شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مياه الشرب بالأقصر توفير مولدات ديزل للمحطات تحسبا لانقطاع التيار الكهربائى المفاجئ، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، أنها تعمل حالياً على توفير مولدات ديزل إضافية لبعض محطات مياه الشرب تحسباً للإنقطاعات المفاجأة بالتيار .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مياه الشرب بالأقصر: توفير مولدات ديزل للمحطات تحسبا لانقطاع التيار الكهربائى المفاجئ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مياه الشرب بالأقصر: توفير مولدات ديزل للمحطات تحسبا...
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، أنها تعمل حالياً على توفير مولدات ديزل إضافية لبعض محطات مياه الشرب تحسباً للإنقطاعات المفاجأة بالتيار الكهربائى، وتقدم الشركة سيارات مياه صالحة للشرب فى حال طلبها أو الاتصال بغرفة عمليات الخط الساخن 125.

وقالت شركة مياه الأقصر، فى بيان لها على صفحتها الرسمية فيس بوك، إن 12 قرية بمدينة إسنا ومدينة الزينية شهدت انقطاع المياه نتيجة انقطاع التيار الكهربائي بشكل مفاجئ، مما أدى لتوقف عدد من محطات المياه عن العمل وقطع المياه عن تلك المناطق، وجارى العمل على توفير محولات ديزل إضافية لتلك المحطات خلال الساعات المقبلة.

وقالت شركة مياه الأقصر، فى بيان لها على صفحتها الرسمية فيس بوك، إنه توقف عدد من محطات مياه الشرب  بمحافظة الأقصر نظراً لانقطاع التيار الكهربائي بشكل مفاجئ، مما أدى إلى إنقطاع المياه فى مناطق شرق إسنا ( الكلابية - الحلة -الحليلة - الدير - الحميدات - الرياينة -الهنادى - المعلا  - الدبابية - الشغب ) كما توقفت محطة الصعايدة بمركز الزينية شمال الأقصر وانقطاع المياه فى ( منشاة العمارى - المدامود).

وأشارت الشركة، أنها تتلقى الشكاوى من خلال الاتصال بغرفة عمليات الخط الساخن 125، وكذلك التواصل مع غرفة عمليات الخط الساخن على الأرقام التالية الرقم المجانى 125 من أى محمول:- (0952282406 - 0952284116 – 01147999752) فى حالة الطوارى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التیار الکهربائى شرکة میاه

إقرأ أيضاً:

موعد عودة مياه الشرب في منطقة "الوليدية" بأسيوط

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، عودة مياه الشرب في منطقة الوليدية بحى شرق أسيوط، في الساعة السادسة من صباح اليوم الأحد، مشيرةً إلى أن انقطاع المياه سيستمر لمدة 6 ساعات بدأت منذ الساعة 12 صباحا.

وارجعت الشركة سبب الانقطاع نظرا لكسر ماسورة وتسريب بغرفة محابس  على خط 500 مم خط طرد محطة رفع  الوليدية.

وناشدت الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر
  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر بسبب عطل مفاجئ
  • انقطاع المياه عن قرى مركز شبين القناطر بسبب كسر مفاجئ في الخط الرئيسي
  • مدير مياه نجع حمادي: الانتهاء من إصلاح العطل والتشغيل والمياه وصلت إلى المنازل
  • قطع المياه عن عدد من المناطق في الدلتا
  • مياه الشرب : ضعف المياه 12 ساعة في قرى بمحافظة بنى سويف
  • موعد عودة مياه الشرب في منطقة "الوليدية" بأسيوط
  • جودة ومأمونية المياه المقدمة للمواطنين على رأس اهتمامات وأولويات شركة الفيوم
  • سكان خان يونس يفقدون مياه الشرب
  • «اليونيسف»: 20 ألف وصلة مياه للأسر الريفية الأكثر احتياجا عبر «القرض الدوار»