امر قاضي المعارضات بالقليوبية ، بتجديد حبس المتهمين بقتل شاب في قليوب بمحافظة القليوبية 15 يوما علي ذمة التحقيقات .

بسبب معاكسة الفتيات .قرار جديد في واقعة  مقتل شخص بطعنة في الصدر بالقليوبية

كما كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية من أحد المستشفيات باستقباله طالبا مقيم بمحافظة القاهرة مُصاب بجرح طعني بالصدر ونزيف بالبطن والصدر وتوفي أثناء إسعافه.

بالفحص وسؤال والده قرر بحدوث مشاجرة بينه وبين أحد الأشخاص ونجله - مقيمان بدائرة المركز، لخلافات الجيرة لملاصقة محل عمله بمنزل المتهمين وقيام الثاني بمضايقة الفتيات العاملات لديه، ولدى تدخل نجله المتوفى لمناصرته، قام الثاني بالتعدي عليه بسلاح أبيض مطواة محدثًا إصابته التي أودت بحياته ولاذا بالهرب.

وأوضحت التحريات الأولية أنه عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وقرر الثاني بتخلصه من السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

عودة الحركة المرورية  بعد سقوط حمولة سيارة نقل ثقيل محملة بالقمح بطريق مصر الإسكندرية الزراعي

كما عادت الحركة المرورية لطبيعتها، بطريق مصر الإسكندرية الزراعي أمام منطقة كوبري الفرانونى بشبرا الخيمة، عقب توقفه بسبب سقوط حمولة سيارة نقل ثقيل محملة بالقمح، وقد دفعت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمعداتها، وتم تجنيب الحمولة، ورفع آثار الحادث وسير الطريق أمام المواطنين.

وكانت البداية بتلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ بسقوط حمولة سيارة نقل ثقيل محملة بالقمح بمنطقة كوبري الفرنواني، بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة، وتعطل الحركة المرورية.

على الفور انتقلت قوات الأمن ورجال المرور بالقليوبية لمكان الواقعة، وتبين تفريغ كمية كبيرة من القمح كانت محملة به سيارة نقل ثقيل، بمنطقة كوبرى الفرنواني بدائرة قسم أول شرطة شبرا الخيمة، وجرى الدفع بمعدات حى غرب شبرا الخيمة ورفع الحمولة مرة أخرى للسيارة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قليوب محافظة القليوبية الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية سیارة نقل ثقیل

إقرأ أيضاً:

الأحساء.. تطوير الحركة المرورية لتقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق العقير

أعلنت أمانة الأحساء بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، عن بدء مشروع تطوير الحركة المرورية لتقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق العقير، بهدف تحسين زمن تشغيل الإشارات المرورية ورفع كفاءة التقاطع الحيوي.
وذكرت أن الهدف من المشروع هو تقليل وقت الانتظار عبر ضبط الإشارة، بحيث تتناسب مدة الضوء الأخضر مع حجم حركة المرور في كل اتجاه، ما يقلل من الوقت الذي تقضيه المركبات في الانتظار عند الإشارة.
أخبار متعلقة يستمر يومين.. غرفة الشرقية تطلق معرض التطبيقات الإلكترونية غداًدراسة تكشف: 20% من سكان الشرقية يعانون من تأخر الإنجابوزيادة انسيابية الحركة عبر تنسيق عمل الإشارات الضوئية في التقاطعات المتتالية «إذا كانت متصلة بنظام تحكم مركزي» بحيث تسمح بمرور أكبر عدد من المركبات دون توقف، ما يحسن من انسيابية الحركة ويقلل الازدحام.
بالإضافة إلى تحسين السلامة، بحيث يشمل التحسين ضبط زمن الضوء الأصفر ليكون كافياً للسائقين للتوقف بأمان، أو إضافة فترة زمنية قصيرة بين تحول الضوء الأخضر في اتجاه والضوء الأخضر في الاتجاه المعاكس «تسمى All Red» لمنع وقوع حوادث.

#أمانة_الأحساء بالتعاون مع مرور الإحساء تبدأ تطوير
الحركة المرورية لتقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق العقير
عبر تحسين زمن تشغيل الإشارة الضوئية. pic.twitter.com/Hh2ltlPS8g— أمانة الأحساء (@Alahsamun) May 30, 2024رفع مستوى السلامة المروريةوأكدت الأمانة أن هذا المشروع يأتي ضمن جهودها المستمرة لرفع مستوى السلامة المرورية في المحافظة، حيث سيسهم المشروع في تحسين انسيابية الحركة المرورية وتقليل الازدحام في هذا التقاطع الحيوي الذي يشهد كثافة مرورية عالية.
ودعت المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع الجهات المعنية والتقيد بتعليمات المرور خلال فترة تنفيذ المشروع، مؤكدة أن هذه الجهود تهدف إلى تحقيق أعلى مستويات السلامة والراحة لمستخدمي الطريق.
من جهتهم، أعرب عدد من أهالي الأحساء عن معاناتهم المتكررة جراء الازدحام المروري في تقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق العقير، مطالبين الجهات المعنية بإيجاد حلول جذرية وسريعة لهذه المشكلة المزمنة.
وأشار المواطن محمد الغزال، إلى أن مشكلة ”التدويرة“ في بداية شارع العقير تسبب تكدساً مرورياً كبيراً، مقترحا نقلها إلى نهاية الشارع.
كما دعا إلى تركيب إشارات ضوئية ذكية تعمل بنظام الأولوية للطريق الرئيسي، وتتوقف مؤقتاً عند وصول مركبات من الطرق الفرعية، أسوة بالدول المتقدمة.
وشدد المواطن فتحي العباس، على أهمية دراسة إنشاء نفق أو جسر في التقاطع لحل مشكلة الازدحام، خاصة في أوقات الذروة. مطالبا بتركيب كاميرات مراقبة لرصد المخالفين الذين يتسببون في عرقلة حركة السير.
واقترح عبدالله العمران، إلغاء الإشارة الضوئية بالكامل، وتحويل الراغبين في الدخول إلى طريق العقير إلى استخدام الجسر القائم، مشيراً إلى أن حركة المرور على طريق الملك عبدالله هي الأكثر كثافة على مدار الساعة، كونه يربط جنوب الأحساء بشمالها.

مقالات مشابهة

  • رفع 393 حالة إشغال طريق مخالف في البحيرة
  • ضبط المتهمين بإشعال النيران فى سيارة موبيليا بالبحيرة
  • لخلافات مالية.. ضبط مرتكبي واقعة إضرام النيران بسيارة شخص بالبحيرة
  • الأمن يكشف تفاصيل واقعة تغيب فتاة الدقهلية
  • إخلاء سبيل والد الطفل المتهم في واقعة مقتل طفل شبرا الخيمة
  • إخلاء سبيل المتهم الثالث في واقعة مقتل طفل شبرا الخيمة
  • الأحساء.. تطوير الحركة المرورية لتقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق العقير
  • تجديد حبس متهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وتصويره واستخراج أعضائه
  • بسبب فعل خادش للحياء.. ضبط سائق في أحد تطبيقات نقل الركاب
  • كشف ملابسات تضرر طالبة من قائد سيارة لقيامه بارتكاب أفعال خادشة للحياء بالقاهرة