متابعة حلقة 57 من مسلسل طائر الرفراف (Yalı Çapkını) مترجمة عبر تردد القنوات المختلفة.. سيتم نقل الحلقة 57 من مسلسل "طائر الرفراف" مترجمة على تردد جميع القنوات الناقلة للرفراف اليوم، وسنوفر لحضراتكم تغطية شاملة لكل ما يتعلق بالحلقة المنتظرة عبر موقعنا الإخباري "الفجر"، ترقبوا المزيد من التفاصيل والتحديثات حول هذا الحدث المثير.

متابعة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 57متابعة حلقة 57 من مسلسل طائر الرفراف (Yalı Çapkını) مترجمة عبر تردد القنوات المختلفة

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 57 اليوم الجمعة الموافق ميلاديًا اليوم التاسع من فبراير موعدنا مع اتمام عرضها الحصري، في عرض سنتابع العديد من الاحداث الشيقة، حيث يعتبر مسلسل طائر الرفراف واحدة من انجح الاعمال الدرامية التي دائمًا ماتشكل اعلي نسبة من المشاهدات مابين كل الاعمال الدرامية التي تذاع طوال الاسبوع، حيث استطاع مسلسل طائر الرفراف عبر عرضه عبر شاشات ستار تى فى ان يصبح واحدة من انجح الاعمال الدرامية فى تركيا، عليه سوف نتابع وننقل مع حضراتكم تفاصيل القنوات الناقلة لمسلسل الرفراف حيث ستذاع بعد قليل الحلقة الجديدة من الرفراف عبر شاشات ستار تى فى التركية قبل العرض الثاني الذي سيكون عبر شاشات ام بى سى فور وكل المواقع المتخصصة فى نقل المسلسلات التركية.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف

يذاع المسلسل التركي المحبوب طائر الرفراف فى يوم الجمعة من كل اسبوع وذلك عند تمام السابعة مساءً حسب توقيت القاهرة والثامنة حسب توقيت المملكة العربية السعودية على نحو الرموز والترددات التي جاءت على النحو التالي:-

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12034
معامل التصحيح الخطأ 3/4
معدل الاستقطاب افقي
معدل الترميز 27500
الجودة الترا اتش دي
القمر الصناعي عرب سات
التردد 11034
معدل الترميز27500
معدل الاستقطاب عمودي
الجودة الترا اتش دي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طائر الرفراف مسلسل طائر الرفراف أحداث مسلسل طائر الرفراف مسلسل طائر الرفراف تردد القنوات من مسلسل

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح يورو 2024 والمعلق

ألمانيا ضد إسكتلندا.. تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية اليوم الجمعة، صوب أرضية ملعب «أليانز أرينا» والذي يحتضن افتتاح بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، بين ألمانيا ضد إسكتلندا.

يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح يورو 2024، وأيضًا موعد تلك المواجهة النارية التي يترقبها عشاق الساحرة المستديرة.

ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح يورو 2024

يقص منتخبا ألمانيا وإسكتلندا شريط مباريات بطولة يورو 2024، اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى بكأس أمم أوروبا، والتي تضم كل من «المجر - سويسرا».

ويدخل منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، مباراة اليوم، أمام إسكتلندا في افتتاح يورو 2024، وهو يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، وذلك من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث في منافسات المجموعة الأولى.

منتخب ألمانيا

بينما يسعى منتخب إسكتلندا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ألمانيا اليوم، وذلك من أجل المنافسة على خطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور الـ16 وتقادي توديع منافسات يورو 2024 مبكرًا.

موعد مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الجمعة، الموافق 14 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى ببطولة يورو 2024.

ألمانيا ضد إسكتلندا

وتنطلق مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أليانز أرينا» في ألمانيا.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح يورو 2024 والملعلق

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات يورو 2024 هذا العام، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد إسكتلندا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق المخضرم حفيظ دراجي.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وصربيا في كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • موعد مباراة هولندا ضد بولندا في يورو 2024 القنوات الناقلة والمعلق
  • عاجل - هذه القنوات الناقلة والبث المباشر.. خطبة عرفة 1445 2024
  • تردد القنوات المفتوحة لمواجهة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمواجهة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح يورو 2024 والمعلق
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو.. «اعرف التردد الآن»
  • كيف تشاهد يورو 2024 مجانًا؟.. تعرف على تردد القنوات الناقلة