أعرب هاني بيرزي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادة المجلس بزيارة مجلس إدارة النادي الأهلي للقلعة البيضاء اليوم، متمنيا أن تكون بداية خير وإعادة العلاقة بين قطبي الرياضة المصرية، وذلك سيعود على الكرة المصرية.

وأضاف بيرزي خلال تصريحات لبرنامج على مسئوليتي للإعلامي أحمد موسى، إنه تم توجيه الدعوة لمجلس إدارة نادي الزمالك لزيارة النادي الأهلي، وسيتم التنسيق لتلبية تلك الدعوة في الفترة القادمة، وتلك هي الروح التي يجب أن تسود في الرياضة.

وأكد أن موضوع التعصب يجب أن ينتهي، وأن يكون المجلس قدوة للجماهير لنبذ التعصب.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

كيف أنقذ ممدوح عباس ونجله نادي الزمالك.. أحمد سليمان يوضح

قال الكابتن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك: سددنا 2.7 مليون دولار مستحقات وغرامات، ويتبقى أكثر من 3 ملايين دولار ديونا مستحقة علي النادي.

وأوضح سليمان فى تصريحات صحفية، أن ممدوح عباس ونجله تبرعوا بملايين الجنيهات لنادي الزمالك ،وحصلنا علي قروض بمبالغ ضخمة من أجل الوفاء بالتزامات النادي.

وتابع: لولا مساعدة ممدوح عباس لنادي الزمالك ما استطعنا تجاوز الفترة الماضية، مؤكدًا الزمالك عليه قروض لبعض أعضاء مجلس الإدارة ونحاول سدادها.

وأشار: الكابتن حسين لبيب تبرع بأموال لنادي الزمالك من أمواله الخاصة وهاني بيرزي أيضا، مؤكدًا: نعمل حاليا في رفع القيد عن نادي الزمالك خاصة ان هناك لاعبين كثيرين لديهم رغبة في الإنضمام للقلعة البيضاء.

كما أكد هاني شكري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الفوز بالكونفدرالية جاء في توقيت مهم للغاية، وسعداء لخروج الجماهير بشكل سعيد، وهم يستحقوا التحية على مجهودهم وهم الأبطال الحقيقيين.

وتابع شكري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "نعمل على العديد من الملفات وليس كرة القدم فقط، وأيضًا ملف ألعاب الصالات".

وأضاف هاني شكري: "لابد من توجيه التحية إلى هشام نصر، خاصةً أنه يعمل بكل جهد ويبني من الأساس، وأثق أن هذا الملف سيكون في حته تاني".

واستطرد: "نحن لا نشم أنفسنا من الغرامات الموقعة على النادي، والبالغة حوالي 7 أو 8 مليون دولار ونسعى لتحقيق المطلوب، كنا نعلم بوجود مشاكل ونحن نعمل على حلها وفي طريقنا لذلك ونطالب بالصبر".

واختتم عضو الزمالك: "قناة النادي كانت على وشك الإغلاق وعليها ديون 70 مليون جنيه ونسدد الغرامات الماضية ونجحنا في حل أزمة القيد".

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمات مرتضي منصور.. تفاصيل
  • سب ممدوح عباس والخطيب.. مرتضى منصور أمام القضاء بعد قليل
  • النظر في دعوى «الخطيب» ضد مرتضى منصور.. اليوم
  • وزير الرياضة يتفقد استاد القاهرة الدولي استعدادًا لنهائي دورى أبطال أفريقيا
  • كيف أنقذ ممدوح عباس ونجله نادي الزمالك.. أحمد سليمان يوضح
  • الشريعي: لن نشكف عن بنود صفقة انتقال زياد كمال للزمالك
  • الأهلي أم الترجي.. الزمالك يترقب مكافأة بطولة كأس السوبر الافريقي 2024
  • قرار عاجل من الخطيب بشأن علي معلول
  • حسام المندوه: الكونفدرالية جاءت للزمالك في وقت صعب.. وهذا ما سيحقق المزيد من الإنجازات
  • حسام المندوه: الكونفدرالية جاءت للزمالك في وقت صعب.. ونسعى لمزيد من الإنجازات