تستضيف الإعلامية« لميس الحديدي»، غدا، أبطال وصناع مسلسل «حالة خاصة» في حلقة فنية من برنامجها «كلمة أخيرة».

ويتحدث الضيوف عن كواليس العمل، وأبرز التحديات التي واجهتهم، خاصة التحديات التي واجهت طه دسوقي في تقديم شخصية «نديم» المصاب بالتوحد، التي نالت استحسان الجمهور.

غدا.. صناع مسلسل حالة خاصة ضيوف في برنامج «كلمة أخيرة» مع الاعلامية لميس الحديدي

يذكر أن برنامج «كلمة أخيرة» يذاع يوميا من السبت إلى الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على قناة On، كما تم عرضه مؤخراً على منصة Watch it الرقمية، وحقق العمل نجاحاً كبيراً ولاقى ردود فعل إيجابية من الجمهور.

ويتحدث الأبطال عن المواجهات والصعوبات التي تعرضوا لها، وعن كواليس المسلسل وكيف قدم «الدسوقي» دور «نديم» المصاب بالتوحد بهذا الشكل الذي نال استحسان وإشادة المشاهدين، وذلك للاحتفال بنجاح المسلسل.

قصةمسلسل «حالة خاصة»

تدور قصة مسلسل «حالة خاصة» حول شاب مصاب بالتوحد، واسمه"«نديم أحمد أبو سريع»، يريد تنفيذ وصايا والدته له، التي أوصته بها قبل رحيلها، وهو أن يصبح محاميًا مشهورًا، ومن ثم يجد فتاة يعيش معها قصة حب لأول مرة في حياته، ويقرر نديم، الذي يجسد دوره الفنان طه دسوقي، أن تكون هذه الفتاة هي هاجر سراج، التي تلعب شخصية رام الله ضمن أحداث المسلسل.

ابطال مسلسل حالة خاصة

«حالة خاصة» مكون من 10 حلقات يناقش من خلاله قضية التوحد وهو من بطولة طه دسوقي، ويعد العمل أول بطولة مطلقة له، يشاركه بطولة المسلسل النجمة غادة عادل، حسن أبو الروس وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف مهاب طارق ومن إخراج عبد العزيز النجار.

اقرأ أيضاًمسلسل حالة خاصة الحلقة 10.. رام الله تعترف بحبها لنديم

بعد نجاح مسلسل حالة خاصة.. وئام مجدي توجه رسالة لطاقم العمل

مصطفى غريب يكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل مشاركته في مسلسل «أشغال شقة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ابطال مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة کلمة أخیرة

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. جزء تاسع من مسلسل suits

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة الانتاج العالمية netflix اصدار جزء جديد من المسلسل الشهير suits وذلك في مفاجأة غير متوقعة لعشاق المسلسل الذي استمر لمدة 8 مواسم وانتهى منذ عدة سنوات ولم يعتقد انه سيأتي بجزء تاسع جديد بعد كل هذه السنوات، والمسلسل الشهير يحكي عن شركة محاماة كبرى في الولايات المتحدة والقضايا التي تباشرها هذه الشركة مع مجموعة من المحامين الكبار وتحكي الدراما يومياتهم وحياتهم الشخصية والمهنية.

وسوف يصدر المسلسل في بداية يوليو المقبل حيث حددت الشركة يوم 1 يوليو لصدور الجزء التاسع والاخير من المسلسل الناجح والشهير الذي صدرت منه نسخ في دول مختلفة حول العالم منها مصر بنفس الاسم الامريكي من بطولة أسر ياسين وصبا مبارك ولقى نجاح كبير حتى من الجهور الذي لم يشاهد النسخة الاصلية، والمسلسل الامريكي من بطولة “جابريل ماتش، باتريك جيه آدامز، سارة رافيرتي، دولي هيل، أماندا شول، وأبيجيل سبنسر”، وكان قد حقق مسلسل Suits، من تأليف آرون كورش، نجاحًا كبيرًا في عرضه الأصلي، من عام 2011 إلى عام 2019.

واكتسب المسلسل شعبية مرة أخرى بعد وصوله إلى Netflix العام الماضي حيث قضى شهرًا في قائمة العشرة الأوائل الأسبوعية في طريقه ليصبح العرض الأكثر بثا لعام 2023، لذلك قررت شركة الانتاج اعادة انتاج موسم جديد، ومن القصص التي اثارت اعجاب جمهور المسلسل وكانت حديث الجمهور انتظارا لمعرفة مصيرهم هي قصة “هارفي سبيكتر” المحامي الشهير وبطل المسلسل مع أحد الابطال وهي شخصية “دونا” في المسلسل ومساعدته حيث كان لهم علاقة خاصة هي احد اسباب نجاح المسلسل بجانب القضايا التي يتم تناولها.

مقالات مشابهة

  • العمل على جزء جديد من مسلسل White Collar
  • مفاجأة.. جزء تاسع من مسلسل suits
  • تعرف على أبطال مسلسل روح جدو لـ عارفة عبد الرسول
  • جنيف.. وفود دول تنسحب من جلسة خاصة بفلسطين مع بدء كلمة إسرائيل
  • "المسلسل يشبهنا بشكل كبير".. صُناع "الوصفة السحرية" يكشفون كواليس كتابة العمل
  • شخصيات حقيقية وشبه كل الناس.. صناع مسلسل "الوصفة السحرية" يكشفون كواليس كتابة العمل
  • صناع «الوصفة السحرية» يكشفون كواليس كتابة العمل: الجمهور سيرى نفسه في المسلسل
  • يُعرض على المنصات.. خالد النبوي يواصل تصوير مسلسل «حالة إنكار»
  • نور النبوي ينشر صورة له من كواليس مسلسل "٦ شهور"
  • جنازة ممثلة “العشق الممنوع” بغياب نجوم العمل