يقدم عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت مستويات مميزة مع فريقه هذا الموسم بعد توهجه تهديفيا من إحراز وصناعة الأهداف.

وصل عمر مرموش هذا الموسم إلى الهدف رقم 14 مع فريقه من ضمنهم 9 أهداف في الدوري الألماني ليكون أفضل معدل له في البوندسليجا بالإضافة لصناعة 5 أهداف، خلال 27 مباراة ليصل إجمالي مساهماته التهديفية إلى 19.

تفوق مرموش على مواسمه الماضية في الدوري الألماني من الناحية التهديفية بالإضافة لإمكانياته الفنية من مراوغات وتحركات مميزة.

يخوض مرموش موسمه الرابع في مسابقة الدوري الألماني منذ ظهوره لأول مرة مع فولفسبورج في موسم 2019-2020 ولعب 5 مباريات والموسم الذي يليه مباراة واحدة بسبب رحيله معارا إلى سانت بولي الذي يلعب في الدرجة الأولى لكن كان بداية توهجه بعدما خاض 21 لقاء سجل خلالهم 7 أهداف، ثم الموسم الذي يليهم، خاض مباراتين معهم لذهابه معارا في نفس الموسم مجددا إلى شتوتجارت ليخوض معهم 21 مباراة ويسجل 3 أهداف.

أما في موسم 2022-2023 قرر فولفسبورج الابقاء عليه بعد تطوره ليخوض 33 مباراة ويحرز 5 أهداف ويصنع آخر، ليكون محموع مبارياته مع فولفسبورج وشتوتجارت 62 مباراة في الدوري الألماني، مسجلا 8 أهداف، أما مع فرانكفورت في 17 مباراة أحرز 9 أهداف.

رفض مرموش تجديد عقده مع فولفسبورج بسبب الاختلاف حول مسألة الراتب ليقرر اللاعب المصري الرحيل عن صفوف فريقه ويوقع إلى بطل الدوري الأوروبي فرانكفورت، ليعوض رحيل مواني المحتمل وقتها إلى باريس سان جيرمان، قبل أن يرحل الفرنسي بالفعل بعد ضغوطات على ناديه.

القيمة التسويقية:

وصلت القيمة التسويقية اللاعب عمر مرموش إلى 15 مليون يورو بعدما كانت 8 مليون، ليكون رابع أغلى لاعب داخل صفوف فرانكفورت، والثاني في منتخب مصر بعد صلاح قائد الفراعنة (65 مليون يورو) متفوقا على تريزيجيه (9 مليون يورو).

ويملك الدولي المصري اهتماما من أندية إنجليزية تسعى إلى ضمه بعدما أكدت تقارير رغبة توتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد وآخرين بالتعاقد معه.

وصل مرموش إلى الهدف رقم 17 في مسابقة الدوري الألماني و التاسع هذا الموسم ليفصله  4 أهداف لتخطي نجم بوروسيا دورتموند وماينز السابق محمد زيدان، كأكثر اللاعبين المصريين تسجيلا في موسم واحد بمسابقة الدوري الألماني.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مرموش عمر مرموش فولفسبورج الفراعنة صلاح الدوري الأوروبي الدوری الألمانی

إقرأ أيضاً:

أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري اليوم «فيديو»

قلب فريق الزمالك تأخره بهدف أمام مضيفه فريق سيراميكا إلى فوز بهدفين مقابل هدف، اليوم الجمعة، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأنهى فريق سيراميكا الشوط الأول متقدما بهدف على فريق الزمالك سجله أحمد رمضان بيكهام في الدقيقة 26.

"بيكهام بيسجل على طريقة رونالدو"????.. أحمد رمضان بيكهام لاعب سيراميكا كليوباترا بيسجل الهدف الأول في مرمى الزمالك برأسية شومة في المرمى لتصبح النتيجة 1-0 لسيراميكا????#ONTime_Sports pic.twitter.com/pMWh2xiM72

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 14, 2024

وفي الشوط الثاني، تمكن فريق الزمالك من تسجيل هدفين قلب بهما النتيجة لصالحه وخطف الثلاث نقاط عن طريق عبد الله السعيد وإبراهيما نداي في الدقيقتين 80 و89.

"السعيد يعيد الزمالك للمباراة بصاروخ"????.. تسديدة صاروخية من عبدالله السعيد تسكن مرمى سيراميكا كليوباترا لتصبح النتيجة 1-1 في مباراة مثيرة????#ONTime_Sports pic.twitter.com/P0gEUpKGF0

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 14, 2024

وبهذا الفوز، رفع فريق الزمالك رصيده إلى 31 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وعلى الجانب الآخر توقف رصيد سيراميكا عند 34 نقطة في المركز التاسع.

"رأسية بوضع الطيران"????.. أسيست ولا أروع من عبدالله السعيد وإبراهيما نداي يطير ويضع رأسية شومة في مرمى سيراميكا كليوبترا في الدقائق الأخير لتصبح النتيجة 2-1 للزمالك????#ONTime_Sports pic.twitter.com/BXp0nUY4UP

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 14, 2024

تشكيل الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد شحاتة.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - ناصر ماهر - عبد الله السعيد.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو" - ناصر منسي.

تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: احمد هاني - أحمد بيكهام - رجب نبيل -عبد الرحمن بودي.

خط الوسط: محمد عادل - صديق إيجولا - أحمد قندوسي - محمد إبراهيم - أحمد بلحاج.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

مقالات مشابهة

  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة إيطاليا ضد ألبانيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • أهداف وملخص مباراة إيطاليا وألبانيا في كأس أمم أوروبا 2024 «فيديو»
  • 18 رقما قياسيا قيد التحطيم في يورو 2024
  • أتالانتا يفعّل بند شراء عقد دي كيتلار
  • ملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024
  • «يورو» لحظة بلحظة.. منتخب ألمانيا يتقدم على اسكتنلدا بثلاثة أهداف
  • ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباراتي الأهلي والزمالك
  • أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري اليوم «فيديو»
  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباراة اليوم الجمعة