وسط حالة من الصدمة والحزن، شيّع أهالي قرية المرابعين بمحافظة دمياط المصرية،  جثمان الطفلة حنين (8 سنوات) إلى مثواها الأخير بعدما لقت حتفها على يد جارها الذي أقدم على خطفها واغتصابها ومن ثم قتلها.

وبدأت تفاصيل جريمة القتل الشنيعة تتكشف أمام الرأي العام المصري بعدما وثقت كاميرا مراقبة الأحداث المأساوية التي سبقت اختفاء الطفلة حنين وتعرضها للاغتصاب والقتل من قبل المشتبه به.

جريمة قتل الطفلة حنين 

وجاء التحرك الأمني في قضية الطفلة حنين بتلقى مأمور مركز كفر سعد بلاغًا أمنيًا من أسرتها، يفيد باختفائها، ليتم على الفور تشكيل فريق بحث جنائي للبحث عنها.

وبعد 13 يومًا من البحث، نجحت الأجهزة الأمنية المصرية حل لغز اختفاء الطفلة حنين لكن بعد فوات الأوان، إذ تبين بأنها قتلت على يد جارها الذي دفنها في منزله.

وذكرت الأجهزة الأمنية أن كاميرا المراقبة والمثبتة على العقار الذي شهد جريمة القتل أظهرت أن الفتاة دخلت العمارة في تمام الساعة 1.30 لكنها لم تخرج من هناك إطلاقًا.

وبعد تحريات دقيقة استمرت أيامًا، توصلت جهود التحقيق إلى تحديد هوية المتهم وبأنه على صلة بالضحية وأسرتها، وألقي القبض على المتهم، الذي اعترف بجريمته.

وقال المتهم في الجريمة خلال التحقيقات بأن الطفلة جاءت لمنزلهم للهو مع بنات شقيقته، إلا أنه استدرجها إلى إحدى الغرف بالمنزل وحاول التحرش بها إلا أن الطفلة صرخت وحاولت الاستغاثة بمكان المنزل فقام على الفور بخنقها فلفظت أنفاسها الأخيرة وقام بعد ذلك باغتصابها ثم حفر في إحدى غرف المنزل وقام بدفنها بعد وضعها في "شوال"، حتى تم كشف أمره وأرشد عن مكان دفن الجثة.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مصر جريمة قتل اغتصاب الطفلة حنین

إقرأ أيضاً:

اختفاء القطط في عيد الأضحى.. ظاهرة حقيقية أم شائعة منتشرة؟

دائمًا ما نلاحظ اختفاء القطط خلال الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، بعكس ما هو معتاد لها من انتشار في الشوراع المختلفة خلال الأيام العادية، ما جعل كثيرون يتساءلون عن سبب اختفاء القطط في عيد الأضحى وعما إذا كان ذلك حقيقيًا أم لا أو مرتبطًا بذبح الأضحية الذي يعتبر من أهم شعائر الاحتفال بالعيد أم لا توجد علاقة، وهو ما نوضحه في السطور التالية.

اختفاء القطط في عيد الأضحى

وكان كثيرون من رواد منصات التواصل الاجتماعي تحدثوا عن ظاهرة اختفاء القطط في عيد الأضحى المبارك متسائلين عن السبب، وذهب بعضهم مخمنًا أن السبب في اختفاء القطط في عيد الأضحى هو التفافهما وتجمعها حول سلّات القمامة لتناول فضلات الطعام، بينما ذهب آخر إلى أنها تختفي لشعورها بالخوف الشديد.

وذهب شخص ثالث إلى أن سر اختفاء القطط في عيد الأضحى يعود إلى خوف هذه القطط من الكلاب التي تتجمع حول الأضاحي بعد ذبحها، ما يدفع القطط في النهاية إلى الاختفاء خلال أيام الاحتفال بعيد الأضحى المبارك حتى تبدأ الكلاب في التفرق.

حقيقة اختفاء القطط في عيد الأضحى

وبينما يتساءل كثيرون عن سبب اختفاء القطط في عيد الأضحى المبارك، كشف الدكتور أحمد رمضان، طبيب بيطري، خلال حديثه لـ«الوطن» سر هذا الاختفاء الذي يلاحظه كثيرون خلال أيام عيد الأصحى، موضحًا أنه يتمثل في شعور القط بالتوتر.

وأضاف «رمضان» موضحًا أن سر اختفاء القطط في عيد الأضحى يعود إلى أن القطط كائنات حساسة ورقيقة، ما يجعلها لا تتحمل رؤية الدم أو شم رائحته في الشوراع؛ ما يقودها في النهاية إلى الاختفاء؛ إذ أن رؤية الدم أو شم رائحته يتسببا في إصابة القطط بالتوتر والقلق.

ومن جانبه، نفى الدكتور عاصم عبيد، طبيب بيطري، خلال حديثه لـ«الوطن» فكرة اختفاء القطط في عيد الأضحى، موضحًا أن القطط تتجمع على فضلات الأضحية بعد ذبحها؛ باعتبارها مصدر غذائها، مضيفًا أنه لا توجد أي معلومة علمية تتحدث عن هروب القطط من رائحة الدم.

عيد الأضحى المبارك 2024

يذكر أن ذبح الأضاحي يعتبر من أهم شعائر الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، ويستعد المسلمون في جميع أنحاء العالم حاليًا لاستقبال عيد الأضحى المبارك 2024، الذي تكثر فيه العبادات والأعمال الصالحة، ومنها الصلاة والصيام وترديد الأدعية الدينية وتقديم الصدقات.

مقالات مشابهة

  • جريمة مروعة” .. أب يقتل طفلته ويرسل صورتها إلى والدتها
  • اختفاء القطط في عيد الأضحى.. ظاهرة حقيقية أم شائعة منتشرة؟
  • حارس البرتغال يتصدي لمشجع حاول الاقتراب من رونالدو .. فيديو
  • جريمة خارج ضوابط الإنسانية.. قتل ابنته وصورها لإغاظة طليقته
  • جريمة تفطر القلب.. رجل يقتل طفلته ويرسل صورها لوالدتها لإغاظتها
  • قصة تهز الوجدان.. قتل ابنته وصورها لإغاظة والدتها في الأردن
  • بوتين: السلطة في أوكرانيا يتم اغتصابها كما حدث في 2014
  • بحوزته 12 قطعة.. تفاصيل سقوط عاطل بمخدر الحشيش في العجوزة
  • اختفاء الأشجار.. تطوير أم سرقة؟
  • «ضرب حتى الموت».. بدء محاكمة المتهمين بقتل الطفلة «ريتاج»