منح الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك درع تذكاري يحمل أسم العامري فاروق نائب رئيس الأهلي الراحل، للكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء على هامش زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي للقلعة البيضاء ظهر اليوم الاثنين.

وبعدها قام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بمنح شعار ناديه للكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وكان جميع أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك في استقبال وفد مجلس إدارة النادي الأهلي، والذي ضم كل من، الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي وخالد مرتجي أمين الصندوق وطارق قنديل ومحمد الجارحي ومحمد الدماطي وحسام غالي ومحمد الغزاوي ومي عاطف ومحمد سراج الدين.

وتأتي زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي لمقر نادي الزمالك لترسيخ قيم الروح الرياضية والتنافس الشريف مع الجميع، ونبذ التعصب، في إطار الحرص الكامل على الروابط الأخوية بين أطراف المنظومة الرياضية وجهود الدولة التي تهدف إلى المزيد من التكاتف لرفعة المستوى الرياضي لمصرنا الحبيبة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إدارة الأهلي الأهلي الاهلي الزمالك العامري فاروق النادي الأهلي النادي الاهلي حسين لبيب زيارة الخطيب للزمالك زيارة الزمالك زيارة مجلس الأهلي مجلس إدارة الأهلي مجلس إدارة الاهلي مجلس إدارة النادي الأهلي مجلس ادارة النادي الاهلي مجلس الأهلي نادي الزمالك النادی الأهلی مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعلن إعادة هيكلة قناة النادي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استكمل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعه اليوم الثلاثاء، حيث اعتمد المجلس الأحمر تقرير اللجنة المشكلة من قبل مجلس الإدارة بتاريخ 10/1/2024، والخاص بإعادة هيكلة عمل مجموعة الوحدة الاقتصادية، بالتعاون مع شركة استادات الوطنية للاستثمار الرياضي، بالإضافة إلى إعادة هيكلة قناة الأهلي المملوكة لشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، بالتعاون مع شركة بريزنتيشن لايف.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي اجتمع اليوم لمناقشة عددا من الملفات المهمة، التي تخص قطاعات النادي المختلفة في الفترة الحالية.

مجلس الأهلي يعتمد إنشاء مشروع “الجيم” في فرع القاهرة الجديدة

كان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عقد اجتماعًا في الأول من شهر يونيو الجاري بمقر الأهلي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة، التي تخص قطاعات النادي المختلفة في الفترة القادمة.

وعقب الجلسة التي استغرقت قرابة الساعتين ونصف الساعة، قرر المجلس تكليف إحدى الشركات بإعداد الدراسة الخاصة بإنشاء مشروعي «الجيم» ومجمع حمامات السباحة بفرع الأهلي بالقاهرة الجديدة، لتلبية وخدمة الأعضاء بالفرع في الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يعلن إعادة هيكلة قناة النادي
  • الخطيب يسافر إلى فرنسا في رحلة علاج لمدة 3 أشهر
  • عاجل.. تفاصيل جلسة محمود الخطيب مع كولر
  • كواليس جلسة محمود الخطيب مع كولر
  • هزاع بن زايد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم
  • الخطيب يستقبل وفد نادي النصر
  • الأهلي يستقبل وفد نادي النصر القاهري
  • الخطيب يُكرم جهاز كرة الماء بالأهلي
  • عاجل.. كواليس اجتماع كولر الطارئ مع إدارة الأهلي بشأن الصفقات
  • حقيقة سفر محمود الخطيب إلى فرنسا في رحلة علاجية