منوعات، شاكيرا تواجه تحقيقا جديدا حول مزاعم احتيال ضريبي في إسبانيا هكذا ردت،أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية CNN قالت محكمة إسبانية، الخميس، إن قاض في .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاكيرا تواجه تحقيقا جديدا حول مزاعم احتيال ضريبي في إسبانيا.

. هكذا ردت، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاكيرا تواجه تحقيقا جديدا حول مزاعم احتيال ضريبي في...

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قالت محكمة إسبانية، الخميس، إن قاض في برشلونة فتح تحقيقًا ثانيًا في مزاعم الاحتيال الضريبي من قبل المغنية شاكيرا في عام 2018، بينما تنتظر المحاكمة بتهمة التهرب الضريبي المزعوم بقيمة 16.2 مليون دولار عن أعوام 2012 و2013 و2014.

وأكدت المطربة شاكيرا براءتها الخميس، ردا على التحقيق الثاني بتهمة التهرب الضريبي المزعوم في إسبانيا عام 2018  حسبما قال فريق العلاقات العامة في بيان.

وجاء في البيان: "كما قيل في مناسبات عديدة، تدافع شاكيرا عن أنها تصرفت دائمًا وفقًا للقانون وتحت إشراف أفضل خبراء الضرائب"، وتابع البيان: "تركز هي الآن على حياتها الفنية في ميامي وهي هادئة وواثقة من حل مناسب لشؤونها الضريبية". 

ولم تتلق شاكيرا إشعارًا رسميًا بعد بشأن التحقيق الأخير، وتتوقع أن يتم ذلك في منزلها في ميامي، وفقًا لفريقها القانوني.

وكان المكتب الصحفي لمحكمة العدل العُليا في كتالونيا قال في بيان إن قاضي تحقيق في ضاحية "Esplugues de Llobregat" ببرشلونة "فتح تحقيقًا بناءً على شكوى قدمها المدعون ضد المغنية شاكيرا بتهمتين مزعومتين بالاحتيال الضريبي في عام 2018، حسبما قال المكتب الصحفي لمحكمة العدل العُليا في كاتالونيا في بيان.

ونفت شاكيرا المولودة في كولومبيا، والتي تعيش الآن في ميامي، في وقت سابق تهم الاحتيال الضريبي، من 2012 إلى 2014، من خلال شركة العلاقات العامة الخاصة بها. وقالت متحدثة باسمها لـCNN الجمعة إنه يجري إعداد بيان للرد على التحقيق الأخير المتعلق بعام 2018.

وفي يوليو/تموز من عام 2021، حكم قاض في محكمة بالقرب من برشلونة بأن المغنية يمكن أن تواجه محاكمة بتهمة التهرب الضريبي المزعومة. في وثيقة حكم حصلت عليها شبكة "CNN"، قال قاضي التحقيق إن هناك "أدلة كافية" لإجراء محاكمة لـ"شاكيرا" بتهمة التهرب الضريبي المزعوم لأعوام 2012 و2013 و2014.

وأشار القاضي ماركو خيسوس جوبيرياس بأن شاكيرا عاشت أكثر من 200 يوم في إسبانيا في كل من تلك السنوات الثلاث، مما جعلها مسؤولة عن دفع الضرائب في البلاد.

في ذلك الوقت، ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن فريق شاكيرا جادل بأن مقر إقامتها الرئيسي كان في جزر البهاماس. لكن وسائل إعلام محلية أفادت بأن لديها منزلاً في برشلونة مع شريكها السابق، جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة السابق لكرة القدم، قبل أن يعلن بيكيه وشاكيرا، اللذان لديهما طفلان، انفصالهما في يونيو/حزيران من عام 2022.

وأشار القاضي إلى أن شاكيرا ومستشارا ماليا، ورد اسمه أيضًا في الحكم، استخدما سلسلة من الشركات في الملاذات الضريبية الخارجية لمحاولة إخفاء مصادر دخلها خلال تلك السنوات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی إسبانیا

إقرأ أيضاً:

الكاراتيه يفتح تحقيقا موسعا في أحداث الشغب التي شهدتها بطولة قطاعي الجيزة والقليوبية

ادان مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه أحداث الشغب التي شهدتها بطولة قطاعي الجيزة والقليوبية الاسبوع الماضي باستاد القاهرةالدولي.

