ماجد محمد

تحدث الناقد الرياضي طلال آل الشيخ عن اللقطة المثيرة للجدل والتي تمثلت في عدم احتساب ركلة جزاء لصالح نادي الفتح خلال مواجهته لنادي النصر، في اللقاء الذي أقيم ضمن فعاليات الجولة العشرين من دوري روشن للمحترفين أمس السبت.

وقال طلال آل الشيخ: حرام بعض الحكام السعوديين يخربون دورينا اللي بالمليارات ولو كانت اللجنة تملك الشجاعة تخرج حديث الحكام في مباراة النصر والفتح”.

وأضاف”بعض الفرق تختار حكام محددين ولا تجيب أجانب لأن اللجنة ضعيفة “مشددا أنه يجب على لجنة الحكام توضيح الحديث بين الحكم وغرفة الفارّ في لقاء الفتح والنصر.

جدير بالذكر أن لقاء الفتح والنصر قد انتهى بفوز النصر، بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت بعض الأحداث المثيرة للجدل، خاصة ضربة جزاء مشكوك فيها لم تحتسب.

الناقد الرياضي طلال آل الشيخ: حرام بعض الحكام السعوديين يخربون دورينا اللي بالمليارات.. ولو كانت اللجنة تملك الشجاعة تخرج حديث الحكام في مباراة النصر والفتح
بعض الفرق تختار حكام محددين لأن اللجنة ضعيفة @Talal_Alshaikh

#رياضة_سكوب @Misfer_KH pic.twitter.com/fAXM2q12pG

— رياضة سكوب (@RiyadahScoop) February 17, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الفتح النصر دوري روشن ركلة جزاء طلال آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

مقابل 100 مليون يورو.. النصر يطلب ضم نجم ريال مدريد

كشفت تقارير عالمية اليوم، أن نادي النصر السعودي تقدم بعرض إلى ريال مدريد الإسباني للحصول على خدمات مدافعه الألماني أنطونيو روديجير.

ونقل موقع "جول" العالمي عن برنامج "التشيرنجيتو" الحواري الرياضي الإسباني، أن مسؤولي النصر عرضوا راتبا مغريا قدره 100 مليون يورو لمدة أربع مواسم على النجم الألماني صاحب الـ31 عاما، أي 25 مليون يورو سنويا وهو ما يعد ضعف ما يتقاضاه في النادي الملكي.

وتعاقد النصر مؤخرا مع كريستيانو رونالدو، وساديو ماني، وإيمريك لابورت وأليكس تيليس، وسيحاول النادي السعودي جذب اسم كبير آخر.

ويستعد روديجير للمشاركة مع منتخب ألمانيا في بطولة أوروبا 2024 التي تستضيفها بلاده في الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو المقبل.

وشارك مدافع ريال مدريد في 69 مباراة دولية وسجل 3 أهداف، كما فاز مرتين بدوري أبطال أوروبا (مع تشيلسي 2021 وريال مدريد 2024).

ومنذ توقيعه مع النادي الملكي في صيف 2022 في صفقة انتقال حر، لعب روديجير 101 مباراة وسجل فيها 4 أهداف وقام بـ3 تمريرات حاسمة.

مقالات مشابهة

  • لفتة إنسانية من محترف النصر قبل مباراة منتخب بلاده .. فيديو
  • النصر يُغري نجم دفاع ريال مدريد بـ100 مليون يورو
  • مقابل 100 مليون يورو.. النصر يطلب ضم نجم ريال مدريد
  • صباح الكورة.. إنييستا يحرك برشلونة للتعاقد مع محمد صلاح والنصر يضع الرتوش الأخيرة لضم حارس يوفنتوس
  • ضبط مستودعًا مخالفًا يغش في المواد الغذائية والتجميلية في الرياض .. فيديو
  • المنيع يوضح الفرق بين الاشتراك في الأضحية الواحدة والتشريك فيها .. فيديو
  • كيف تختار الذبيحة المناسبة وتكشتف طرق الغش عند البيع؟.. خبير أضاحي يجيب ”فيديو”
  • لجنة الحكام تكلف طاقم تحكيم إماراتي لإدارة مباراة الأخضر والأردن
  • الأهلي يفاوض كيميتش والنصر يتخلى عن لابورت
  • تعرف على حكام مباراة منتخب مصر و غينيا بيساو