بوابة الفجر:
2024-06-11@22:05:10 GMT

وزير الرياضة يكشف تفاصيل نهائي كأس مصر في الرياض

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

كشف  الدكتور أشرف صبحي،  وزير الشباب والرياضة، عن أسباب عقد نهائي كأس مصر في العاصمة السعودية الرياض يوم 8 فبراير 2024، وذلك تزامنًا مع زيارة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

يلا شوت مباشر جاري الآن Real Madrid دون تقطيع (1-0) الشوط الثاني.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ولايبزيج بث مباشر دور الـ 16 دوري أبطال أوروبا يلا كورة لايف جاري الآن (2-1).

. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن بث مباشر دون تقطيع | دوري أبطال أوروبا 2024

وأضاف في مداخلة تليفونية عبر برنامج "كلمة أخيرة" على شاشة "ON": "إتحاد الكرة منذ فترة طويلة بالتعاون مع الشركة المتحدة وهي الشركة الراعية مفهوم الترويج للكرة المصرية، ونحن نرى العالم كله بات عالمًا مفتوحًا ونشوف كل المنتخبات الكبيرة في أوروبا بتروح دول تانية سواء خليجية أو مختلفة للترويج لمنتجها."

وأضاف "الكرة المصرية ومن جهى الشق الرياضي هناك حمل كبير على الاندية بالذات في الفترات الحالية، حيث لديها متطلبات وبطولات خارجية وإعداد المنتخبات."

وأوضح: "نحتاج الترويج للكرة المصرية وكل دولة تروج بطريقتها، فمثلًا إقامة كأس مصر في السعودية به جزء ترويجي للرياضة المصرية، وهناك جماهير مصرية ضخمة جدًا في المملكة."

وأشاد بتعاون الأندية، مثل الأهلي والزمالك، مؤكدًا: "أنا بشكر الاندية سواء الاهلي أو الزمالك لاستجابتهم بشكل كبير لأنهما كأندية مصروفاتهم وتعاقداتهم كبيرة جدًا يجب أن يقومان بتنمية مواردهما وهذا يأتي من خلال التسويق الرياضي."

وأكد على وجود جماهير مصرية ضخمة في المملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى أنهم يحيون كل حدب وصوب عشان يشوفوا المباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السعودية المستشار تركى آل الشيخ

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إفلاس أكبر شركات ساويرس في أوروبا

تحدث عضو غرفة المنشآت الفندقية بالبحر الأحمر ونائب رئيس جمعية مستثمري السياحة في مصر رامي فايز، عن إفلاس شركة FTI العالمية الذي يمتلك جزءا منها رجل الأعمال المصري سميح ساويرس.

إقرأ المزيد أكبر شركات ساويرس في أوروبا تعلن إفلاسها

وقال رامي فايز عضو غرفة المنشآت الفندقية بالبحر الأحمر، خلال تصريحات لبرنامج الحكاية: عندما أعلنت الشركة إفلاسها، كان هناك نزلاء للشركة في الفنادق المصرية عددهم 11 ألف نزيل.

وأضاف: كان هناك اجتماع ما بين وزير السياحة والسفير الألماني وتعهدت السفارة، حيث أرسلت خطابا إلى الاتحاد المصري للغرف السياحية، بأن صندوق التأمين الألماني المنوط بسداد المديونيات لشركة السياحة العالمية.

وأردف: حجم المديونيات على الشركة قرابة 124 مليون يورو، 8 ملايين دولار، لجميع الشركات والفنادق المصرية، لافتا إلى أن رجل الأعمال المصري سميح ساويرس يمتلك جزء من الشركة.

وكانت وزارة السياحة والآثار قالت إنه فور الإعلان عن إفلاس شركة  FTI التي يمتلك رجل الأعمال سميح ساويرس الأغلبية فيها بنسبة 75.1 %، كان عدد سائحيها الموجودين في المقاصد المصرية 11 ألف سائح، مشيرة إلى أنهم وصلوا الآن إلى أقل من 5 آلاف سائح.

وبحث اجتماع بين أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، والسفير فرانك هارتمان سفير ألمانيا، والسفير جورج بوستينجر سفير النمسا بالقاهرة، استعراض قيام الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، بعقد عدد من الاجتماعات الافتراضية مع شركاء المهنة من الشركات العاملة في الأسواق السياحية الأوروبية، لموافاتهم بالإجراءات التي اتخذتها الوزارة للحفاظ على حقوق السائحين والمنشآت الفندقية وشركات السياحة المصرية طبقا للتعاقدات المبرمة مع مجموعة FTI.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشهد انطلاق المشروع القومي لصقل مدربي المنتخبات الوطنية بالجامعة البريطانية في مصر
  • انطلاق المشروع القومى لصقل مدربي المنتخبات الوطنية في الجامعة البريطانية
  • وزير الرياضة يشهد انطلاق المشروع القومى لصقل مدربي المنتخبات الوطنية
  • تفاصيل إفلاس أكبر شركات ساويرس في أوروبا
  • تفاصيل رسالة وزير الرياضة لـ منتخب مصر بعد التعادل مع غينيا بيساو
  • وزير الرياضة يشهد نهائي بطولة الجمهورية للفروسية موسم 2024
  • السفيرة العراقية تنفي صحة تصريحات منسوبة إليها حول قضية حجاج عراقيين محتجزين بالمملكة
  • السعودية وأمريكا تقتربان من التوصل إلى اتفاق نهائي على معاهدة أمنية
  • الاتحاد يتوج بكأس وزير الرياضة للجودو
  • وزير الرياضة يهنئ أبطال الإسكواش المصري بالسيطرة على بطولة بريطانيا المفتوحة