أحدث تسجيل صوتي، منسوب للبلوجر المصرية، سلمى الغزولي، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعترفت بالنصب على ضحاياها البالغ عددهم نحو 2000 سيدة وفتاة من الراغبات في تجارة الملابس، قائلة: "الفلوس معايا".

التسجيل سربه عدد من الفتيات الضحايا، اللائي اتهمن سلمى الغزولي بالنصب عليهن بمبالغ مالية تراوحت ما بين 900 مليون جنيه والمليار جنيه، ( الدولار يعادل 30.

90 جنيه مصري في السوق الرسمية) بزعم توظيفها في تجارة الملابس ماركة "شي إن العالمية" ومستحضرات تجميل أخرى.

وجاء في التسجيل المنسوب لـ الغزولي، صوت فتاة تبكي بشدة أثناء ردها على أسئلة الفتيات في الجروبات محاولةً تهدئتهن: "الفلوس معايا.. محدش يخاف"، وهو ما اعتبره الضحايا دليلًا على صحة الاتهامات المنسوبة للبلوجر التي ذاع صيتها.


ضحايا البلوجر سلمى الغزولي
عشرات البلاغات تقدمت بها الفتيات والسيدات من القاهرة والمنوفية، أمام مركز شرطة أشمون حيث مسقط رأس البلوجر سلمى الغزولي، إذ أكدن أن الأخيرة نصبت عليهن ووعدتهن بإمكانية حصولهن على أرباح شهرية لكنها لم تفِ بما قالته لهن.

الضحايا أوضحن أن الغزولي أوهمتهن بشراء بضائع من ماركات عالمية منها «شي إن»، وتعددت مآسي المجني عليهن والمبالغ التي دفعنها، إحداهن قالت في منشور لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «للأسف احنا اتنصب علينا، أكثر من 1000 بنت منصوب عليها في أكثر من 200 میلون جنيه، الموضوع لازم يتقلب ويلف مصر كلها».


سلمى الغزولي نصبت على 2000 امرأة
وحسب إعلان سلمى الغزولي، الوهمي على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي: "عايز تشغل فلوسك ومش عارف؟.. طب لو معاك 20 ألف جنيه لو حطتهم في بنك.. هيطلعولك حوالى 2000 جنيه كل سنة؟.. طب إيه رأيك ف بيزنس يدخلك الـ2000 جنيه مكسب كل شهر على الـ20 ألف دول، وبتاخد ربحك كل شهر وتقدر تسحب فلوسك في وقت ما تحب ومش مطلوب منك حاجة تانية، لو معاك من 20 ألف جنيه لمليون جنيه عايز تشغلهم ومش عارف.. تقدر تتواصل معايا وهقولك التفاصيل يا ريت اللي داخل يستفسر بس فضول ميكلمنيش".


القبض علي سلمى الغزولي
من جانبها، ألقت أجهزة الأمن القبض على البلوجر سلمى الغزولي وشقيقها محمد و3 آخرين من أقاربهما في أحد الأكمنة بالقاهرة بعد تعدد البلاغات ضدهما، وتم ترحيل سلمى الغزولي وشقيقها إلى محافظة المنوفية، وأمرت النيابة العامة بحبسهما على ذمة التحقيقات، بحسب نهى الجندى، محامية عدد من الضحايا.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم مواقع التواصل الاجتماعي جنيه البلوجر احتيال جنيه مواقع التواصل الاجتماعي بلوجر حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة سلمى الغزولی

إقرأ أيضاً:

دي حدودتة تخوف.. منصة WATCH IT تروج لـ مسلسل تحقيق

روجت منصة WATCH IT لـ مسلسل تحقيق عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وشاركت منصة WATCH IT متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو قصير من المسلسل وعلقت عليه: «دي حدودتة تخوف».

مسلسل تحقيقأبطال مسلسل تحقيق

شارك في بطولة مسلسل تحقيق، مجموعة من نجوم الفن منهم: أحمد مالك، خالد أنور، علي قاسم، تارا عماد، هدى المفتي، مي الغيطي، زينب غريب، كريم فهمي، محمد الصاوي، وآخرين من الفنانين.

مسلسل تحقيق من ﺇﺧﺮاﺝ محمد فتحى، ﺗﺄﻟﻴﻒ وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، إنتاج تامر مرتضى.

أحداث مسلسل تحقيق

تدور أحداث مسلسل تحقيق، حول رواية تستفز خمسة أشخاص مختلفين لارتكاب جرائم من أجل تحقيق توازن في حياتهم، ويبدأ هشام الذي يجسد دوره الفنان أحمد مالك في قراءة الرواية ومحاولة فك رموزها وأسرارها، في رحلة مليئة بالمغامرات والمفاجآت.

اقرأ أيضاًشعرت بالصدمة.. أميرة هاني تكشف سبب ابتعادها عن الوسط الفني

محمد رياض ضيف إيمان أبو طالب في «بالخط العريض».. غدا (صورة)

مقالات مشابهة

  • مفاجأة في اتهام البلوجر سمية نستون بنشر فيدوهات خادشة للحياء (شاهد)
  • مفاجأة جديدة في قصة تمثال هز السوشيال ميديا
  • دي حدودتة تخوف.. منصة WATCH IT تروج لـ مسلسل تحقيق
  • المعركة الانتخابية في ايران تحتدم على منصات التواصل الاجتماعي
  • رد فعل غير متوقع من طفلة صغيرة عند رؤية صورة ولي العهد .. صورة
  • ما تأثيرات وسائل التواصل الاجتماعي على الصحة العقلية؟
  • تراجع جماعي للمؤشرات.. و مبيعات مصرية تكبد البورصة 25 مليار جنيه
  • اخطبوط عملاق يظهر على أحد شواطئ بـ اندونيسيا ..صورة
  • وزيرة التضامن تتابع حادث انهيار مبنى سكني بميت غمر وتوجه بصرف المساعدات لأسر الضحايا
  • شاهد بالصورة والفيديو.. عروس “مصرية” ترقص وتحتفل بزفافها على أنغام الأغنية السودانية (الليلة بالليل نمشي شارع النيل)