المناطق_واس

أصدر معالي رئيس الديوان العام للمحاسبة الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري، قرارًا بتكليف راكان بن عبدالله البازعي، مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالديوان متحدثاً رسمياً للديوان العام للمحاسبة.

ويأتي هذا القرار في إطار حرص الديوان العام للمحاسبة على تعزيز قنوات الاتصال الدائمة مع وسائل الإعلام المختلفة، ومد جسور التواصل مع الجمهور المحلي والدولي في مجال اختصاصاته وفقاً لنظامه، وتسهيل الوصول إلى المعلومات وفقاً للإجراءات والضوابط المعتمدة.

أخبار قد تهمك الديوان العام للمحاسبة يحتفي بمرور مئة عام على إنشائه تحت شعار “مئة عام في حفظ المال العام” 6 ديسمبر 2023 - 11:46 مساءً الديوان العام للمحاسبة يشارك في لقاء المراجعة الداخلية بوزارة المالية 28 أكتوبر 2023 - 1:49 مساءً

من جانبه، قدّم راكان البازعي الشكر والتقدير لمعالي رئيس الديوان العام للمحاسبة على ثقته ودعمه غير المحدود لكل ما من شأنه تعزيز وتطوير الجانب الإعلامي في الديوان بما يتفق مع أهدافه ورسالته، وفقاً لتوجيهات وتطلعات القيادة الرشيدة.

يُذكر أن البازعي يمتلك خبرات عملية متنوعة تتجاوز 20 عاماً في القطاعين العام والخاص في مجال القطاع المالي، وإدارة الهوية المؤسسية، والاتصال الجماهيري، وغيرها من المجالات ذات الصلة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الديوان العام للمحاسبة الدیوان العام للمحاسبة

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. رامابوزا رئيسًا لجنوب إفريقيا لولاية ثانية

انتخب نواب جنوب إفريقيا، سيريل رامابوزا رئيسًا لولاية ثانية، وذلك رغم خسارة حزبه "المؤتمر الوطني الأفريقي" الحاكم، منذ 30 عامًا.

وحصل رامابوزا (71 عامًا)، على أغلبية 283 من أصوات الجمعية الوطنية، التي انبثقت من الانتخابات التشريعية الأخيرة والمؤلفة من 400 نائب.

ومن جانبه، قال القاضي ريموند زوندو الذي ترأس جلسة الانتخاب: "أُعلن سيريل رامابوزا رئيسًا منتخبًا حسب الأصول"، وذلك بعد فوزه بفارق شاسع على مرشح حزب "إي إف إف" اليساري الراديكالي جوليوس ماليما، الذي حصل على 44 صوتًا.

ولا يزال المؤتمر الوطني الأفريقي يمسك بالغالبية، بعد حصوله على 159 مقعدا من أصل 400 في البرلمان.

وأعلن التحالف الديمقراطي (يمين وسط) الذي فاز بـ87 مقعدا، التوصل إلى اتفاق لتشكيل حكومة مع المؤتمر الوطني الأفريقي.

وقال زعيمه جون ستينهوزن على هامش الجلسة الأولى للجمعية الوطنية، إنه "توصل إلى اتفاق حول إعلان نوايا لتشكيل حكومة وحدة وطنية"، تضم المؤتمر الوطني الأفريقي والتحالف الديمقراطي، فضلا عن حزب الزولو القومي إنكاثا.

وكان فيكيلي مبالولا، الأمين العام لحزب المؤتمر الوطني الأفريقي، أعلن خلال مؤتمر صحفي عشية الجلسة الأولى للبرلمان الجديد «توصّلنا إلى اتفاق مشترك بشأن ضرورة العمل سويًّا».
 

مقالات مشابهة

  • متحدث "النقل" يتفاعل مع تساؤل "اليوم" حول تجربة التاكسي الجوي بالمشاعر
  • رسميًا.. رامابوزا رئيسًا لجنوب إفريقيا لولاية ثانية
  • انقطاع الكهرباء عن مخيمات الحجاج اليمنيين في المشاعر المقدسة.. وشكوى عاجلة للديوان الملكي السعودي
  •  متحدث النقل: مضاعفة التبريد بالطرق 10 أضعاف العام الماضي
  • حمدان بن زايد يطلع على إنجازات الهلال الأحمر خلال الربع الأول من العام
  • متحدث دوريات الأمن بالحج: انتشار أمني في 84 نقطة فرز على حدود العاصمة المقدسة وداخلها
  • المتسابق السعودي راكان الراشد يشارك في رالي “بوجانما” الفنلندي
  • النائب العام: رئيس الدولة حريص على تعزيز الأمن المجتمعي
  • محافظ السويس يبحث مع أمين عام حكومة نينغبو الصينية تعزيز التعاون في مختلف المجالات
  • مصر والصين تبحثان تعزيز التبادل التجاري وخبرات المواني في لقاء رسمي