شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محمد الجارحي مبادئ الأهلي تخص أبناءه ولم يفرضها على أحد، 07 08 م الخميس 20 يوليو 2023 محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد الجارحي: مبادئ الأهلي تخص أبناءه ولم يفرضها على أحد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد الجارحي: مبادئ الأهلي تخص أبناءه ولم يفرضها على...

07:08 م | الخميس 20 يوليو 2023

محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي

أكد محمد الجارجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن مبادئ النادي تخصه هو ومن يحبه، ولم يفرضها على أحد. 

وكتب الجارحي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «بعد ما كتبته أمس يتساءل البعض ممن لا ينتمون إلى النادي الأهلي عن المبادئ، ويظنون أنها مجموعة بنود يمكن استعراضها».

وأضاف: «نشأت وتربيت على حب النادي الأهلي، والانتماء له والحرص على تقاليده ومبادئه، واختصارًا، فإن مبادئ النادي الأهلي ليست كما يظنها البعض دستورًا مكتوبًا، وإنما تاريخ من المواقف العظيمة لمن سبقونا في حب هذا الكيان الكبير».

وتابع: «يحكمنا مبدأ واضح (الأهلي فوق الجميع)، فوق مصلحة جميع أبنائه ومن ينتمون إليه، تعلمنا أن نفضّل مصلحة الأهلي على مصالحنا الشخصية أو وجهات نظرنا».

الجارحي: الأهم مصلحة الأهلي

وواصل: «تعلمنا مبدأ الاختلاف الراقي، ولكن داخل البيت الكبير، لنعلي في النهاية المصلحة العامة للأهلي».

                               شعار الأهلي 

وشدد: «تعلمنا احترام من سبقونا فلا ننسب إلى أنفسنا مجدًا، وإنما المجد للأهلي ونحن أبنائه نسعى لتحقيق النجاح الذي يكمل مسيرة، بدأت منذ التأسيس في العام 1907، لن تجد مجلس إدارة يتجاوز في حق مجالس سابقه أو رموز النادي».

وأكمل: «كل من ينتمي إلى الأهلي، يعي حقيقة أن القرار يأتي من غرفة مجلس الإدارة الذي نال ثقة الجمعية العمومية، وجميعنا في الأساس من جمهور النادي الأهلي نتنفس عشقه، فالجمهور هو مصدر الإلهام وهو أول من يدافع عن قرارات مجلس الإدارة».

واستمر: «لا تجهدوا أنفسكم في البحث عن مبادئ مكتوبة، فالأهلاوية يعرفونها ويحفظونها عن ظهر قلب بالمواقف وبالتاريخ وبالحاضر الحافل بالنجاحات والانتصارات، وحتى في لحظات الانكسار- وهي قليلة في تاريخنا - يكون المبدأ هو الجميع من أجل الأهلي، لنعود أقوى».

الجارحي: مبادئ الأهلي سلاح في يده

وأتم: «مبادئ الأهلي سلاح في يده، لم يفرضها على أحد، فهي تخص أبنائه ومن تربى عليها داخل جدرانه، وكل من التزم بها فهو يضع نفسه في المكان الصحيح، ومن يخرج عنها لن تكفيه الاعتذارات ولن تشفع له، مبادئ الأهلي هي ضمان استمرارية ريادته، في تقاليد الأهلي، لا قرار من خارج غرفة مجلس الإدارة، الجمهور جمهور، واللاعب لاعب، والإدارة إدارة، وجمهور الأهلي العظيم هم حراس المبادئ».

وأحدثت صفقة إمام عاشور، جدلاأ واسعًا في الشارع الكروي، خلال الأيام الماضية، خاصة بعد الأزمات مع جماهير النادي الأهلي في وقت سابق، قبل أن يعتذر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. الأهلي يعلن انتقال يوسف سيد عبدالحفيظ لهذا النادي

وافق النادي الأهلي، على إعارة يوسف سيد عبد الحفيظ أحد المواهب الصاعدة مواليد 2005 إلى نادي سيراميكا كليوباترا لمدة عام على سبيل الإعارة.

إعارة يوسف سيد عبدالحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا

جاء ذلك بعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول، والتشاور مع وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع، والتأكيد على إتاحة الفرصة للاعب للمشاركة في المباريات الرسمية بمعدل أكبر، واكتساب الخبرات وتحقيق الاستفادة الفنية والبدنية لا سيما وأنه من العناصر الواعدة والمرشحة لتكون أحد التدعيمات للفريق الأول في السنوات المقبلة.

مهاجم الأهلي الشاب على رادار الاتحاد السكندري الزمالك يحفز لاعبيه بقرار عاجل قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

ويستعد الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني يوم السبت المقبل في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • “بوجواري” يبحث مع رئيس نادي الإرادة للمكفوفين سبل توفير احتياجات النادي
  • افتتاح مساكن عدن إحدى شركات مجموعة القطيبي التجارية
  • محمد مجدي أفشة: أسعى لتخطي أرقام أساطير النادي الأهلي.. والجمهور هو السند
  • «النادي» يحتفل بالمولد النبوي الشريف ويكرم أبناءه المتفوقين علمياً ورياضياً
  • رسميًا.. قناة الأهلي تتعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير
  • إدارة المولودية تدعو شخصيات النادي التاريخية لحضور أول مباراة بملعب “لابوانت”
  • إدارة المولودية توجه دعوة لشخصيات النادي التاريخية لحضور أول مباراة بملعب “لابوانت”
  • الأهلي النادي الأول في مصر الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي
  • رسميًا.. الأهلي يعلن انتقال يوسف سيد عبدالحفيظ لهذا النادي
  • الأهلي يُهدي ممثل اليونيسيف قميص وعلم النادي