هنأ الإعلامي أحمد موسى، منتخب الأردن بالتأهل التاريخي إلى نهائي كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه.

أحمد موسي يهنئ منتخب الأردن بعد التأهل لنهائي أمم آسيا إنجاز تاريخي.. شوبير يهنئ منتخب الأردن بعد التأهل لنهائي أمم آسيا

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، "مبروك للشعب الأردني، والملك عبد الله الثاني على تأهل منتخب الأردن لنهائي كأس آسيا".

وتابع الإعلامي أحمد موسى "لأول مرة في تاريخ الأردن يصل المنتخب الأردني لنهائي آسيا"، معلقا "منتخب الأردن كله نجوم وكان لديهم إصرار على تحقيق النصر".

وأكمل "كل التحية والتقدير إلى المنتخب الأردني الذي أسعدنا بشكل كبير وإحنا فرحانين بجد كأن منتخب مصر هو الذي يلعب".

 

ولفت الإعلامي أحمد موسى :" منتخب الادرن هو منتخب الاحلام وكل لاعب في المنتخب الادرني يستحق التقدير والتهنئة ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موسى أحمد موسى الأردن منتخب الأردن اخبار التوك شو الإعلامی أحمد موسى منتخب الأردن

إقرأ أيضاً:

عموتة يفاجئ الجميع: بعض نجوم منتخب الأردن عانوا من التسمم

مدرب منتخب الأردن لكرة القدم، المغربي الحسين عموتة، الجماهير الرياضية، بعدما كشف عن تعرض عدد من نجوم النشامى لحالات تسمم، قبل وبعد المواجهة ضد منتخب طاجيكستان الأخيرة، التي انتصروا فيها بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

وأعلن عموتة أنّ أكثر من خمسة لاعبين في منتخب الأردن، عانوا قبل وبعد مواجهة طاجيكستان الأخيرة من حالات تسمم، وذلك بقوله في المؤتمر الصحافي الذي عقد الاثنين، بمناسبة مواجهة منتخب السعودية في ختام المرحلة الأولى من تصفيات مونديال 2026: “الإفراط في تناول بعض الأطعمة ربّما أدى إلى حالات التسمم بصفوف منتخب النشامى، وبخاصة خلال مباراة طاجيكستان”.

وتابع عموتة حديثه: “اللاعبون يجب أن يتمتعوا بالعقلية الاحترافية، ويعرفوا أهمية الطعام الصحي فهو مهم في مسيرة اللاعب، وخاصة عند الاستحقاقات الرسمية، سنواجه منتخب السعودية بهدف حسم الصدارة، رغم أننا حققنا الأهم وهو التأهل للدور الحاسم من التصفيات الآسيوية للمونديال، بعد الفوز في الجولة الماضية على منتخب طاجيكستان بثلاثية نظيفة”.

واختتم الحسين عموتة حديثه: “قد نقوم خلال المباراة بمنح بعض اللاعبين، ممن لم يشاركوا في المباراة الماضية فرصة المشاركة في لقاء السعودية غدًا الثلاثاء، وذلك حتى نقف أكثر على حقيقة مهاراتهم، ومدى قدرتهم على مساعدة المنتخب خلال الفترة المقبلة، التي ستكون مهمة، بالنسبة لمنتخبنا”.

يذكر أن منتخب الأردن، بقيادة مدربه الحسين عموتة، قد ضمن الصعود إلى الدول الثالث من التصفيات الحاسمة، المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، التي ستقام في الولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك، فيما استطاع رفاق النجم موسى التعمري، التأهل مباشرة إلى بطولة كأس آسيا 2027 في السعودية.

مقالات مشابهة

  • ذكاء ولي عهد الأردن بتعليق على فوز منتخب بلاده على السعودية يثير تفاعلا
  • المنتخبات المتأهلة لنهائي تصفيات آسيا لكأس العالم 2026
  • المنتخب الأردني بقيادة عموتة يفوز على نظيره السعودي بهدفين لواحد
  • منتخب الأردن يطيح بـ«السعودية» من صدارة مجموعة تصفيات آسيا
  • انطلاق مباراة الأردن والسعودية
  • عموتة يفاجئ الجميع: بعض نجوم منتخب الأردن عانوا من التسمم
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • عموتة يكشف عن واقعة صادمة في منتخب الأردن عشية مواجهة السعودية
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي