بوابة الوفد:
2024-05-23@15:25:03 GMT

باي سكاي تشارك في قمة TechShift 2024

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

شاركت باي سكاي، المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية وحلول الدفع الإلكتروني من خلال تطبيقها "يلا سوبر آب" كأحد العارضين في قمة Techshift التي أقيمت بالحرم اليوناني بالجامعة الأمريكية في وسط القاهرة. 

استعرضت باي سكاي خلال مشاركتها أحدث خدماتها وحلولها المالية المُبتكرة التي توفرها عبر التطبيق، وذلك بهدف التوعية بتطبيق "يلا سوبر آب" وما يقدمه من خدمات تدعم خطط التحول الرقمي والشمول المالي وريادة الأعمال.



تأتي مشاركة باي سكاي في قمة Techshift في إطار استراتيجيتها لتعزيز التحول الرقمي والتوسع المستمر وحرصها الدائم على مواكبة أحدث التغيرات التكنولوجية لتلبية احتياجات وتطلعات عملائها، بما يسهم في تحقيق خططها بأن تصبح شركة التكنولوجيا المالية الأولى في فئتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا، وحرصها على تعزيز تواجدها ومشاركتها الفعالة؛ واستعراض أحدث منتجاتها وخدماتها في المنطقة.

أعرب محمود طه مدير التسويق لشركة باي سكاي وتطبيق يلّا سوبر آب، عن سعادته بالمشاركة في Techshift”" . وقال: "فخور بمشاركتنا في هذا الحدث المهم، الذي يجمع الكثير من قادة التكنولوجيا المؤثرين، لتعزيز المواهب التكنولوجية وإمدادها بكل ما يلزمها لتشكيل مستقبل العمل في مجال التكنولوجيا على المستوى العالمي. وأفخر بنجاح باي سكاي في بناء نموذج رائد للشركات الناشئة القادرة على منافسة الشركات العالمية في مجالها، وذلك من خلال أعمالنا وجهودنا القائمة على التطوير والتكنولوجيا الحديثة، والتي تراعي تطبيق مبادئ التنمية المستدامة وتحقيق الشمول المالي اعتماداً على الابتكار في أعمالنا، بما يتناسب مع متطلبات العصر الحالي."
أكد أن باي سكاي تتبني تحقيق مبدأ الشمول المالي والابتكار، وذلك من خلال تقديم أفضل وأسهل الحلول الرقمية المالية وغير المالية للأفراد والشركات، عبر تطبيقها المتطور "يلّا سوبر آب"، لتلبية احتياجاتهم اليومية المختلفة. وأشار إلى أن باي سكاي تحرص على دراسة احتياجات وطبيعة المستهلكين الحاليين والمستهدفين باستمرار، حتى تتمكن من مواكبة التغيرات المتتالية، بما ينعكس على جودة خدماتها المقدمة للحفاظ على صدارتها قطاع التكنولوجيا المالية والتوسع بصورة أسرع في دول أكثر حول العالم.
أوضح أن تطبيق يلا سوبر آب يقدم باقة مبتكرة ومتنوعة من خدمات المدفوعات في مصر ومنها؛ خدمات مالية، ودفع فواتير، وتسوق إلكتروني، إلى جانب خدمات للمؤسسات والتجار، تشمل تمكينهم من تحصيل المدفوعات، وبيع المنتجات إلكترونياً، وإتاحة أدوات لدفع رواتب موظفيهم باستخدام بطاقاتها، وكذلك الدفع للموردين عبر منصتها. وحصلت باي سكاي على التراخيص اللازمة لإطلاق التطبيق بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتم اختيارها من مركز DIFC FinTech Hive، كأكبر مسرع للتكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا (MEASA)، في برنامج التسريع لعام 2018. وهو ما يؤكد الإمكانات التي تمتلكها باي سكاي في عمليات الدفع الإلكتروني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بای سکای سوبر آب

