قالت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي ريما العنزي، إن محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، كريستيانو رونالدو لم يستطيع التركيز في المباراة التي أقيمت يوم أمس أمام فريق الهلال.

وأضاف كريستيانو : “ما قدر يركز بالمباراة من كثر ما يفكر فيني مهوس بي، لذلك قررت أعاقبه وما أشجع النصر نهائيًا لين يتحسن مستواه ويشيلني من تفكيره ويركز في الكرة!.

وكانت مشهورة التواصل قد أعلنت أيضا اعتزالها تشجيع نادي النصر عقب فوز الهلال وتتويجه بكأس نهائي موسم الرياض.

يذكر أن فريق الهلال فاز أمس على فريق نادي النصر بهدفين نظيفين ليتوج بذلك بكأس موسم الرياض في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة أرينا.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/ssstwitter.com_1707504729624.mp4

 

أقرأ أيضا

ريما العنزي تعلن اعتزالها لتشجيع النصر : المرة الجاية أشجع الهلال لعيبتهم حلوين .. فيديو

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر الهلال نادي الهلال

إقرأ أيضاً:

ميدو: استمتعوا بمشهد بكاء رونالدو بعد الخسارة أمام الهلال

علق أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر السابق على لقطة بكاء البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي، عقب خسارة كأس ملك السعودية بعد الهزيمة أمام الهلال.

وكتب ميدو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "استمتعوا بمشهد بكاء رونالدو بعد الخسارة أمام الهلال!! مشهد لن تشاهدوه كثيرا مع الأجيال القادمة!! كرة القدم يتم تسليمها من جيل كرة القدم هي الأولوية الأولى والأخيرة في حياته إلى جيل من الممكن أن يبكي بحرقة بسبب سوء إضاءة صورة على انستجرام من خسارة مباراة كبيرة وبطولة غالية!! كريستيانو أسطورة لن تتكرر".

استمتعوا بمشهد بكاء #رونالدو بعد الخساره امام #الهلال!! مشهد لن تشاهدوه كثيرا مع الأجيال القادمة!! كرة القدم يتم تسليمها من جيل كرة القدم هي الأولوية الاولى والأخيرة في حياته الى حسل من الممكن ان يبكي بحرقة بسبب سوء اضاءة صورة على انستاغرام من خسارة مباراة كبيرة وبطولة غالية!!…

— Mido (@midoahm) June 1, 2024

توج فريق الهلال بلقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، بعد فوزه المثير على غريمه النصر بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، في المباراة النهائية التي أقيمت مساء الجمعة، على ملعب "الجوهرة المشعة" في جدة.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، إذ تقدم الهلال بهدف مبكر في الدقيقة السابعة عبر مهاجمه ألكسندر ميتروفيتش، ثم سجل النصر هدف التعادل في وقت قاتل في الدقيقة 88 عن طريق لاعبه أيمن يحيى، لتتجه المباراة للشوطين الإضافيين ثم إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لصالح الزعيم.

فيديو | كريستيانو رونالدو يذرف الدموع بعد خسارة فريقه #النصر بركلات الترجيح #نهائي_أغلى_الكؤوس⁩ ????#الهلال_النصر#الإخبارية_رياضة pic.twitter.com/8n8f5CNFCu

— الإخبارية - رياضة (@sport_ekh) May 31, 2024

وشهد اللقاء أحداثا مثيرة للغاية، بعد طرد ثلاثة لاعبين من صفوف الفريقين، البداية كانت مع ديفيد أوسبينا حارس مرمى فريق النصر الذي تعرض للطرد ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 59 بعدما لمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 87، تلقى علي البليهي مدافع الهلال بطاقة حمراء مباشرة أيضا بعد الاعتداء على أحد لاعبي النصر بدون كرة.. وبعدها بدقائق وقبل انتهاء الوقت الأصلي للقاء أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء الثالثة في اللقاء في وجه السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع الهلال بعد الحصول على البطاقة الصفراء الثانية.

وفي ركلات الترجيح، سجل الهلال خمس ركلات عبر "ألكسندر ميتروفيتش ومحمد كنو وحسان تمبكتي وعبد الله الحمدان وناصر الدوسري"، وأهدر ركلتين لكل من روبن نيفيز وسعود عبد الحميد، فيما سجل النصر أربع ركلات فقط عن طريق "كريستيانو رونالدو وسامي النجعي وعبد الرحمن غريب وعلي لاجمي"، وأهدر الثلاثي أليكس تيليس وعلي الحسن ومشاري النمر.

مقالات مشابهة

  • ثلاثية ‎الهلال التاريخية وشهادة غينيس تزين شوارع الرياض .. فيديو
  • فهد الهريفي: أحس فيه شيء معمول للنصر غير السحر.. فيديو
  • جحفلي يحتفل بكأس الملك بجملة شهيرة من مسلسل مصري .. فيديو
  • فرحة لاعب قطري سابق بعد فوز الهلال بكأس الملك .. فيديو
  • البلوي: نهائي ⁧‫كأس الملك‬⁩ وكأنه نهائي أوروبي.. فيديو
  • ميدو: استمتعوا بمشهد بكاء رونالدو بعد الخسارة أمام الهلال
  • كيف تفاعل تركي آل الشيخ والوليد بن طلال مع فوز الهلال بكأس الملك السعودي؟
  • بونو يُبكي مرة أخرى كريستيانو رونالدو ويقود الهلال لهزم النصر والتتويج بكأس ملك السعودية
  • فرحة نيمار بفوز الهلال بكأس الملك … فيديو
  • ردة فعل كريستيانو رونالدو عقب هدف الهلال الأول .. فيديو