قام قسم الإشغالات والطوارئ بالوحدة المحلية لحيِّ ثالث مدينة الإسماعيلية، مساء اليوم الثلاثاء، بتنفيذ عدة حملات لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق بمناطق عمارات التخطيط، محيط مسجد القدوس والمنطقة الخامسة.

وأسفرت الحملات عن فك ألواح خشبية لعدد ٤ محال تعيق السير على الرصيف، وكذلك فك ٢ تاندة حديدية لسيارة بدون ترخيص.

وتم التحفظ على جميع التند واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

يأتي ذلك استمرارًا للجهود التي تقوم بها الوحدات المحلية في كافة القطاعات لرفع التعديات على أملاك الدولة ورفع أي إشغالات من شأنها تعطيل الحركة المرورية.

 

جاء ذالك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بإزالة كافة الإشغالات والمعوقات التي تعطل حركة المارة وتؤثر على السيولة المرورية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إزالة تعدى شوارع الاسماعيليه حرم طريق

إقرأ أيضاً:

حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها .

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.


 







مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والطرق السريعة
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات ومواجهة البناء المخالف في الجيزة
  • جهاز تنمية مدينة 15 مايو يشن حملة على أسواق المرحلة الثانية بالمدينة
  • استكمال أعمال إزالة التعديات ورفع الإشغالات والنظافة العامة بأسوان
  • تحرير 121 محضر إزالة إشغالات بمركز ملوي.. وإجراءات قانونية ضد المخالفين
  • مرافق الجيزة تواصل حملات إزالة الإشغالات بمدينة 6 أكتوبر
  • حملات موسعة تلاحق الباعة الجائلين والإشغالات في دمياط الجديدة (صور)
  • إزالة 121 حالة إشغال طريق بمنطقة الكورنيش في دمنهور
  • رفع 179حالة إشغال طريق مخالف بكفر الدوار