ظهر خالد النبهان، صاحب تريند «روح الروح»، مجددًا، بعدما وثقته الكاميرات وهو يمسك بحفيدته التي استشهدت على يد الاحتلال الإسرائيلي، الذي قصف منزلهم بالطائرات.=

وخلال المقطع كان «النبهان» يداعب حفيدته ذات الـ 5 سنوات، ويناديها بـ«يا روح الروح»، ما أثار تعاطف المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي ظهور جديد، نشر «النبهان»، فيديو عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، يظهره بصحبة سلحفاة صغيرة، خاصة بحفيدته «ريم»، وعلّق عليها بآية قرآنية من سورة البقرة: «وَأَحْسِنُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ».

ظهور جديد لخالد النبهان

وبدا «النبهان» في المقطع يدلل قطة صغيرة عمرها 10 أيام، بجانب السلحفاة التي يحملها، وقال في الفيديو المنتشر، إن السلحفاة كانت تأكل الخيار مع ريم كل يوم، موضحًا أن تلك الذكريات لن يفرط فيها، لأنّها تخص حفيدته التي رحلت بعد قصف البيت.

 

Good news; khaled -soul of my soul- is still alive and well, he’s now taking care of new born cats in Rafah. pic.twitter.com/VWaBthClfb

— Censored Voice. (@CensoredNws) February 15, 2024

وفي الأيام القليلة الماضية، انتشرت شائعات استشهاد خالد النبهان، قبل أن يظهر مع أهالي فلسطين وهو يوزرع المساعدات على الأسر النازحة في رفح، تلك المساعدات القادمة من المعبر الفاصل بين مصر وفلسطين.

 شهرة مقطع يا روح الروح

مقطع «يا روح الروح» هو من جعل «النبهان» معروفًا للجميع، إذ وثقته عدسات هواتف الحاضرين بجانبه، وهو ينادي على حفيدته بـ«روح الروح» قبل وضعها في الكفن رفقة شقيقها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: روح الروح فيديو روح الروح فلسطين غزة روح الروح

إقرأ أيضاً:

موعد ومكان عزاء الفنان الراحلة مها عطية

تستقبل أسرة الفنانة الراحلة مها عطية، العزاء يوم الخميس 13 من يونيو فى مسجد عمر مكرم بميدان التحرير، وذلك بعدما رحلت الفنانة عن عالمنا، أمس الاثنين.

جنازة الفنانة المعتزلة مها عطية

وشيعت جنازة مها عطية، اليوم الثلاثاء، عقب صلاة الظهر، من مسجد السيدة نفيسة.

مها عطيةوفاة الفنانة المعتزلة مها عطية

وأعلن عن خبر وفاة الفنانة مها عطية، أحد الأفراد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتب فيه قائلاً: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى مها عطية المغفور لها بإذن الله».

الفنانة مها عطية

تخرجتِ الفنانة مها عطية في المعهد العالي للفنون المسرحية، وقدمت أعمالاً عدة في المسرح والسينما والتليفزيون خلال مسيرتها الفنية.

وبدأت حياتها الفنية بأول أدوارها بشخصية «زينات» خطيبة عطية الذي قام به الفنان يحيى الفخراني، في فيلم «خرج ولم يعد» عام 1984، ولفتتِ الأنظار إليها.

الفنانة مها عطية

وقدمت بعد ذلك عددًا من الأفلام، منها «وصية رجل مجنون» عام 1987، «عودة الهارب» عام 1990.. بالإضافة إلى أعمالها في الدراما التلفزيونية، من بينها: مسلسل «صعاليك ولكن شعراء» عام 1988، ومسلسل «الفرسان» عام 1994.

وكان لديها رصيد في المسرح، حيث شاركت في مسرحية «ع الرصيف»، وقامت بدور براكسا في مسرحية «برلمان الستات» عام1987.

اقرأ أيضاًموعد ومكان جنازة الفنانة المعتزلة مها عطية

مقالات مشابهة

  • بعد وفاتها.. محطات في حياة الفنانة الراحلة مها عطية
  • في ذكرى ميلاده الـ92.. أسرار جديدة عن إمبراطور الكوميديا محمد عوض
  • السعودية.. مقطع فيديو لولي العهد السعودي وولي عهد الكويت يثير تفاعلا كبيرا (فيديو)
  • موعد ومكان عزاء الفنان الراحلة مها عطية
  • وفاة الفنانة المصرية مها عطية
  • تعرف على موعد ومكان جنازة الفنانة الراحلة مها عطية
  • 214 سلحفاة تعود إلى مياه أبوظبي
  • ختام النسخة الثالثة من برنامج «تارتل كوماندوز» لحماية السلاحف
  • وصفتها لجنة نوبل بالتحفة النادرة.. رواية جبل الروح الصينية لغاو شينغجيان
  • من حرب غزة إلى حرب الرقائق.. لماذا تُعتبر إسرائيل روح الروح لرئيس إنفيديا؟