كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أنباء بطلب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر إلغاء منصب المشرف العام على المنتخب والذي يتولاه حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد.


وأكد جمال علام في مداخلة تليفونية لبرنامج “مساء الأنوار” الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي على قناة (mbc مصر): "حسام حسن لم يطلب إلغاء منصب المُشرف العام للمنتخب".

وأضاف: "لم نستقر على استمرار حازم إمام مشرفاً ولم نتحدث في هذا الأمر ولكنني أعتقد أن الأمر لن يحدث فيه أي مشكلة لو تم الحديث فيه".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إمام عاشور في ورطة داخل منتخب مصر بعد واقعة «كهربا».. وجلسة طارئة

أوقع إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نفسه في ورطة ومعضلة كبيرة مع الجهاز الفني لمنتخب مصر، وذلك أثناء المعسكر الحالي للفراعنة المقام بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمواجهتي تصفيات كأس العالم 2026 أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومي 6 و10 يونيو المقبل.

وعلم «الوطن سبورت» أن بوادر أزمة لـ إمام عاشور مع الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، بعد نشر نجم الأهلي صورة لمكالمة فيديو تجمعه مع زميله بالشياطين الحمر محمود عبدالمنعم «كهربا» أثناء ظهوره بأحد البرامج التلفزيونية.

كهربا يثير أزمة لـ إمام عاشور مع حسام حسن وجهاز منتخب مصر

وأبدى الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، غضبهم من الصورة، التي نشرها إمام عاشور على حسابه بموقع «إنستجرام» أثناء تواجده في معسكر الفراعنة، خاصة أن اللاعب خالف التعليمات التي أكد عليها مدير الكرة بعدم الانشغال بأي أمور خارج المنتخب والتركيز فقط على المواجهتين المقبلتين في تصفيات المونديال أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

حالة غضب لـ إبراهيم حسن في منتخب مصر بعد واقعة إمام عاشور

كما زاد غضب إبراهيم حسن مدير الكرة بالمنتخب الوطني، بسبب مخالفة إمام عاشور لتعليمات حسام حسن والجهاز الفني، بعدم السهر أثناء المعسكر من أجل الظهور بمستويات قوية في تدريبات الفراعنة، الأمر الذي جعل مدير المنتخب يتحدث مع «العميد» بشأن عقد جلسة طارئة مع لاعب وسط النادي الأهلي، ولفت نظره، والتشديد عليه بعدم الانشغال بأي أحاديث عنه في البرامج التلفزيونية وحتى مواقع التواصل الاجتماعي.

منتخب مصر يواصل تدريباته بستاد القاهرة.. وأحمد فتوح مستمر في التأهيل

من ناحية أخرى، يواصل المنتخب الوطني، تدريباته، استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو، في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

يشارك في التدريبات - حتى الآن - 24 لاعبا، في ظل غياب محمد صلاح، قائد الفراعنة، الذي سينضم للمعسكر غدا السبت، فيما يجري أحمد فتوح لاعب الزمالك فترة تأهيل، بعد الإصابة الأخيرة التي لحقت به في العضلة الضامة، وتقرر استبعاده عن المباراة الأولى أمام بوركينا فاسو، وتجهيزه للمواجهة الثانية أمام غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات.

مقالات مشابهة

  • مصدر سياسي:حزب بارزاني يرفض إناطة منصب محافظ كركوك لغريمه حزب طالباني
  • الأهلي يحسم موقفه النهائي من احتراف إمام عاشور
  • عاجل.. أزمة إمام عاشور مع حسام حسن.. وصفقة الإنقاذ في الأهلي
  • عاجل.. إمام عاشور في ورطة داخل منتخب مصر بعد واقعة «كهربا».. وجلسة طارئة
  • تفاصيل الإعلان الرسمي لفيلم اللعب مع العيال: «كل عقدة وليها علام» | فيديو
  • مجدي طلبة: حسام حسن سيقود المنتخب إلى كأس العالم
  • نقابة الأطباء البيطريين تكشف حقيقة إلغاء صرف الإعانات إلى الأعضاء
  • كهربا يحسم الجدل حول مستقبله مع الأهلي
  • عاجل.. فيتوريا يكشف حقيقة تدخل حازم إمام في عمله
  • فيتوريا يكشف حقيقة تدخل حازم إمام في ضم اللاعبين للمنتخب