أمرت نيابة الأموال العامة المصرية، بتفريغ محادثات وهواتف المتهمين بالنصب على المواطنين في 99 مليون جنيه بالمنوفية والاحتيال عن طريق التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت نيابة الأموال العامة المصرية، أنها أمرت "بتفريغ محادثات وهواتف تشكيل عصابي بالمنوفية تخصص نشاطه الإجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، بزعم استثمارها في تجارة الملابس على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لكشف ملابسات الواقعة".

هذا ونجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية المصرية في كشف ملابسات ما تبلغ به قسم شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية من (عدد من المواطنين يعملون بالتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي) بتضررهم من (5 أشخاص - مقيمين بدائرة المركز) لقيامهم بالنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية بلغت أكثر من 99 مليون جنيه مقابل شراء ملابس لتسويقها من خلال موقع التواصل الاجتماعي دون الوفاء بذلك.

إقرأ المزيد مصر.. القبض على رجل أعمال وشقيقه بتهمة الإتجار بالنقد الأجنبي وبحوزتهما شيكلات إسرائيلية

وأسفرت تحقيقات قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتي أمن "الجيزة، والمنوفية" عن تحديد أماكن تواجد المتهمين وتم ضبطهم، كما اعترفوا بإرتكابهم الواقعة وقيامهم بتحصيل المبالغ المالية المشار إليها مقابل استيراد ملابس من الخارج لصالح القائمين بعمليات التسويق الإلكتروني وترويج المتهمين لنشاطهم من خلال مواقع التواصل، وعدم وفائهم بالتزاماتهم وغلق حساباتهم المستخدمة على مواقع التوصل الاجتماعي.

إقرأ المزيد مصر.. الداخلية تكشف تفاصيل القبض على "البلوغر" سلمى الغزولي وشركائها بالمنوفية

المصدر: RT + وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم السلطة القضائية القاهرة شرطة قضاء مواقع التواصل الإجتماعي التواصل الاجتماعی مواقع التواصل

إقرأ أيضاً:

أنغام تحيي أضخم حفلات عيد الأضحى بالكويت.. وتوجه تهنئة للجمهور

تحيي الفنانة أنغام حفلا غنائيا ضخما على مسرح آرينا بالكويت في عيد الأضحى يوم 17 يونيو الجاري، والذي يُعد الأبرز ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر.

وحرصت أنغام على توجيه تهنئة لجمهورها ومتابعيها حول العالم من خلال صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صورة تحمل اسمها وكتبت: «كل سنة وأنتم بألف خير.. أضحى مبارك».

وكانت أنغام قد كشفت عن تشوقها للقاء جمهورها بحفلها في مهرجان موازين الذي من المقرر أن تحييه بمنصة النهضة يوم 21 يونيو الجاري والذي يحظى باهتمام إعلامي في المغرب، خاصة وأنه يأتي بعد غياب أكثر من 10 سنوات تقريبا.

ونشرت أنغام بوستر الحفل مصحوبا بتعليق قائلة: «في منتهى الشوق والسعادة للقاء الجمهور المغربي الحبيب في 21 يونيو بمهرجان موازين».

وتصدرت أنغام مؤخرا تريند مواقع التواصل الاجتماعي عقب إحياء حفلها بأوبرا دبي والذي وصف بليلة «رومانسية ساحرة».

وقبيل حفل أوبرا دبي تصدرت التريند أيضا عقب تألقها في إحياء احتفالية ذكرى تحرير سيناء التي أقيمت في العاصمة الإدارية والتي افتتحتها بأغنية وطنية مهيبة بعنوان «بلدي التاريخ».

وتحمل النجمة الكبيرة أنغام على عاتقها طوال مشوارها الفني تمثيلها لواجهة مصر وقوتها الناعمة وتُعد امتدادا لريادة أم الدنيا للفن الطربي الأصيل.

مقالات مشابهة

  • مصر.. اعتداء على طالبة مع طالب بقطع زجاج يثير تفاعلا والداخلية تكشف الملابسات
  • أنغام تحيي أضخم حفلات عيد الأضحى بالكويت.. وتوجه تهنئة للجمهور
  • الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤدي مناسك الحج بجلباب مغربي
  • كشف ملابسات سرقة هاتف محمول من شاب في الغربية
  • ضبط المتهمين بالاستيلاء على خطوط نقل مواد بترولية في القليوبية
  • فضيحة جنسية تطال 50 طالبة بعد نشر صورهن بـ “الذكاء الاصطناعي”
  • يارا النملة تشعل مواقع التواصل بأناقتها في أحد ظهور .. فيديو وصور
  • آمال ماهر تتصدّر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها في الكويت
  • كيف تحمي خصوصيتك على مواقع التواصل الاجتماعي؟
  • شركة وهمية.. سقوط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين عبر «السوشيال ميديا»