بتجرد:
2024-06-12@00:44:17 GMT

بفيديو مؤثر.. عاصي الحلاني يستذكر والديه الراحلين

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

بفيديو مؤثر.. عاصي الحلاني يستذكر والديه الراحلين

متابعة بتجــرد: استذكر النجم اللبناني عاصي الحلاني والديه الراحليْن بطريقة مؤثرة؛ من خلال موال غنائي يتحدث عن الأهل وشوق الأبناء لرؤيتهم.

ونشر النجم اللبناني عاصي الحلاني مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وظهر من خلاله بصور بالأبيض والأسود مع والديه الراحليْن، ورافق الصور المجمعة بالفيديو غناء عاصي لموال “مشتاق لأمي وأبي”.

وقال عاصي في تعليقه على الفيديو: “‏مشتاق لأمي وأبي وايمت يجي الملقى، مشتاق لأمي وأبي، مشتاق لأهل البيت، مشتاق لهامة أبي وقت المعه صليت، وحياة أرض الوطن من يوم عنها مشيت، دلال داير على الصبر، لكن صبر ما لقيت”.

وبدا الفيديو مؤثراً جداً، ما أثار حالة كبيرة من التفاعل لدى الجمهور، وأكدوا المكانة الكبيرة التي يحملها الأب والأم في حياة الإنسان، والتي لا يمكن نسيانها مهما مر الوقت.

من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني، كان النجم عاصي الحلاني قد طرح فيديو كليب لأغنية “عمرها الخيانة” من ألبوم “طل الملك”، والأغنية من كلمات علي المولى، وألحان عاصي الحلاني، وتوزيع طوني سابا، بينما الفيديو كليب من إخراج عادل سرحان، حيث جرى تصويره في دبي.

وتتحدث الأغنية والفيديو كليب عن الخيانة والأخطاء بين الحبيبين، وما يرافق ذلك من لحظات.

وكان عاصي الحلاني قد شارك في حفل “ليلة صلاح الشرنوبي”، الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث تم تكريم الملحن والموسيقار صلاح الشرنوبي على مسيرته الفنية والموسيقية، وبدأ الحفل بعرض فيلم وثائقي؛ تناول المسيرة الفنية له، والتي تعاون من خلالها مع كبار المطربين في الوطن العربي، والذين تحدثوا خلال الفيلم الوثائقي عن ألحانه، وتعاونهم مع الملحن صلاح الشرنوبي.

وشارك في حفل ألحان صلاح الشرنوبي عدد من نجمات ونجوم الوطن العربي، وهم: أصالة، وائل جسار، أسماء لمنور، عاصي الحلاني، راغب علامة، نانسي عجرم.

View this post on Instagram

A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial)

main 2024-02-12 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: صلاح الشرنوبی عاصی الحلانی

إقرأ أيضاً:

ظهور خاص لبيلا حديد في كليب فنان عربي

الولايات المتحدة – لفتت عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية بيلا حديد، الأنظار من خلال ظهور خاص في فيديو كليب فنان عربي.

وشاركت بيلا في كليب أغنية “غزة تنادي” Gaza Is Calling، للفنان السوداني الكندي مصطفى أحمد، المعروف باسم “مصطفى الشاعر”.

ونشر الشاعر عبر حسابه في “إنستغرام” اليوم الثلاثاء، مقطعا ترويجيا للأغنية، يظهر بيلا جالسة على أريكة في بيت طغى على ديكوره الطابع العربي، وهي تحاول مواساة صديق طفولتها عبر مد يدها إليه، ليتضح أنهما عاشا ماضيا أليما في غزة وسط الدمار.

وقال الشاعر إنه بدأ بكتابة الأغنية وتسجيلها في عام 2022، وتواصل مع بيلا للمشاركة في الفيديو في ذلك الوقت، ليصوراه العام الماضي. كما كشف المغني السوداني الأصل أن عائدات الأغنية ستذهب إلى صندوق إغاثة الأطفال الفلسطينيين.

 

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • ظهور خاص لبيلا حديد في كليب فنان عربي
  • شاهد بالفيديو.. في مشهد مؤثر أبكى المتابعين.. بصوت عالي ومن المدرجات جمهور جنوب السودان يردد النشيد الوطني السوداني (نحن جند الله جند الوطن) مع لاعبي صقور الجديان
  • محمد الشرنوبي يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة «استغنينا»
  • محمد عبده وآمال ماهر يشعلان تفاعلا واسعا بفيديو دويتو عفوي عبر الهاتف
  • مؤثر شاب على يوتيوب ينتخب نائبًا في البرلمان الأوروبي
  • السوداني يستذكر سقوط الموصل: الظروف كانت ملتبسة ولا خطر الآن على وُجود الدولة
  • هنا الزاهد تمازح الجمهور بفيديو لـرحمة أحمد.. والأخيرة: «هفرد وشي»
  • "موديست لن يرحل".. مفاجأت بالجملة داخل الأهلي وعرض عربي جديد لرحيل كهربا
  • بارزاني يستذكر دور فرانسوا ميتران في دعم الشعب الكوردي: لن ننسى الموقف الفرنسي
  • عودة يستذكر غسان تويني: لو كان حياً لكان أول الرافضين لما نعيشه