حل المخرج محمد شاكر خضير، ضيفًا في برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، وتحدث خلال اللقاء عن عن العديد من الأشياء ومنها الموهبة. 

محمد شاكر خضير 

 

تصريحات المخرج محمد شاكر خضير: 

 

 

وقال خضير: " كل بني أدم عنده موهبه وحاجات مش موجوده عند حد تاني، لكن أهم حاجة الموهبة دي تتوظف في مكانها الصحيح، وأنا كمخرج هفك مين أنسب واحد ومين اللى عنده المقومات اللى تناسب الدور".

 

 

وتابع: " البني أدم عشان يكون نجم محتاج حاجات كتير منها موهبة وذكاء". 

 

 

وعند تعاونه مع ياسمين صبري في مسلسل طريقي قال: " ياسمين صبري عندها موهبة وإمكانيات مش موجوده عند حد كتير، والدليل لما توظفت صح عملت دور لسه الناس فكراه لحد دلوقتي". 

 

 

وأضاف:" ياسمين عندها كتير بس اللى يعرف يكتشفها ويحطها في الأدور الصح اللى تنفع مع موهبتها وذكاء". 

 

 

تفاصيل مسلسل "طريقي": 

 

 

ويذكر أن مسلسل طريقي عرض عام 2015 وهو من بطولة شيرين عبدالوهاب، ندي موسي، ياسمين صبري، سلوي محمد علي، باسل الخياط، الراحل محمود الجندي، وغيرهم، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه. 

 

 

آخر أعمال ياسمين صبري: 

 

 

ويذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري هو فيلم أبو نسب، الذي يحقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائية المصرية والعربية، وتشارك البطولة مع النجمين محمد إمام وماجد الكدواني ومن إخراج رامي إمام.

 

 

كما تشارك في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل رحيل، وذلك بعد غيابها عن الدراما أكثر من ثلاث سنوات حيث كان آخر أعمالها دراميًا مسلسل "فرصة ثانية". 

محمد شاكر خضير 

 

آخر أعمال محمد شاكر خضير: 

 

 

وجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد شاكر خضير هو مسلسل "تحت الوصاية " وهو مكون من 15 حلقة، وبطولة دياب، نسرين أمين، رشدى الشامي، علي الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

  أحداث مسلسل "تحت الوصاية" 



ودارت أحداث مسلسل" تحت الوصاية" حول شخصية "حنان" التي جسدت دورها الفنانة منى زكي، وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل يبلغ من العمر 9 سنوات، فاقدة الثقة في نفسها مكتفية برعاية بيتها وطفليها، وبعد وفاة زوجها تجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، حيث تمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعًا لتتحول من امرأة مستسلمة ومغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد شاكر خضير المخرج محمد شاكر خضير ياسمين صبري اخر اعمال ياسمين صبري محمد شاکر خضیر یاسمین صبری آخر أعمال

إقرأ أيضاً:

بـ "مسلسلين جُدد"..هند صبري تعيش حالة من النشاط الفني (تقرير)

تعيش الفنانة هند صبري حالة من النشاط الفني في تلك الفترة حيث أنها تنتظر عرض أحدث أعمالها الدرامية عبر المنصات الرقمية، حيث أنه سوف يعرض للفنانة هند صبري خلال الفترة المقبلة مسلسل "مفترق طرق" ومسلسل "البحث عن علا 2".

ويقدم لكم "الفجر الفني" في هذا أبرز تفاصيل ومواعيد طرح أعمال الفنانة هند صبري القادمة.

مسلسل "مفترق طرق"

يُعرض مسلسل "مفترق طرق" للفنانة هند صبري عبر منصة شاهد الرقمية يوم الأحد القادم الموافق 2 يونيو المقبل، ويتكون المسلسل من 45 حلقة، والمسلسل مأخوذ عن مسلسل the good wife's، وتعد هذه هي المرة الأولي للفنانة هند صبري تجربة تقديم أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل اجنبي.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم وهم اياد نصار وجومانا مراد وماجد المصري  هدى المفتي مع على الطيب ونهى عابدين.. مفترق طرق من إنتاج Mbc groub، 

ويقدم النسخة العربية كرؤية درامية السيناريست شريف بدر الدين ووائل حمدي ويخرجها محمد يحيى مورو بإشراف المخرج احمد خالد موسى.

 

قصة مسلسل "مفترق طرق"

 

تدور أحداث المسلسل حول السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عامًا من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء، وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأسًا على عقب.

مسلسل "البحث عن علا 2"

 

تنتظر الفنانة هند صبري عرض الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" وذلك عبر منصة نتيفلكس وكان من المقرر عرض المسلسل قبل السباق الرمضاني المنقضي ولكن تقرر عرضه قريبًا، ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثاني نجاحًا كبيرًا مثلما حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا، ويتكون المسلسل من 6 حلقات فقط.

ويشهد الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" ظهور الفنان طارق الأبياري الذي يجسد شخصية حازم شقيق علا ويعود الثنائي مرة أخري بعد تحقيقهم نجاحًا كبيرًا سويًا في مسلسل "عايزة اتجوز" الذي عرض قبل ما يقرب من 14 سنة، ويظهر أيضًا في الجزء الثاني الفنان ظافر عابدين.

يشارك في بطولة المسلسل “ البحث عن علا ” عدد من النجوم، أبرزهم هند صبري،  هاني عادل، ظافر العابدين، سوسن بدر، محمود الليثي، ندى موسى، ياسمينا العبد، والعمل من تأليف غادة عبدالعال، قصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري

آخر أعمال الفنانة هند صبري

 

وكان آخر أعمال هند صبري هو فيلم السرب، الذي تدور أحداثه حول قصة حقيقية، وهي ملحمة لـ القوات المسلحة المصرية، حدثت عام 2021 في مدينة درنة في ليبيا، وذلك بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصري قبطي، ولذلك نفذ الجيش المصري عملية جوية فى ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي، ويشارك هند صبري في بطولة فيلم السرب عدد كبير من نجوم الفن، والعمل من بطولة كل من: «أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وفيلم السرب من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال

مقالات مشابهة

  • بعد عرض أول حلقتين.. مسلسل " مفترق طرق" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • تعرف على قصة وأبطال مسلسل "مطعم الحبايب"
  • مي عمر تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان المقبل 2025
  • أحمد حلمي من شوارع هولندا يدعم القضية الفلسطينية
  • جمهور المنصات على موعد مع أولى حلقات مسلسل مفترق طرق .. غدًا
  • دانا حلبي تكشف عن حقيقة زواجها من محمد رجب
  • ياسمين صبري تتألق بأحدث ظهور لها
  • قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مفترق طرق"
  • بـ "مسلسلين جُدد"..هند صبري تعيش حالة من النشاط الفني (تقرير)
  • خاص.. إيهاب فهمي يكشف لـ "الفجر الفني" عن أحدث أعماله الدرامية الجديدة