حقق فيلم أنف وثلاث عيون، المليون الأول وذلك بعد 9 أيام عرض بالسينما، إذ جاءت حصيلة إيراداته في هذه الفترة نحو مليون و200 ألف جنيه، وجاء ترتيبه بالمركز الخامس في قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وجاءت إيرادات فيلم أنف وثلاث عيون، في شباك تذاكر السينما أمس الخميس، بنحو 156 ألفًا و978 جنيهًا، وسبقه في المراكز الأولى أفلام الحريفة بطولة مجموعة من الشباب، فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي، فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام، فيلم الإسكندراني بطولة أحمد العوضي.

أبطال فيلم أنف وثلاث عيون

فيلم أنف وثلاث عيون بطولة ظافر العابدين، صبا مبارك، أمينة خليل، سلمى أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، سلوى محمد علي، عن رواية الأديب إحسان عبدالقدوس، سيناريو وحوار وائل حمدي، إخراج أمير رمسيس.

قصة الفيلم

تدور قصة الفيلم الذي سبق تقديمه في عمل سينمائي بنفس الاسم، في سبعينيات القرن الماضي، من بطولة محمود ياسين وماجدة وميرفت أمين ونجلاء فتحي، عن علاقة طبيب أربعيني بعدد من النساء، ووقوعه في الغرام مع فتاة تصغره بسنوات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم أنف وثلاث عيون إيرادات فيلم أنف وثلاث عيون ظافر العابدين صبا مبارك فیلم أنف وثلاث عیون

إقرأ أيضاً:

فيلم "تاني تاني" يتذلل شباك التذاكر ويحتل المركز السادس

احتل فيلم "تاني تاني” للنجمة غادة عبد الرازق، والفنان أحمد آدم، على تصدر المركز السادس في شباك إيرادات شباك التذاكر خلال الاسبوع الثاني من عرضه.

 

حقق فيلم “تاني تاني” مساء أمس الخميس إيرادات بلغت قيمتها 10 ألف و722 جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي. 

 

تفاصيل فيلم “تاني تاني” 

 

فيلم "تانى تانى" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي. 

 

أحداث فيلم “تاني تاني” 

 

أحداث الفيلم تدور حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • إيرادات Kingdom of the Planet of the Apes فى آخر أسبوع بالسينمات
  • إيرادات فيلم السرب تقترب من نصف مليون جنيه أمس
  • إيرادات الأفلام.. «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق 333 ألف جنيه أمس
  • 6 أفلام تتجاوز مليون جنيه في السينمات خلال 24 ساعة
  • فيلم السرب يواصل تصدر شباك التذاكر.. حقق 465 ألفًا و889 جنيهًا في يوم
  • تخطى 40 مليون جنيه.. «السرب» يواصل تصدر شباك التذاكر (صور)
  • بيومي فؤاد الأضعف في شباك تذاكر أفلام السينما.. أين جمهوره؟
  • فيلم "تاني تاني" يتذلل شباك التذاكر ويحتل المركز السادس
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "بنقدر ظروفك"
  • هذا الفيلم في الصدارة.. 3.2 مليون دولار إيرادات شباك التذاكر السعودي في أسبوع