بوابة الفجر:
2024-06-12@06:25:59 GMT

"قلبي في الشتا".. أحدث أغاني المطرب علي حسين

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

طرح المنتج ريتشارد الحاج أغنية جديدة للمطرب علي حسين الصادق بعنوان “قلبي في الشتا” بطريقة الـ Video lyrics على قناته في اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

الأغنية تنتمي لنوعية أغاني الشتاء الطربية، واضاف لها علي حسين، الطابع النوبي الذي اشتهر به منذ بداية ظهوره، ونالت «قلبي في الشتا» إعجاب الكثيرين فور طرحها على المنصات الموسيقية المختلفة.

 

وهي من كلمات عادل حراز، ألحان احمد بدوي، توزيع بدوي، انتاج ريتشارد الحاج، توزيع رقمي «ار اي ميديا». ويقوم المطرب علي حسين حاليا بتحضير مجموعة جديدة من الاغاني مع المنتج ريتشارد الحاج، سيتم الاعلان عنها في الفترة المقبلة.

 

ومن كلماتها: قلبي في الشتا سكران.. بيمز بالريح والمطر.. زى الخريف إنسان.. خبى الربيع من الخطر.. مهما هيعلي الموج وتشدك النوه.. شايلك ياروحى اكيد في القلب من جوه.

الجدير بالذكر ان اخر اعمال المطرب علي حسين الصادق اغنية «حب الحياة»، وقد تم عمل هذه الاغنية اهداء للكينج «محمد منير»، وتعبيرا عن حب «علي حسين» له ومدى تأثره برحلة نجاحه ومشواره الفني وتمثيله للفن النوبي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنصات الموسيقية محمد مني حسين الصادق علی حسین

إقرأ أيضاً:

التحقيق في واقعة تعدي شقيق «كهربا» على المطرب رضا البحراوي

تباشر النيابة العامة بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، التحقيق في واقعة تعدي شقيق محمود عبد المنعم «كهربا»، لاعب الأهلي، على مطرب المهرجانات رضا البحراوي بالضرب، والسب، كما أمرت باستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم حول الواقعة.

كان مطرب المهرجانات رضا البحراوي، حرر محضرًا في قسم شرطة المعادي ضد شقيق محمود عبد المنعم «كهربا»، لاعب النادي الأهلي، بسبب مشاجرة نشبت بينهما بدائرة القسم.

قال رضا البحراوي، في المحضر، إنه كان يغني في حفل على باخرة عائمة، وبعد انتهاء الحفل فوجئ بشقيق «كهربا» ومعه عدد من الأشخاص يسبونه ويكسرون زجاج السيارة الخلفي، وتمت إحالة المحضر إلى النيابة، التي تولت التحقيق في الواقعة.

الداخلية تشن حملة أمنية ضد حائزي السلاح والمخدرات

«جاب صحابه وشتموني».. رضا البحراوي يحرر محضرًا ضد شقيق كهربا

مقالات مشابهة

  • خالد سلك وزينب الصادق ومريم الصادق وود الفكي واسماعيل التاج وياسر عرمان
  • أغنية مغربية جديدة.. جنات تروج لطرح أحدث أغانيها "وحدة وحدة"
  • بعد القبض عليه.. تصالح رضا البحراوي مع شقيق اللاعب كهربا
  • التحقيق في واقعة تعدي شقيق «كهربا» على المطرب رضا البحراوي
  • مجد القاسم يطرح أحدث ألبوماته «بشواتي» في عيد الأضحى
  • تامر حسين يروج لأغنية جديدة مع رامي صبري
  • 90 سنة في الترميم بالهاند ميد.. أقدم بازار بالقاهرة لتجديد الكتب المستهلكة
  • "يوم ماتفارق".. أحدث أغاني هيثم شاكر لصيف 2024
  • «عمرو دياب» يصفع نفسه
  • موعد ومكان حفل فارس كرم في عيد الأضحى