أكد الفنان لطفي لبيب، أنه لو عاد للخلف، يرى تعاقبا للأجيال، ويقوم بتكرار ما قام به، ولكن الشئ الوحيد الذي لن يقوم به، هو أنه لن يدخل كلية الزراعة، خاصة أنه بعد تخرجه ألتحقت بالجيش لمدة 6 سنوات.

وقال لطفي لبيب، خلال لقاء له لبرنامج “مع خيري”، عبر فضائية “المحور”، أنه أسس أول مسرح في الإمارات، مؤكدا أن أسمه مكتوب في موسوعة الشارقة.

 

لم احمل لأحد أي ضغينة

وتابع الفنان لطفي لبيب: سعد أردش أستاذي ونصحني بالقرآن من أجل تقوية لغتي العربية، مؤكدا أن زملائي في الوسط الفني هم عائلتي، ولم أحمل لأحد أي ضغينة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان لطفي لبيب كلية الزراعة الجيش الوسط الفنى لطفی لبیب

إقرأ أيضاً:

الشارقة.. ضبط شبكة من خارج الإمارات متخصصة في جرائم الاحتيال الإلكتروني

أعلنت القيادة العامة لشرطة الشارقة القبض على شبكة إجرامية مكونة من 5 أشخاص تدار من خارج الدولة متخصصة في جرائم الاحتيال الإلكتروني في عملية نوعية أطلق عليها «173»، والكشف عن أموال تقدر ب 3 ملايين و11ألفاً و854 درهماً استولوا عليها من حسابات ترتبط ب11 بلاغاً مجهولاً سجل لدى أجهزة الشرطة بالدولة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي ترأسه اللواء سيف الزري الشامسي -القائد العام لشرطة الشارقة-، وبحضور العميد عمر أحمد أبو الزود -مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية-، ورؤساء الأقسام، وضباط الاختصاص، وممثلي وسائل الإعلام المحلية العربية والأجنبية والآسيوية.

وأكد اللواء الشامسي خلال المؤتمر أن الإعلام شريك رئيس في تحقيق أجندة شرطة الشارقة التوعوية، وتبصير الجمهور بالجرائم الاحتيالية التي يقوم بها المتصيدون الإلكترونيون للإيقاع بضحاياهم وسلب أموالهم بطرق غير مشروعة، وأشار إلى أن الإعلام قوة فاعلة دافعة في تشكيل الوعي المجتمعي، وتحقيق الأثر الإيجابي للتصدي لهذه الجرائم التي باتت تأرق المجتمع.

وأشاد القائد العام لشرطة الشارقة بالجهود التي تقوم بها إدارة التحريات والمباحث الجنائية في مكافحة الجريمة بكافة أشكالها، وخاصة الجرائم الإلكترونية والتقنية من خلال خبرائها ومختصيها الذين لا يألون جهداً في تحقيق الأمن الرقمي للمجتمع، داعياً أفراد الجمهور إلى الحذر في التعامل مع الأشخاص مجهولي الهوية؛ حتى لا يكونوا عرضة للتصيد الإلكتروني.

مقالات مشابهة

  • 4 أفلام جديدة بسينما الشعب في 18 محافظة بسعر موحد ومخفض
  • تفاصيل فعاليات وزارة الثقافة في عيد الأضحى المبارك
  • شاهد: دعاء يوم عرفة لأمي المتوفية 2024 مكتوب
  • عروض المسارح والسيرك القومي.. وزيرة الثقافة تُعلن برنامج الاحتفال بعيد الأضحى
  • وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني تُعلن برنامج الاحتفال بعيد الأضحى المبارك
  • "الثقافة" تعلن فعاليات برنامجها الفني خلال عيد الأضحى المبارك
  • 4 أفلام جديدة بسينما الشعب في 18 محافظة .. وزيرة الثقافة تُعلن برنامج الاحتفال بعيد الأضحى المبارك
  • زوارق الإمارات تسابق الزمن غدا في الجولة الـ 3 من بطولة العالم للفورمولا 1بإيطاليا
  • سلطان بن أحمد القاسمي يشهد حفل تخريج طالبات جامعة الشارقة
  • الشارقة.. ضبط شبكة من خارج الإمارات متخصصة في جرائم الاحتيال الإلكتروني