أشاد المهندس عامر كمال أبو حلاوة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، بالتعاون المثمر والبناء بين الشركة والمجتمع المدني في توفير كوب مياه نظيف لأبناء المحافظة، وذلك من خلال مد وصلات مياه الشرب للأسر الأكثر إحتياجاً دون تحملهم أي أعباء مالية.

جاء ذلك خلال احتفال شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الشرقية بتنفيذ المرحلة الثالثة، وتسليم رئيس الشركة شيك بـ 800 ألف جنيه مقدم من جمعية الأورمان لتوصيل مياه الشرب بالمجان للأسر الأولى بالرعاية من أبناء المحافظة، وتكريم الجمعية للشركة على الجهود المبذولة ليصل إجمالي ما تم تنفيذه لـ 3000 وصلة مياه مجانا للأسر الأولي بالرعاية بقرى حياه كريمة.

 

 وأشار رئيس شركة مياه الشرقية الى أن الجمعيات الأهلية أصبحت تمثل شريكا أساسيا في تحقيق التنمية المستدامة، والاستجابة للعديد من المطالب الجماهيرية، والمساهمة في رفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

وأوضح السيد الشوربجي مدير عام جمعية الأورمان بالشرقية، أن خطة عمل الجمعية خلال الفترة القادمة تهدف إلى تحقيق العدالة الاجتماعية، وتقديم كل ما ييسر الحياه ويؤمنها لفئات المجتمع من محدودي الدخل وذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل والأسر الأولى بالرعاية، ليحيوا حياه كريمة، مؤكدا الاستمرار في العمل جنبا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم.

وأختتمت المراسم بقيام جمعية الأورمان بتقديم شهادات تقدير للعاملين القائمين علي هذا الملف وذلك تقدير لجهودهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تنمية المستدامة وصلات مياه الشرب مطالب الجماهير مياه الشرب والصرف الصحى التنمية المستدامة للأسر الأكثر احتياجا ذوي الاحتياجات الخاصة مياه الشرب والصرف الصحي المجتمع المدني شركة مياه الشرب العدالة الاجتماعية محدودى الدخل خطة عمل توصيل مياه الاحتياجات الخاصة تحقيق التنمية میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه البحيرة يتفقد أعمال الإحلال والتجديد لخط طرد بمحطة مياه كفر الدوار

تفقد المهندس محمد سعيد نشأت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، أعمال احلال وتجديد لخط طرد قطر 600 مم بمحطة مياه التشيكي بمدينة كفر الدوار، وذلك لتحسين ضغوط مياه الشرب ووصولها لأهالينا بكفر الدوار.

وعبر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، عن شكره وتقديره للقائمين على هذا العمل الكبير الذي تم الانتهاء منه في وقت قياسي، مشدداً على أهمية اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية لجميع العاملين القائمين علي عملية الاحلال والتجديد. كما قام بتفقد منشآت المحطة وعملية إنتاج وصناعة المياه، واطمأن على سير العمل بالمحطة

وأكد  نشأت، على أن الشركة ستواصل العمل بجد لتلبية احتياجات المواطنين وتحسين جودة المياه المقدمة لهم، مع الالتزام بأعلى معايير السلامة والجودة. تأتي هذه الجهود في إطار خطة الشركة المستمرة لتطوير وتحسين شبكات المياه والصرف الصحي في محافظة البحيرة، بما يضمن توفير خدمات متميزة ومستدامة للمواطنين، ويعزز من كفاءة البنية التحتية ورفع مستوى الخدمات المقدمة.

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه البحيرة يتفقد أعمال التجديد لخط طرد بمحطة مياه كفر الدوار التشيكي
  • رئيس مياه البحيرة يتفقد أعمال الإحلال والتجديد لخط طرد بمحطة مياه كفر الدوار
  • رئيس مياه القناة: حملات مكبرة للكشف لإزالة التعديات على شبكات مياه الشرب
  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر
  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر بسبب عطل مفاجئ
  • مياه الشرب : ضعف المياه 12 ساعة في قرى بمحافظة بنى سويف
  • الشرقية: تطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي بمنيا القمح تزامنًا مع قرب حلول عيد الأضحي
  • الانتهاء من تطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي بمنيا القمح
  • «اليونيسف»: 20 ألف وصلة مياه للأسر الريفية الأكثر احتياجا عبر «القرض الدوار»
  • رئيس مياة القناة: بحث توصيل المياه لمارى جرجس بالقنطرة غرب