بوابة الوفد:
2024-06-16@16:20:55 GMT

تدريبات متنوعة فى مران الإسماعيلي اليوم

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

واصل فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي تدريباته اليوم على الملعب الرئيسى باستاد الاسماعيلية خلال فترة التوقف الحالية، استعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا منتصف فبراير الجاري بمسابقة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضًا..

دوري المنطقة .. الإسماعيلي 2010 يخسر من الكهرباء

بدأ المران بمحاضرة فنية من قبل الجهاز الفني أعقبها تنظيم مجموعة من التدرييات البدنية قبل أن يتطرق لتنفيذ عدد من الجمل الخططية وسط تعليمات مستمرة من أعضاء الجهاز الفني.

هذا وقد خاض حراس المرمى تدريبات حول كيفية التعامل مع الكرات الثابتة وكذلك العرضية تحت إشراف مدربهم مصطفى كمال.

الجدير بالذكر أن الفريق سيخوض وديتين أمام فريقي غزل المحلة والداخلية يومى 7و8 فبراير استعدادا للمباراة المذكورة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسماعيلي سيراميكا كليوباترا الدوري الممتاز أخبار الرياضة الدروايش

إقرأ أيضاً:

الحجاج ينفرون إلى مزدلفة استعدادا لرمي الجمرات

بدأ حجاج بيت الله الحرام، قبيل غروب شمس اليوم السبت، النفير إلى مزدلفة بعد أن من الله عليهم بالوقوف على صعيد عرفات الطاهر، مؤدين الركن الأعظم للحج، بالدعاء والتهليل والتكبير وتأدية صلاتي الظهر والعصر جمعا وقصرا، اقتداء بسنة الرسول محمد -صلى الله عليه وسلم-، حيث يبيت الحجاج ليلتهم في مزدلفة ويتوجهون إلى منى لرمي جمرة العقبة في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

ويصلي الحجاج بعد وصولهم إلى مزدلفة صلاتي المغرب والعشاء جمعا وقصرا ويقضون الليل قبل أن يتوجهوا صباحا إلى منى لرمي جمرة العقبة الكبرى، ثم الحلق أو التقصير وذبح الهدي، والتحلل من الإحرام، ثم التوجه إلى الكعبة المشرفة لأداء طواف الإفاضة ثم السعي بين الصفا والمروة. ومع إشراقة صباح اليوم وقف حجاج بيت الله الحرام على صعيد عرفات الطاهر مفعمين بأجواء إيمانية يغمرها الخشوع والسكينة، وتحفّهم العناية الإلهية، ملبّين متضرعين داعين الله عز وجل أن يمن عليهم بالعفو والمغفرة والرحمة والعتق من النار.

وواكبت قوافل ضيوف الرحمن إلى مشعر عرفات الطاهر جهود أمنية لتنظيمهم حسب خطط تصعيد وتفويج الحجيج إلى جانب إرشادهم وتأمين السلامة اللازمة لهم.

وأدى حجاج بيت الله الحرام اليوم صلاتي الظهر والعصر جمعًا وقصرًا بأذان واحد وإقامتين في مسجد نمرة؛ اقتداءً بسنة المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام، ومع غروب شمس ذلك اليوم بدأت جموع الحجيج نفرتها إلى مزدلفة.

وقامت بعثة الحج العُمانية بدورها في إدارة وتفويج حجاج سلطنة عُمان من مخيم منى إلى المخيم العُماني بعرفة، حيث بلغ حجاج سلطنة عُمان هذا العام حوالي 14 ألف حاج.

كما يواصل حجاج بعثة الحج العسكرية لهذا العام أداء مناسكهم، حيث وقفوا اليوم على صعيد عرفات الطاهر - مع باقي إخوانهم من ضيوف الرحمن - بعد قضائهم يوم التروية في مشعر منى بمكة المكرمة، مؤدين بذلك ركن الحج الأعظم مصداقا لقوله النبي صلى الله عليه وسلم: «الحج عرفة»، مستشعرين ومقتدين بسنته عليه الصلاة والسلام في أجواء إيمانية مفعمة بالخشوع والسكينة، وبعد نفرتهم من مشعر عرفة عند غروب الشمس توجهوا إلى المبيت بمشعر مزدلفة.

مقالات مشابهة

  • روسيا تنال 82 ميدالية في اليوم التنافسي الثالث في "ألعاب بريكس 2024"
  • روسيا تحصد 78 ميدالية بعد ختام منافسات اليوم الثاني لـ”ألعاب بريكس 2024″
  • رئيس الجياد يلتقى بالجهاز الفنى لعمومى سيدات اليد
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم قبل لقاء الاتحاد السكندري
  • الحجاج ينفرون إلى مزدلفة استعدادا لرمي الجمرات
  • 2 مليون دولار تحسم انتقال نجم الإسماعيلي لـ الأهلي
  • روسيا تحصد 78 ميدالية بعد ختام منافسات اليوم الثاني لـ"ألعاب بريكس 2024"
  • سيارات نقل مجانا وتزيين الحدائق استعدادا لعيد الاضحى في دمياط
  • المران الثانى للترسانة تحت قيادة مشهور استعداداً حرس الحدود
  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباراة اليوم الجمعة