جريدة الوطن:
2024-05-29@01:44:12 GMT

“أبوظبي بولو” يحرز لقب بطولة “أومورفيا”

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

“أبوظبي بولو” يحرز لقب بطولة “أومورفيا”

توج فريق أبوظبي بولو بلقب بطولة “أومورفيا” للبولو التي نظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، واختتمت أمس في ملعب سلطان بن زايد في النادي، والتي أقيمت برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت.

وفاز فريق أبوظبي المكون من صالح الجزيري وفارس اليبهوني على فريق UAE بولو الوصيف بنتيجة 9.5 مقابل 9 أهداف بعد مباراة مثيرة على امتداد أشواطها، وتمكن لاعب فريق أبوظبي بولو باتيستا بيلو من تسجيل 5 أهداف لفريقه رافعا رصيده إلى 11 هدفا في البطولة ليفوز بلقب هداف البطولة الأولى التي شهدت مشاركة 6 فرق وأدارها الحكم الدولي بيتر رايت.


وعلى كأس الترضية فاز فريق (أيه إم) بولو بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخة علياء آل مكتوم، على فريق غنتوت بولو بنتيجة 10 أهداف ل 5 في المواجهة التي أدارها الحكم ماتيوس.
وفي ختام البطولة قام خالد سعيد المرزوقي المدير التنفيذي لنادي غنتوت بتكريم الفائزين.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

ختام بطولة وحدات ديوان البلاط السلطاني للطائرة

"عمان": توج فريق المراسم السلطانية بكأس البطولة الأولى لوحدات ديوان البلاط السلطاني لكرة الطائرة لعام ٢٠٢٤م، وذلك بعد فوزه في المباراة الختامية على فريق الرقابة الإدارية والمالية بشوطين مقابل شوط واحد. رعى ختام البطولة صالح بن سعيد بن ناصر الهدابي مستشار بمكتب أمين عام ديوان البلاط السلطاني بحضور عدد من مسؤولي وموظفي ديوان البلاط السلطاني.

وحقق فريق المراسم السلطانية المركز الأول على مستوى البطولة، ونال فريق الرقابة الإدارية والمالية على المركز الثاني، وشهدت المباراة التي أقيمت في الملعب المتعدد الأغراض بالمنشأة الرياضية بالموالح تنافسا مثيرا وأداءً فنيا عاليا عكس مدى الاهتمام والرعاية التي توليها دائرة رعاية الموظفين لموظفي الديوان في المجال الرياضي.

وفي الختام، قام راعي الحفل بتسليم الجوائز للفرق والفئات المتميزة فنيا وإداريا، ودروع الشكر والتقدير للجنة الفنية ولجنة الحكام والجهات الإعلامية التي أسهمت في تغطية البطولة وإظهارها على المستوى المحلي.

وحقق جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية محمد بن مصبح الجابري من فريق المراسم السلطانية، وحصل زكريا بن خميس البريكي من فريق الرقابة الإدارية والمالية على جائزة أفضل لاعب في البطولة، فيما حصل خالد بن سعيد الغيثي من فريق الرقابة الإدارية والمالية على جائزة أفضل مدرب، وحصل فيصل بن طالب البلوشي من فريق مكتب الأمين العام على جائزة أفضل إداري، أما الفريق المثالي فقد حاز عليه فريق الدراسات والبحوث، وحاز إسحاق الزدجالي من المديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية والموارد البشرية على جائزة أفضل مسؤول متابع، وحصل صالح السعيدي على أفضل موظف متابع.

مقالات مشابهة

  • في موقف نبيل.. زياش يلتحف علم فلسطين في احتفالات ناديه غلطة سراي بلقب البطولة (فيديو)
  • البطولة الاحترافية “إنوي”(الدورة 28).. الرجاء يفوز على اتحاد طنجة (2-1)
  • القادسية يتوج بلقب “يلو”.. والعروبة يقتنص الوصافة
  • بطلا أفريقيا وآسيا في بطولة “إنتركونتيننتال” 2024 لكرة القدم
  • توحيد الجيش أبرز أهداف مؤتمر “تقدم”
  • البطولة الاحترافية “إنوي” للقسم الثاني.. النادي المكناسي يصعد إلى القسم الأول
  • غلاطة سراي يتوج بلقب الدوري التركي للمرة الثانية تواليا
  • “شركة نادي العين”: المسؤولية تضاعفت بتمثيل النادي للكرة الإماراتية في كأس العالم للأندية
  • جياني إنفانتينو يهنئ العين ويرحب به في “مونديال الأندية 2025”
  • ختام بطولة وحدات ديوان البلاط السلطاني للطائرة