وأكد البيان ان الاتحاد يحري تحقيقات على أعلى مستوى مع المتسببين في تلك الواقعة ومشاهدة بعض الفيديوهات للكشف عن حقيقة تلك الملابسات، واتخاذ أقصى العقوبات والإعلان عنها فور انتهاء التحقيقات.

وجاء نص بيان اتحاد الكاراتيه على النحو التالي:

يدين مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة الأستاذ / محمد الدهراوي رئيس الاتحاد حادثة الشغب التي شهدتها بطولة قطاعي الجيزة والقليوبية التي أقيمت يوم الاثنين الموافق ۲۷ مايو ۲۰۲٤ بصاله إستاد القاهرة الدولي وإذ يؤكد الاتحاد المصري للكاراتيه على انه جزء من نسيج اسره الكاراتيه المصري وبنيته الأساسية ولا يقبل تحت اي ظرف التجاوز والشغب والخروج عن الروح الرياضية من أي فرد أو جهه .

وجاري اجراء التحقيقات على أعلى مستوى مع المتسببين في تلك الحادثة الغريبه عن أسرة الكاراتيه المصري، وذلك من خلال عمل تحقيقات واسعة مع المتسببين في تلك الواقعة ومشاهدة بعض الفيديوهات للكشف عن حقيقة تلك الملابسات .

وسيتم الاعلان عن نتائج التحقيقات على اسره الكاراتيه بكل شفافية، ولن يدخر الاتحاد المصري للكاراتيه اي جهد لاتخاذ كل ما هو ممكن ومناسب لمصلحه اسره الكاراتيه المصري.

ويتعهد أمام الجميع الا تمر تلك الواقعة مرور الكرام وسيتم التعامل معها بمنتهى الحزم والشفافية وسيتم رصد النتائج وتوقيع أقصى العقوبة على المتسببين في تلك الواقعه .

وإذ يأسف مجلس إدارة الاتحاد أن تشهد منافسات الكاراتيه المحلية أحداث الشغب تلك خاصة في ظل النتائج العالمية الغير مسبوقة التي يحققها لاعبي منتخبنا القومي المصري في مختلف المحافل الدولية ، وتنظيم الاتحاد للبطولات الدولية التي اشاد بها العالم .

وفي النهاية يتعهد مجلس إدارة الاتحاد بالوقوف على مسافة واحدة بين جميع أطراف الواقعة وتوقيع أقصى العقوبة على المتسببين في تلك الحادثة المؤسفه حتى لا يتكرر ذلك مستقبلا باذن الله . واخيرا .. يعلن ويصمم الاتحاد المصرى للكاراتيه على استمراره في المزيد من العمل والانجازات من أجل استمرار و استكمال مسيرة التطوير والانجاز التي وعد بها من أجل ابناءنا من أسرة الكاراتيه و من أجل مصرنا الغالية .

و دائما تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر

والله ولي التوفيق.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تفتح تحقيقاً بأحداث عنف رافقت تظاهرات ذي قار
  • الكاراتيه يفتح تحقيقا موسعا في أحداث الشغب التي شهدتها بطولة قطاعي الجيزة والقليوبية
  • الضرائب: تبسيط الإجراءات يعمل على تحفيز بيئة الاستثمار
  • بين جماهير ريال مدريد.. "احتيال" يعكر صفو "ليلة العمر"
  • إلغاء أول رحلة سياحية مأهولة إلى القمر
  • الشرطة الكندية تفتح تحقيقا بعد تعرض معبد يهودى للهجوم في فانكوفر
  • عرض جديد من روشن لضم نجم برشلونة
  • «خبراء الضرائب»: 500 مليار جنيه قيمة الهدر الضريبي سنوياً
  • خبراء الضرائب: 500 مليار جنيه قيمة الهدر الضريبي سنويًا
  • محاكمة زفيريف بتهمة العنف ضد شريكته السابقة