بتجرد:
2024-05-20@04:08:18 GMT

طارق لطفي يغيب عن العرض الخاص لفيلمه الجديد.. والسبب؟

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

طارق لطفي يغيب عن العرض الخاص لفيلمه الجديد.. والسبب؟

متابعة بتجــرد: لم يحضُر الفنان طارق لطفي العرض الخاص لفيلمه الجديد “السيستم”، الذي يعود به إلى السينما بعد غياب أكثر من أربع سنوات، مما أثار جدلاً بين الحضور، خاصة أن لطفي يتشارك بطولة الفيلم مع الفنان أحمد الفيشاوي.

وأفادت بعد المصادر أن سبب غياب طارق لطفي عن العرض الخاص لفيلمه هو انشغاله بتصوير مسلسله الرمضاني “العتاولة” مع النجم أحمد السقا، في إحدى الدول خارج مصر.

ورغم اعتذاره عن عدم الحضور، بعث طارق لطفي برسالة كشف من خلالها أن فيلم “السيستم” يشكّل عودة له الى السينما بعد غياب أربع سنوات، وأن ما شجّعه على العودة هو اختلاف فكرة الفيلم وجودته. إذ قال: “الفيلم جيد للغاية ولم أقدّم مثله من قبل، كما أنني أحب أحمد الفيشاوي كثيراً مثلما كنت أحب والده الراحل النجم فاروق الفيشاوي، فهو من أطيب الأشخاص الذين التقيت بهم في حياتي”.

يُذكر أن طارق لطفي يواصل حالياً تصوير مسلسله “العتاولة” مع النجم أحمد السقا ليُعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل، وهو التعاون الثاني بينه وبين السقا بعد أكثر من 23 عاماً على تقديمهما مع الفنان محمد هنيدي فيلم “صعيدي في الجامعة الأميركية”، ويشاركهما في بطولته كلُ من: باسم سمرة، زينة، مي كساب، حنان سليمان، هدى الإتربي…، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في إطار شعبي.

main 2024-02-07 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: طارق لطفی

إقرأ أيضاً:

فيلم "السرب" يكتسح شباك التذاكر في دور العرض المصرية

تمكن فيلم “السرب” لـ النجمان أحمد السقا وآسر ياسين، من الحفاظ على المركز الأول في شباك التذاكر خلال ثلاثة أسابيع من عرضه في دور العرض السينمائية. 

 

إيرادات فيلم “السرب” 

 

وحقق فيلم “السرب” مساء أمس الجمعة إيرادات بلغت قيمتها مليون و417 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته خلال الأسبوع الثالث من عرضه يوم إلى 28 مليون جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي. 

 

أحداث فيلم “السرب” 
 

تدور أحداث فيلم " السرب" حول عمليات الجيش المصري ومكافحته  الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

 

ويشارك ببطولة فيلم " السرب" نخبة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين، أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • مي سليم تكشف موعد عرض فيلم «بنقدر ظروفك» بدور عرض الخليج (فيديو)
  • مي سليم تروج لفيلمها الجديد بنقدر ظروفك وتكشف موعد عرضه في الخليج
  • إيرادات فيلم "السرب" في شباك التذاكر أمس
  • تفاصيل وموعد العرض الخاص لفيلم "بنقدر ظروفك"
  • فيلم "السرب" يكتسح شباك التذاكر في دور العرض المصرية
  • بعد تصدر فيلم السرب قائمة إيرادات الأفلام اليومية.. تعرف على قصته
  • موعد انطلاق العرض الخاص لـ فيلم بنقدر ظروفك
  • أحمد الفيشاوي يحتفل بالعرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك الثلاثاء المقبل
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "السرب"
  • الاثنين المقبل.. موعد العرض الخاص لـ فيلم «بنقدر ظروفك»