كتب- نشأت علي:

شهد اجتماع لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، برئاسة النائب عادل عبدالفضيل، هجومًا حادًا من النائب علي أحمد علي ، علي الاتحاد العام لعمال مصر ، بسبب إصراراهم علي بيع الجامعة العمالية بكفر الشيخ.

واكد النائب خلال استعراضه طلب الإحاطة الخاص بعرض فرع الجامعة العمالية بكفر الشيخ للبيع لهيئة التأمينات مقابل المديونية المستحقة على الجامعة، أن اتحاد عمال مصر بمثابة الاتحاد العام لعمال مصر الساقط القيد لانعرف مين له حق الولاية عليه، خاصة أن وزير العمل أكد في اجتماع سابق أنه ليس له علاقة بقرارات الاتحاد وليس له قرار بشأن بيع فرع الجامعة العمالية بكفر الشيخ.

واكد مقدم طلب الإحاطة ان اتحاد العمال يتعامل مع أموال الاتحاد ، كأنها أموال خاصة في الوقت أن جميع الأصول التابعة له تخضع لقانون النفع العام ، مستنكرا إصرار الاتحاد علي بيع مقر الجامعة العمالية بكفر الشيخ مما يحرم أبناء المحافظة من الالتحاق بتلك الكلية.

وانتقد النائب علي احمد علي ، التصريحات الصادرة من رئيس الاتحاد محمد جبران ، والتي ادعي فيها أن قرار بيع الجامعة بكفر الشيخ لاقي ترحاب من اعضاء البرلمان ، مشددا علي أن ذلك الكلام عار من الصحة والدليل تقدمه بطلب إحاطة ، وان نواب محافظة كفر الشيخ يرفضون ذلك الإجراء الذي يعكس الأضرار بالصالح العام.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: سعر الفائدة كأس الأمم الإفريقية أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 بيع الجامعة العمالية بكفر الشيخ طوفان الأقصى المزيد الجامعة العمالیة بکفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

تحرير 21 محضرا تموينيا بمركز فوة بكفر الشيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

‏أكد، اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، استمرار الحملات التفتيشية والتموينية على المخابز  والأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت، للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة المواطنين، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وتابع محافظ كفر الشيخ، جهود الحملة التموينية بمدينة فوه، والتى أسفرت عن تحرير 21 محضرًا متنوعًا لمخالفات تموينية على الأسواق والمخابز تضمنت «5 محاضر نقص وزن، و4 محاضر صحة، و4 محاضر بيئة، وأخرى متنوعة»، تحت إشراف اللواء علاء يوسف، رئيس مركز ومدينة فوه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وجه المحافظ، الأجهزة التنفيذية «التموين والصحة والطب البيطرى» على مستوى المحافظة بضرورة التصدى بكل حزم لأى مخالفة، مع متابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، منوهًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن «114»‏.

IMG-20240611-WA0014 IMG-20240611-WA0012 IMG-20240611-WA0013 IMG-20240611-WA0011

مقالات مشابهة

  • قافلة مجمع البحوث الإسلامية بكفر الشيخ لتصحيح المفاهيم الخاطئة
  • تحرير 21 محضرا تموينيا بمركز فوة بكفر الشيخ
  • في ثاني أيام مناقشة «الشيوخ» دراسة عن الشباب والذكاء الاصطناعي.. برلماني: متميزة تستوجب الشكر والتقدير
  • مطلب برلماني بإعداد قانون خاص ينظم آليات استخدام الذكاء الاصطناعي
  • رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يجتمع مع نظيره الفلسطيني بجنيف لمناقشة أوضاع غزة
  • وفد برلماني ليتواني في مجلس النواب
  • إصابة طالب بوعكة صحية في أول أيام امتحانات الثانوية العامة بكفر الشيخ
  • تجهيز 24 استراحة للمٌشاركين في امتحانات الثانوية العامة 2024 بكفر الشيخ
  • اتحاد الصحفيين العرب يتضامن مع قصواء الخلالي بعد هجوم أجهزة إعلام أمريكية عليها
  • توريد 204 ألاف طن قمح بكفر الشيخ