إقرأ أيضاً:

"العمل" تشارك في اجتماع الخطة الوطنية لمكافحة أسوأ أشكال عمل الأطفال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك وفد من وزارة العمل بفعاليات اجتماع اللجنة التوجيهية الثلاثية لدعم تنفيذ الخطة الوطنية لمكافحة أسوأ أشكال عمل الأطفال ودعم الأسرة في مصر(2025-2018)، والذي نظمته مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة من خلال مشروع "مكافحة أسوأ أشكال عمل الأطفال في الصناعات الصغيرة ووضعية الشارع من خلال دعم تنفيذ الوطنية في مصر" “ETEL EGYPT”.

جاء ذلك بحضور إيريك أوشلان مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة، وأنا باولا رئيس فريق الحوكمة والتتمية الاجتماعية بالمنظمة الإيطالية للتعاون والتنمية، ورشا عبد الباسط رئيس الإدارة المركزية للعلاقات الدولية بوزارة العمل، والدكتورة سمية الألفي رئيس الإدارة المركزية للتخطيط والمتابعة بالمجلس القومي للطفولة والأمومة، والدكتورة هانم عمر مدير عام الإدارة العامة لشئون الطفل بوزارة التضامن، وممثلي الجهات المعنية، ومروة صلاح مدير المشروع بمكتب منظمة العمل الدولية  بالقاهرة.

وأكد إيريك أوشلان، مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة، أن التزام جميع الأطراف المعنية بالمشاركة الفعالة في هذا الاجتماع، يعكس عزمنا المشترك على تحقيق أفضل النتائج وتنفيذ أدوارنا بفعالية في الخطة الوطنية لمكافحة أسوأ أشكال عمل الأطفال في مصر ودعم الأسرة (2018-2025) بهدف خلق عالم خالٍ من أسوأ أشكال عمل الأطفال، مع ضمان حقوق ورفاهية كل طفل.

وأعرب "أوشلان" عن فخره بالجهود المتزامنة لعدة مشاريع تابعة لمنظمة العمل الدولية: مشروع ACCEL Africa و"مكافحة أسوأ أشكال عمل الأطفال في الصناعات الصغيرة والشوارع من خلال دعم تنفيذ الخطة الوطنية في مصر" و"التمكين من خلال التعليم والتعلم في مصر" (ETEL Egypt)، حيث نعمل مع شركائنا المعنيين لتنفيذ الخطة الوطنية لمكافحة أسوأ أشكال عمل الأطفال ودعم الأسر (NAP) التي أطلقت في عام 2018. ندعو إلى تنسيق الجهود الوطنية مستوحاة من الالتزامات الدولية وتعكس أولوياتنا الوطنية.

ونوه إلى أن الهدف الأساسي من هذا الاجتماع هو مراجعة التقدم المحرز في تنفيذ الخطة الوطنية (NAP) والتركيز على أولوياتنا الرئيسية التي تتناول القضايا الأساسية ضمن الخطة، وخاصة إكمال التقييم منتصف المدة الجاري، وسيمكننا ذلك من فهم مساهمات كل عضو في اللجنة  التوجيهية والبناء عليها. مستقبلاً، سنشارك بشكل تعاوني في أنشطتنا ذات الأولوية، ونعمل معًا مع الشركاء ذوي الصلة لتحقيق أهداف الخطة الوطنية في الربع القادم، ومن من الضروري أن نسعى لإجراء مناقشات أكثر تركيزاً على الحوكمة. من خلال تبني نهج موجه نحو الحوكمة، نعزز التنسيق وعمليات اتخاذ القرار والمساءلة في جهودنا المشتركة لإنهاء عمل الأطفال.
ولفت " أوشلان " إلى أن اليوم  فرصة لتقديم مشروع جديد تحت عنوان التمكين من خلال التعليم والتعلم في مصر (ETEL Egypt)، الممول من الوكالة الإيطالية للتعاون االتنموي. يهدف هذا المشروع إلى معالجة ظاهرة عمل الأطفال  في الصناعات الصغيرة والشوارع في مصر وسيشمل ثلاث محافظات مستهدفة هي القاهرة والقليوبية وأسيوط. وفي هذا الصدد، أود أن أدعو إلى:الاسراع في النتهاء من التقييم ودراسة التقييم منتصف المدة كأساس لخطة تطوير القدرات والإجراءات ذات الأولوية، أهمية انتظام اجتماعات اللجنة التوجيهية الوطنية للخطة الوطنية على أساس ربع سنوي للمراقبة الوثيقة لأنشطة مشروع ETEL والإجراءات الوطنية لمكافحة عمل الأطفال؛
أهمية التقارير الدورية عن جهود مكافحة عمل الأطفال بنهج مركز على النتائج المتعلقة بالأطفال.

