كتب- محمد شاكر:

بدأ منذ قليل، المؤتمر الصحفي لفعاليات المشروع الفني ١٠٠ سنة غنا، داخل دار الأوبرا المصرية بحضور الدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا، والفنان علي الحجار، المخرج عصام السيد، الكاتب الصحفي أيمن الحكيم.

وقال علي الحجار، إن الفنان محمد الحلو هو ضيف شرف الحفل، لأني أعتبره مطرب المطربين، فهو يستحق مكانة كبيرة وصديقي من فترة طويلة.

وأضاف الحجار: يشمل الحفل أيضا عددا من نجوم الأوبرا منهم احمد عفت ونهاد فتحي وأسماء كمال والفنان ميدو عادل وكل حفلة سيكون فيها عدد من المطربين فمصر مليئة بالمواهب الكبيرة في مجال الفن والغناء، وكل حفلة أقدمها تحمل عددا من المفاجآت.

وحول الصعوبات التي واجهها الحجار، قال: ليس لدينا أي صعوبات إلا في التحضير للأعمال من توزيعات ونوتات موسيقية، وعندما نتعرض للتراث القديم سنجد أنه ليس معظم الأعمال القديمة تصلح بإعادة توزيعها.

وواصل: سيتم تدشين المشروع بأعمال الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب، يلي ذلك عدة حفلات لمطربين آخرين.

جدير بالذكر أن المشروع الفني "١٠٠ سنة غنا" يضم سلسلة من العروض التي ترصد تاريخ الموسيقي والغناء العربي، وتطوره خلال القرنين التاسع عشر، والعشرين مع تناول أهم الموسيقين خلال تلك الفترة في شكل يجمع الغناء بالدراما، والاستعراض ويهدف إلى تأكيد ريادة مصر الفنية في مجال الموسيقى والغناء.\

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: سعر الفائدة كأس الأمم الإفريقية معرض القاهرة الدولي للكتاب أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 مشروع 100 سنة غنا علي الحجار دار الأوبرا المصرية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

“سوانك للتطوير العقاري” تطلق مشروع “لوا ريزيدنس” في منطقة ميدان والذي يقدّم مجموعة إستثنائية من الفلل الفاخرة

دبي- الوطن:

أطلقت شركة سوانك للتطوير العقاري، الشركة الأوروبية الرائدة في مجال تطوير العقارات، مشروع “لوا ريزيدنس” الذي يقع في مدينة محمد بن راشد في منطقة ميدان، وبتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 320 مليون درهم، وذلك خلال حفل مميز حضره نخبة من كبار الشخصيات والمستثمرين.

ويعتبر هذا المشروع بداية فصل جديد لشركة سوانك وهو أول مشروع لها ضمن خططها التي تتماشى مع رؤية دبي لتأمين أسلوب حياة راقي للجميع، وتجربة سكنية لا مثيل لها. يتميّز “لوا ريزيدنس” بتفرده حيث يقدّم مجموعة حصرية من الفلل يبلغ عددها 42 فيلا تتراوح من 4 إلى 6 غرف نوم، وتتميّز بتصاميم داخلية حصرية تلبّي مختلف الأذواق والاحتياجات للسكان، إضافةً إلى تقديم تجربة سكنية فريدة من نوعها لهم تعزّز من جودة حياتهم وترتقي بأذواقهم إلى آفاق جديدة من الراحة والفخامة.

كما يتمتّع المشروع بموقع استراتيجي يتيح سهولة الوصول إلى أبرز الوجهات الأساسية في دبي، ويوفّر في نفس الوقت ملاذاً هادئاً بعيداً عن صخب المدينة.

من الناحية الهندسية، يطغى على المشروع الطابع الأوروبي الرفيع والذي يعتنى بجميع الأسس الحياتية، ومصمّم بعناية فائقة تلحظ أدقّ التفاصيل. يوفّر هذا المجتمع المغلق طيفاً متنوعاً من المرافق الخارجية التي تلبّي احتياجات كل شخص مثل المساحات الخارجية الشاسعة، بحيرة خلابة، صالات رياضة، جامع، متاجر، سوبرماركت، مدارس، وعيادات طبية. أما بالنسبة للفلل، فكل وحدة تقدّم مجموعة من وسائل الراحة التي ترتقي بتجربة العيش مثل المسابح الخاصة والمصاعد الداخلية والحدائق المنسّقة، إضافةً إلى حلول متطورة مثل تقنيات المنزل الذكي وآخر الممارسات المستدامة التي تضمن مكان صحي وفاخر للعيش.

وقال مصطفى السعيد، العضو المنتدب وعضو مجلس الإدارة لشركة سوانك للتطوير العقاري: “مع استمرار زخم النمو في دبي كواحدة من أكثر المدن سعادة وأمان في العالم، وقدرتها الكبيرة على جذب أهم المستثمرين من حول العالم، نشهد استمرار ارتفاع الطلب على الوحدات السكنية عالية الجودة. هذا ما حفّزنا على إثبات قدراتنا وتعزيز التطور الحضري من خلال إطلاق مشروع يعكس جوهر الفخامة والأناقة والطابع العملي في دبي“.

وأضاف السعيد بأن مشروع “لوا ريزيدنس” يجسّد النهج الأوروبي في تشكيل أنماط الحياة المستقبلية، وتبنّي أسلوب حياة يتمحور حول الرفاهية والرقي، حيث تسعى الشركة من خلال هذا المشروع إلى تصدّر مكانة بارزة في سوق العقارات الإماراتي حيث تتطلّع إلى لفت أنظار المستثمرين وتحقق نجاح باهر على المستوى المحلي والإقليمي.

وأضاف السعيد أن شركة سوانك تسعى إلى توسعة محفظتها العقارية من خلال شراء المزيد من الأراضي لتطوير مشاريع أخرى وبنفس التوجّه، وهي حالياً في طور تصميم وتخطيط مشروعها القادم والذي سيتمّ الإعلان عنه قريباً.


مقالات مشابهة

  • المجلس المحلي في العتيبة: الاستثمار في مشاريع خدمية متنوعة انعكس إيجاباً على أهالي البلدة
  • مشروع “ها أنا أحقق ذاتي” بسوهاج يشارك في اللقاء الرياضي بشرم الشيخ
  • الوحدة يكتسح يعفر ويؤكد تأهله في ثالثة عمران
  • خطوة استراتيجية لتعزيز مشاركة المجتمع:مشروع طموح لتحويل العاصمة والمدن الأخرى إلى مراكز للصناعات التحويلية
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة الزناري وعاطف في ودية البنك الأهلي
  • “سوانك للتطوير العقاري” تطلق مشروع “لوا ريزيدنس” في منطقة ميدان والذي يقدّم مجموعة إستثنائية من الفلل الفاخرة
  • محمد أنور يكشف عن تفاصيل دوره في فيلم جوازة توكسيك
  • جسور تسند عقود إنشاء 3 مشروعات بشمال الباطنة
  • "مش روميو وجوليت" تُعيد علي الحجار للمسرح بعد غياب 17 عامًا (تفاصيل)
  • نيوم تعلن عن إطلاق مشروع مقنا العالمي بخليج العقبة .. فيديو