعها خلال حلقات المسلسل، وتتشتت الأسرة بين المكوث في مصر واستمرار قصة الحب بين أدهم ومليحة أم ستترك قلبها في مصر وتعود لوطنها .

أمير المصريأبطال مسلسل مليحة:

مسلسل مليحة من بطولة “مرقت أمين، دياب، أمير المصري، سيرين خاس، علي الطيب، حنان سليمان، مروان عايش"، ومن تأليف رشا الجزار، إخراج عمرو عرفة.

 

يعد مسلسل مليحة الدي عرض ضمن ماراثون النصف الثاني من دراما رمضان 2024، هو أول عمل يتناول قضية النزوح الفلسطيني بالتزامن مع أحداث طوفان الأقصى .

أمير المصري

كانت آخر المشاركات السينمائية، لـ أمير، فيلم ريستا، تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد يسري وشارك في العمل كل من: محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، يوسف عثمان، مي الغيطي، وآخرون.

أمير المصريمعلومات عن أمير المصري

ممثل مصر، مواليد 2 أغسطس 1990، شارك في أول فيلم له مع الفنان محمد هنيدي في فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة بعام 2008، والثالث له مع الفنان الجديد محمدالزنونى.

 

حصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم (ليمبو) في جوائز البافتا 2021 وشارك ايضا في مسلسل نصيبي وقسمك الجزء الرابع حكاية النظارة البيضاء

مقالات مشابهة

  • والد أمير المصري يطلب الدعاء .. ماذا حدث لنجله ؟
  • اليوم.. تصوير أولى مشاهد مسلسل أزمة ثقة
  • بسبب "مش مهم الاسم".. معتصم النهار على جبال لبنان
  • 10 يونيو.. معارضة بطل مسلسل "حضرة المتهم أبي" على حكم حبسه
  • قرار عاجل في الأهلي بسبب «صورة» أحمد عبد القادر
  • أحمد عبد الوهاب يوجه الشكر للجمهوره بعد حصوله على كأس إنرجي
  • القصة الكاملة للقبض على الفنان أحمد جلال عبد القادر مع المخدرات
  • محمد جمعة أبرز المكرمين في حفل كأس إنرجي
  • طه دسوقي "حالة خاصة" .. كيف دعم القضية الفلسطينية بحفل إنرجي؟
  • «حالة خاصة» الأفضل بحفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما.. وتكريم خاص لـ هاني شنودة