نجحت الفنانة منى زكي، في خطف قلوب الجماهير من خلال ظهورها ببرنامج الحكاية، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

 

وكشفت منى زكي عن تفاصيل وكواليس فيلم رحلة 404. 
 

وقالت: "هاني خليفة جابلي الورق في 2011 وكل ما نقرر نعمله المنتجين كانوا بيقولوا ده مش فيلم جماهيري، ومش هيعجب الناس، فنعمل مشاريع تانية ونرجع تاني ندور على منتجين، وتقريبا لفينا على كل المنتجين، والرد كان إنه مش هيعجب الناس، وفي الآخر محمد حفظي هو اللي تحمس للفيلم عشان يطلع".


 

وأضافت: "في الوقت اللى جالى فيه الورق حملت في ابني الوسطاني، فكنت متخيلة إن دي حاجة معطلاني وفي الآخر مش هتكمل، ولكن الحمد لله كملت على خير".

منى زكي: "مش شايفة إن الفيلم فيه حاجة وحشة"
 

وتابعت: "الفيلم متصنف للكبار فقط ولم أتوقع إنه هيتصنف +18 يعني قولت ممكن 16+،  ومن أول يوم وأنا حباه ومش شايفة إنه فيه حاجة وحشة، بالعكس حابة الفلسفة اللي وراه، وبعد ما صورنا شوية من الفيلم بدأت أفهم إزاي الناس ممكن تطلعك على المسرح فقلقت شوية". 
 

منى زكي: “لازم نفهم إن إحنا مش ربنا.. وكل البني أدمين بتغلط”


وأشارت:"ولكن أكتر شئ طمني هو وجود أستاذ هاني خليفة، وعمرك ما هيجيلك إحساس إنك تقرف من شخصية غادة، ولازم نفهم إن إحنا مش ربنا، وكل البني أدمين بتغلط وليهم أخطاء حسب نسبة الخطأ".

 

قصة فيلم رحلة404 

 

تدور قصة فيلم رحلة 404 في إطار درامي تشويقي، حول سيدة لها ماضي سيء تقرر طلب الغفران من الله والذهاب للحج، ولكن تواجهها العديد من العقبات.

 

أبطال فيلم رحلة 404
 

فيلم رحلة 404 من بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، خالد الصاوي، شيرين رضا، عارفة عبد الرسول، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد رجاء، إنتاج محمد حفظي، وشاهيناز العقاد، وإخراج هاني خليفة. 

 

آخر اعمال منى زكي 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة منى زكي مسلسل تحت الوصاية، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وتصدر الترند فور نزوله على الشاشة، وحازت منى على العديد من التكريمات نظرا لتفوقها في آداة شخصيتها بكل براعة. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مني زكي آخر أعمال منى زكي عمرو أديب فيلم رحلة 404

إقرأ أيضاً:

تعرف على حكم الإنفاق على الفقراء بدلا من الحج والعمرة

ما حكم الإنفاق على الفقراء بدلا من الحج والعمرة؟، سؤال يتردد على أذهان الكثيرين، وهو ما أجابت عنه شرعيا دار الإفتاء المصرية وأبرزته قناة الناس، التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

يجب أغنياء المسلمين القيام بفرض كفاية الدفع عن أصحاب الحاجات

وأوضحت قناة الناس، في إجابتها على هذا السؤال الذي ورد إليها في أحد برامجها، بأن المفتى به هو أن كفاية الناس وعلاج المرضى وسد ديون الغارمين وغيرها من وجوه تفريج كرب الناس وسد حاجاتهم مقدَّمة على نافلة الحج والعمرة، وأكثر ثوابًا منها، وأقرب قبولًا عند الله تعالى، وهذا هو الذي دلت عليه نصوص الوحيين، واتفق عليه علماء الأمة ومذاهبها المتبوعة، وأنه يجب على أغنياء المسلمين القيام بفرض كفاية الدفع عن أصحاب الحاجات، والاشتغال بذلك مقدَّم قطعًا على الاشتغال بنافلة الحج والعمرة.

وأضافت قناة الناس، أنه طبقا لما ورد عن مفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام في فتواه التي حملت رقم 5207، فأنه في أوقات الأزمات، قد يكون من الأجدر توجيه الأموال التي يمكن أن تُنفق على الحج أو العمرة لمساعدة الناس، فهناك ومرضى يحتاجون إلى العلاج، وأيتام بحاجة إلى رعاية، وهذه الفئات تتطلب دعماً فورياً يمكن أن يحقق لهم فرقًا حقيقيًا في حياتهم.

وأضاف المفتي: الإسلام دين الرحمة والتعاطف، ويحث على إعانة المحتاجين والإحسان إليهم، وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم قال: «مَنْ نَفَّسَ عَنْ مُؤْمِنٍ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيَا، نَفَّسَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ، بما يوضح أن مساعدة الآخرين لها أجر عظيم وقد تفوق أحيانًا النوافل الأخرى».

النية الخالصة والإخلاص

وطبقا لما ورد في الفتوى، فأنه يتعين على المسلمين التفكير في كيفية تحقيق أكبر قدر من الخير بأموالهم، سواء كان ذلك من خلال الحج والعمرة أو من خلال تلبية احتياجات المحتاجين، والأهم هو النية الخالصة والإخلاص في العمل لوجه الله تعالى، فكل نفقة في سبيل الله لها أجرها وثوابها.

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "شقو"
  • أبرز تصريحات سامي مغاوري في برنامج كلام الناس
  • تعرف على أبرز تصريحات سامي مغاوري ببرنامج" كلام الناس "
  • أبرز تصريحات رحمه أحمد في برنامج "أسرار النجوم"
  • الأوقاف: العائلة المقدسة رحلة لزرع القيم والألفة والمحبة والتآخي
  • أبرزهم رحلة الى مكة.. أفلام سينمائية تجسد الفريضة
  • أفلام مصرية تناولت فرحة الحج
  • في ذكرى وفاته..تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ محمد نجم
  • في ذكرى وفاة هدى سلطان.. تعرف على أبرز محطاتها الفنية والأعمال التي جمعتها بالراحل فريد شوقي
  • تعرف على حكم الإنفاق على الفقراء بدلا من الحج والعمرة