وفي ختام كلمته عبر عن تقديره للجهود التي بذلها أعضاء اللجنة الوطنية التوجيهية. وإخلاصهم والتزامهم بالقضية نحو إنهاء عمل الأطفال.

ومن جانبها أوضحت رشا عبد الباسط رئيس الإدارة المركزية للعلاقات الدولية بوزارة العمل، أن الخطة تهدف الي الإسهام الفعال في القضاء على عمل الأطفال بكافة أشكاله بحلول عام 2025 مع التأكيد على توفير الحماية الاجتماعية الشاملة للأطفال المستهدفين وأسرهم، مبديةً سعادتها بلقاء الشركاء من أعضاء اللجنة التوجيهية ، والذين شاركوا في إعداد وتنفيذ الخطة. 
وقالت خلال كلمتها: “إننا بصدد  تقييم الخطة الوطنية من خلال عقد لقاءات مع السادة اعضاء اللجنة التوجيهية بمختلف الجهات الشريكة للتعرف على جهودهم في تنفيذ القضايا الستة الوارة في  الخطة الوطنية لمكافحة أسوأ أشكال عمل الأطفال ودعم الأسرة في مصر (2018-2025)   و بالفعل تم عقد العديد من اللقاءات ومتبقي القليل منها وجاري استكمالها”.

وأشارت إلى  قرب إصدار المسح الاستقصائي وطني عن ظاهرة عمل الأطفال ونثمن على جهد الجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء و فريق عمل منظمة العمل الدولية في هذا الشأن ليصبح لدينا تقييم حقيقي يستند علي بيانات وطنية يساعدنا على مواجهة ظاهرة عمل الاطفال علي اساس سليم والذي نأمل في اطلاقة خلال الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة عمل الاطفال المقرر اان يكون يوم 1 يوليو.
ونوهت رئيس الإدارة المركزية إلى أن الخطة الوطنية أوشكت على الانتهاءعام 2025 لذا من الضرور البدء في الاعداد للخطة الوطنية الجديدة للاعوام 2026-2030.

وفي ختام كلمتها  أكدت، أهمية دورية إنعقاد اجتماعات اللجنة التوجيهية الوطنية لخطة العمل الوطنية (NAP NSC) على أساس ربع سنوي لمتابعة تنفيذ انشطة الخطة والمشروع، فضلا عن أهمية الدعوة إلى إصدار تقارير دورية تعكس الجهود الوطنية المنسقة للقضاء على عمل الأطفال، كما نقترح أن يكون التعاون المستقبلي من خلال التركيز على سلاسل الامداد مع التركيز علي محافظات محددة لاحداث فرق يسهل قياسة في العديد صناعات وخاصة التصديرية منها .

ووجهت الشكر لإيريك اوشلان مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة والسيدة مروة صلاح مدير المشروع على جهدهم لدعم تنفيذ الخطة الوطنية لمكافحة اسوأ اشكال عمل الاطفال  وأؤكد على أهمية تضافر الجهود الوطنية لمواجهة اظاهرة عمل لاطفال  ذات الابعاد الاقتصادية والاجتماعية على المجتمع.

