وقعت شركة الفنار للتدريب مذكرة تفاهم مع شركة "بلتون القابضة" أحد المؤسسات المالية الأسرع نموًا من خلال ذراعها التدريبي "أكاديمية بلتون".

 

وتهدف هذه الشراكة إلى تأهيل مهنيين مدربين على أعلى مستوى، قادرين على مواكبة المتطلبات المتغيرة للقطاع المالي.

 

وفقًا للمذكرة، ستقدم الشركة  مجموعة من البرامج التدريبية المتخصصة من خلال "أكاديمية بلتون" لرفع مستوى الكفاءة المهنية ومواكبة التطورات السريعة في القطاع المالي.

 

من جهته أكد مينا نصيف، رئيس قطاع الشراكات والرؤى الإستراتيجية بالشركة، على أهمية تطوير القدرات المالية والتعليم المستمر لمواجهة تحديات السوق، مشيرًا إلى أن البرامج التدريبية التي تقدمها الشركة تم تصميمها بالاستعانة بخبراء محليين ودوليين.


وأوضحت شيري بشارة، رئيس قطاع الموارد البشرية والاستدامة في  بلتون القابضة: "يهدف هذا التعاون إلى تحقيق الأهداف الإستراتيجية في مجال تدريب المعرفة المالية التقني، مما يؤثر بشكل كبير على الانشطة التجارية اليومية ويعمل بمرونة تعاونية لتتناسب مع تدفق العمل المتنامي.

 

أضاف الدكتور وليد عرفات، أن القطاع المصرفي والمالي يشهد تطورات متسارعة تتطلب تحسين القدرات والاستجابة السريعة لتغيرات السوق لمواكبة التطورات، مؤكدًا على أهمية التكنولوجيا المالية والابتكار في هذا المجال.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

هيئة تنمية الصادرات السعودية توقع مذكرة تفاهم مع منصة علي بابا لتعزيز التواجد الدولي للمنتجات السعودية

وقعت هيئة تنمية الصادرات السعودية مذكرة تفاهم مع منصة علي بابا، وذلك خلال انعقاد منتدى التعاون الخليجي الصيني للصناعات والاستثمار في مدينة شيامن بجمهورية الصين الشعبية يومي 23 و24 مايو 2024م، بحضور معالي وزير الاستثمار المهندس خالد الفالح، رئيس الوفد السعودي المشارك في المنتدى.

وتهدف مذكرة التفاهم لتحقيق العديد من الأهداف الرئيسية، منها تعزيز ظهور المنتجات السعودية في منصة علي بابا، مما يتيح لها فرص أفضل للوصول إلى شريحة أوسع من العملاء العالميين بالإضافة إلى تسهيل دخول المنتجات السعودية إلى الأسواق الدولية، مما يسهم في تعزيز الصادرات السعودية، كما تتضمن المذكرة إضافة قسم خاص في المنصة للشركات السعودية المسجلة في منصة علي بابا مما يسهل على المشترين الدوليين العثور على المنتجات السعودية ويتيح لها فرصًا أفضل في الوصول إلى العملاء بالأسواق الدولية.

يشار إلى أن توقيع هذه المذكرة مع منصة علي بابا، التي تعد أحد أكبر المنصات الإلكترونية في العالم، ترجمةً لجهود “الصادرات السعودية” في دعم المصدرين السعوديين وتمكينهم من الوصول إلى الأسواق العالمية، حيث سيتيح هذا التعاون آفاقًا جديدة للمنتجات السعودية ويسهم في تحقيق أهداف الهيئة الاستراتيجية لزيادة الصادرات غير النفطية، وتنويع مصادر الدخل للاقتصاد الوطني، تماشيًا مع رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • أمانة الرياض توقع مذكرة تفاهم مع شركة الطائرات المروحية
  • هيئة تنمية الصادرات توقع مذكرة تفاهم مع منصة علي بابا لتعزيز التواجد الدولي للمنتجات السعودية
  • هيئة تنمية الصادرات السعودية توقع مذكرة تفاهم مع منصة علي بابا لتعزيز التواجد الدولي للمنتجات السعودية
  • مذكرة تفاهم بين «الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات» و«سايبر إكس» في مصر
  • توقيع مذكرة تفاهم مع المنظمة الدولية للهجرة لتوفير الخدمات الطبية للاجئين
  • مذكرة تفاهم بين الاتحاد للطيران ومطار «بكين داشينغ»
  • مذكرة تفاهم بين الاتحاد للطيران ومطار “بكين داشينغ “
  • كهرباء الشارقة توقع مذكرة تفاهم مع الجامعة الأمريكية في الشارقة للمشاركة في برنامج النخبة
  • الإمارات والصين.. اتفاقيات ومذكرات تفاهم في قطاعات مختلفة
  • وزير الصحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين أكديما وشركة بايو كوبا فارما