تفاصيل مثيرة شهدتها قصة فتاة مصر الجديدة والتي وقعت ضحية لعامل بمطعم وآخر بمحل ملابس، وذلك بعد أن قاموا بتهديدها بصور وفيديوهات خاصة وخادشة لها، حيث تبين أن الفتاة وقعت فريسة لعاملان أحدهم بمطعم والآخر في محل ملابس شهير وقاموا بتهديدها بصور وفيديوهات خادشة لها، وأحالت جهات التحقيق في القاهرة الواقعة للمحاكمة الجنائية.

لاب توب وأدوية نفسية وجركن.. لغز مصرع مهندس مقابر الاوتوستراد المتفحم كواليس جديدة وقرار عاجل في حادث مصنع صابون الطالبية مفاجأة في وفاة أجنبية وشقيقتها وإصابة ابنتها بـ شقة في القاهرة جثة وسط النيران .. تفاصيل مصرع مسنة في حريق شقة بالعمرانية تفاصيل جريمة فتاة مصر الجديدة

وكشفت تحقيقات جهات التحقيق في القاهرة تفاصيل واقعة فتاة مصر الجديدة، حيث تبين أن الفتاة تعرضت لتهديدات من عامل في مطعم وآخر في محل ملابس شهير، حيث قاموا بإرسال رسائل لها تتضمن تهديدات بإفشاء أمور خادشة للشرف إذا لم تستجيب لطلبهم بمواقعتها وإقامة علاقة غير شرعية معها، حيث قاموا بتهديدها وابتزازها بصور ومقاطع فيديو خاصة بها.

التحقيقات تكشف تفاصيل تهديد فتاة مصر الجديدة

وشرحت تحقيقات جهات التحقيق التي أجريت في واقعة فتاة مصر الجديدة، أن المتهمين شرعوا في خطف المجني عليها - فتاة مصر الجديدة - بالقوة وذلك لمواقعتها كرها عنها، حيث قاموا بتهديدها بإفشاء ونشر صورا ومقاطع فيديو خاصة بها، وتمكنا من إجبارها على الإمتثال لهم حيث حاولا استدراجها كرها عنها بالتهديد والابتزاز إلى مسكن المتهم الثاني - عامل بمحل ملابس - لمواقعتها.

عاملان يهددا فتاة في مصر الجديدة

وتبين من التحقيقات في واقعة فتاة مصر الجديدة أن أحد المتهمين قام بتهديدها برسائل عبر هاتفها حيث أرسل إليها رسالة - هتيجي ولا هفضحك وأنشر صورك - وذلك لاستدراجها إلى مسكن المتهم الثاني وبمواقعتها وإقامة علاقة غير شرعية معها، إلا أن الفتاة قامت بتحرير محضرا وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهمين وأحالتهم إلى النيابة التي باشرت التحقيقات معهما وقررت إحالتهم للمحاكمة.

اقرأ ايضا.. جوزي مابيسبش فرض.. زينب تطلب الخلع: شاهدته برفقة سيدة بدون ملابس

اقرأ ايضا..  قرار قضائي عاجل بشأن مشاجرة حمو بيكا

اقرأ ايضا.. شابان بملابس ضيقة وملفتة.. شمس ونور باعوا أنفسهم للحرام في المنصورة|تفاصيل

اقرأ ايضا.. انتشار مكثف لرجال الأمن أمام منزل مرتضى منصور بالمهندسين والسبب مفاجأة| فيديو

تلقت الأجهزة الأمنية في القاهرة بلاغا من فتاة مصر الجديدة المجني عليه تضمن تعرضها للتهديد والابتزاز بمواقعتها من قبل عامل بمطعم وآخر بمحل ملابس شهير، حيث قاموا بإرسال رسائل تهديد لها وابتزاز بنشر صورا ومقاطع فيديو خادشة لها في حالة عدم استجابتها لهم وإقامة علاقة غير شرعية معهما، وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية بضبط المتهمين وأحالتهم للنيابة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فتاة مصر الجديدة مقاطع فيديو مصر الجديدة علاقة غير شرعية عامل فتاة مصر الجدیدة فی القاهرة

إقرأ أيضاً:

تنفيذ 84 ألف حكم قضائي خلال حملات أمنية مكثفة

شنت أجهزة وزارة الداخلية، حملات أمنية مكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 

قامت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة أسفرت جهودها خلال 24 ساعة فى مجال تنفيذ الأحكام، عن تنفيذ (84020) حكمًا قضائيًا متنوعًا، وذلك على النحو التالى: 

(335) حكم جناية.

(26806) حكم حبس جزئى.

(4164) حكم حبس مستأنف.

(41753) حكم غرامة.

(10962) مخالفة.

 

انتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب حريق مخزن مواد غذائية بالسيدة زينب

وكانت قد تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق نشب داخل مخزن مواد غذائية، بمنطقة السيدة زينب في محافظة القاهرة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من العمليات، بنشوب حريق داخل مخزن مواد غذائيّة بمنطقة السيدة زينب.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ وتم فرض كردون أمني، لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، وتم السيطرة على الحريق، ونتج عن الحريق احتراق محتويات المخزن.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

تفاصيل العثور على جثة فتاة عارية بحلوان

كما كشفت التحريات الأولية بشأن عثور الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، على جثة فتاة عارية داخل جوال بشارع العشرين القبلي بمنطقة حدائق حلوان بالمعصرة، مع وجود آثار تعذيب واضحة على جثمان الفتاة.

وأوضحت التحريات، أن الجثة لفتاة في العقد الثالث من العمر مجهولة الهوية، عثر عليها بكورنيش حدائق حلوان بالمعصرة، داخل جوال وملفوفة داخل بطانية ومسجاه على ظهرها وعليها آثار تعرضها لتعذيب وخنق حول العنق.

وأردفت التحريات أن الجثة بها آثار غرز باليد وغرزتين بالساعد من آثار التعذيب التي تعرضت له قبل مقتلها، مع وجود بعض الإصابات الظاهرية على الجسد، كما تبين أنها مكبلة اليدين وراء ظهرها، وتواصل الأجهزة الأمنية الفحص لفك غموض تلك الواقعة.

وتعود تفاصيل الواقعة بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا بالعثور على جثة فتاة عارية داخل جوال بشارع العشرين القبلي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

 

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مثيرة .. الخلية التي تسللت من جنوب قطاع غزة خرجت من نفق يبعد 200 متر فقط عن السياج
  • تفاصيل مثيرة لكمين القسام في بيت حانون.. دام 26 ساعة (شاهد)
  • قتلها عارية.. التحقيق مع شاب أنهى حياة عشيقته فى الخليفة
  • النيابة العامة تأمر بحبس مرتكبي جريمة قتل المواطن هيثم المداح وابنه أصيل
  • تفاصيل مثيرة عن قصة طالب لجوء مصري مقعد “أرعب” نائبا بريطانيا!
  • تفاصيل مثيرة عن قصة طالب لجوء مصري مقعد "أرعب" نائبا بريطانيا!
  • تفاصيل مثيرة عن نكسة حزيران ..هل حقا “توفي” جمال عبد الناصر عام 67 وشيعت جنازته عام 70؟
  • دفاع "مومو" يطالب بالكشف عن الخبرة التقنية على هاتف موكله
  • تنفيذ 84 ألف حكم قضائي خلال حملات أمنية مكثفة
  • تفاصيل مثيرة فى عقد كيليان مبابى مع ريال مدريد