الجدير بالذكر أن هذا المشروع (ETEL Egypt)  : يهدف إلى تعزيز اللجنة الوطنية التوجيهية الثلاثية القائمة على تنفيذ الخطة الوطنية وما يصدر عنها من مبادرات ومقترحات وتوصيات وطنية معززة لحماية الأطفال من أسوأ أشكال العمل ،وتعزيز قدرات المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص ومنظمات أصحاب العمل والعمال للاضطلاع بدورهم في مكافحة عمل الأطفال كما ورد بالخطة الوطنية بشكل فعال ، بالإضافة إلى رفع مستوى الوعي حول أثار عمل الأطفال وتسليط الضوء على الأثار الاجتماعية والنفسية والجسدية والاقتصادية السلبية له ، وتوفير دعم مباشر لـ 3000 طفل وطفلة من المنخرطين أو المعرضين لخطر الانخراط في العمل لا سيما أسوأ أشكاله ، فضلاً عن توفير البنية التحتية اللازمة لتوفير الخدمات التعليمية والاجتماعية والنفسية وخدمات كسب العيش داخل المناطق المستهدفة لضمان استدامة المشروع بشكل يسهم في سحب مستدام للأطفال من أسوأ أشكال العمل ودعم أسرهم في إطار تنفيذ أنشطة الخطة الوطنية.

وشارك في فعاليات الاجتماع من من وزارة العمل : رشا عبد الباسط رئيس الإدارة المركزية للعلاقات الدولية وشئون متابعة العمالة الوطنية بالخارج، وغاده عوض رئيس الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية، وسيد الشرقاوي مدير عام تفتيش العمل ، وشيرين عبد الحي مدير عام شئون المرأة والطفل، وأمنية عبد الحميد مساعد فني بمكتب الوزير، وإيمان محمد باحث بالعلاقات الدولية.

FB_IMG_1716279894569 FB_IMG_1716279892791 FB_IMG_1716279890977 FB_IMG_1716279889028 FB_IMG_1716279887145 FB_IMG_1716279885160 FB_IMG_1716279883143 FB_IMG_1716279880659 FB_IMG_1716279878613 FB_IMG_1716279875500 FB_IMG_1716279873578 FB_IMG_1716279871629 FB_IMG_1716279869354 FB_IMG_1716279867553 FB_IMG_1716279865771 FB_IMG_1716279863920 FB_IMG_1716279861490 FB_IMG_1716279859738 FB_IMG_1716279857836 FB_IMG_1716279855860 FB_IMG_1716279854007

مقالات مشابهة

  • خبير اقتصادي:فشل وفساد الحكومة وراء أزمة نقص السيولة المالية
  • سورية تشارك في الاجتماعات السنوية للهيئات والمؤسسات المالية العربية في مصر
  • 8 ملايين راكب و6 ملايين طن من البضاعة المنقولة عبر الخطوط الحديدية خلال الربع الأول من 2024
  • “أسترا تك” تعتزم افتتاح مكتبها في مركز “إنوفيشن هب” في مركز دبي المالي العالمي
  • استنساخ سكارليت جوهانسون .. ماذا حدث مع نجمة هوليوود آخر ضحايا الذكاء الاصطناعي؟ (تفاصيل)
  • بعائد 23%.. تفاصيل حساب سوبر كاش من بنك مصر
  • الإمارات واليابان تبحثان التعاون في التعليم والتكنولوجيا المتقدمة
  • "العمل" تشارك في اجتماع الخطة الوطنية لمكافحة أسوأ أشكال عمل الأطفال
  • جامعة أم القرى تشارك في المنتدى العالمي لرواد الأعمال
  • عمان تشارك في اجتماع وكلاء وزارات المالية بـ"دول المجلس"