بوابة الوفد:
2024-06-12@05:44:59 GMT

تفعيل حالة الطوارئ خوفا من انتحار نجم برشلونة

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

يعيش داني ألفيش، لاعب برشلونة السابق وضعا صحيا صعبا يمكن أن يؤدي إلى انتحار البرازيلي الذي يواجه عقوبة السجن بسبب مزاعم اغتصاب.

وكشفت محطة "سبورت" الإسبانية في تقرير لها عن أن إدارة السجن قامت بتفعيل بروتوكول الطوارئ خوفا من أن يجرح ألفيش نفسه أو يحاول القيام بشيء "مجنون" أو قصص من هذا القبيل، وذلك في اليوم التالي من محاكمته.

وعقدت محاكمة الظهير الأيمن بين 5 و7 فبراير الجاري، بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي على امرأة شابة في ملهى ساتون الليلي ببرشلونة، ويواجه اللاعب السابق عقوبة السجن لمدة 9 سنوات من مكتب المدعي العام و12 سنة من صاحب الشكوى.

وقالت "سبورت" بعد شهادة 30 شاهدا، اعترضت النيابتين العامة والخاصة على طلب إخلاء سبيله، ومن المنتظر أن يعلن الحكم النهائي خلال الأيام المقبلة.

وأضافت الصحيفة الكاتالونية: كشف زملاء ألفيش في الزنزانة أن البرازيلي يقضي وقتا سيئا، وأن مركز السجون اتخذ إجراءات صارمة مع اللاعب البرازيلي، وأصبح مكتئبا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة انتحار داني الفيش عقوبة السجن الاعتداء الجنسي

إقرأ أيضاً:

رادار برشلونة يرصد التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات ملف صفقات نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يسعي الفريق الك لتدعيم صفوفه بقوة في الموسم القادم.

وأعلن برشلونة برئاسة خوان لابورتا، منذ عدة أسابيع تعيين الألماني هانز فليك مديرًا فنيًا للفريق الكتالوني خلفًا لتشافي هيرنانديز الذي تمت إقالته من منصبه لسوء النتائج.

عروض تدريبية مغرية على طاولة تشافي صفقة الحلم تراود أحلام برشلونة في ميركاتو صيف 2025 رادار برشلونة يرصد التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق 
 

وقال رامون فوينتس صحفي "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة سأل عن بورخا مايورال مهاجم ريال مدريد السابق وخيتافي الحالي، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي.

وأضاف فوينتس أن مايورال سيكون محط اهتمام النادي الكتالوني في حال قرر فيتور روكي مغادرة برشلونة، عقد مهاجم خيتافي يمتد حتى 2027 ولديه شرط جزائي بقيمة 4 ملايين يورو فقط.
 

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس يكشف كواليس عقوبة زامورا عليه بسبب لاعب الأهلي
  • برشلونة يبتعد عن صفقة كيميتش
  • انتحار فتاة في المغرب بعد ضبطها «بحالة غش» في الامتحانات الثانوية
  • في السجن.. نجم ريال مدريد السابق يتعلم مهنة جديدة
  • الصحف الأوروبية.. موندو ديبورتيفو: بيب يغلق الباب امام برشلونة وذا صن: الاصابات تهدد انجلترا قبل يورو 2024
  • السجن لـ3 من مشجعي فالنسيا بسبب البرازيلي فينيسيوس
  • صانع محتوى يواجه عقوبة السجن 10 سنوات بسبب مطاردة بين مروحية ولامبورغيني
  • رادار برشلونة يرصد التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق
  • حسم مصير نجم برشلونة من الرحيل في الميركاتو الصيفي
  • الهلال يتخذ قرار جديد بشأن نيمار