تم تنظيم معارض "أهلًا رمضان 2024" في محافظة مطروح استجابةً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء مصطفى مدبولي.

 يمكن العثور على عناوين هذه المعارض للتسوق بأسعار مخفضة في مطروح، وهي مبادرة لتوفير المنتجات الأساسية وتخفيض الأسعار لمكافحة الغش التجاري وتحسين الوضع الاقتصادي للمواطنين.

أماكن معارض أهلًا رمضان 2024 في مطروح

تم افتتاح العديد من المعارض أهلًا رمضان في محافظة مرسى خلال الأيام القليلة الماضية، حيث افتتحت المعارض في منتصف شهر فبراير، ويستمر حتى منتصف شهر مارس 2024، وذلك بإشراف وزارة التموين والغرفة التجارية، حيث تقوم بتنظيم المعارض ومنافذ بيع السلع وكذلك السيطرة على السعر بحيث يناسب الجميع، حيث تصل التخفيضات إلى 20% من أسعار المنتجات في السوق الحر، وسنذكر خريطة أماكن معارض اهلا رمضان 2024 محافظة مرسى مطروح فمنها: معرض في غرب المدينة بجانب سوق ليبيا، كما يوجد معرض في وسط السلوم، ومعرض آخر تم افتتاحه في وسط سيدي براني، وكذلك نظم معرض في شارع مدينة العلمين، أيضًا معرض في شارع إسكندرية بوسط مدينة الحمام، وسط مدينة سيوة، وأقيم معرض أيضًا في وسط مدينة النجيلة، ومعرض في وسط مدينة الضبعة.

تخفيضات تصل إلى 20%

صرحت مديرية التموين بأن التخفيضات تصل إلى 20% أو أكثر من خلال معارض محافظة مرسى مطروح، وذلك للتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن المصري ومحدودي الدخل نظرًا لارتفاع الأسعار المستمر والكبير، كما صرحت أنه سيتم بيع سلع مختلفة بأسعار مخفضة والتي يحتاجها كل بيت مثل الأرز والسكر والزيت والدقيق والمكرونة واللحوم والدواجن وغيرها من السلع الضرورية، فمثلًا سعر زجاجة الزيت معيار لتر تصل إلى 80 جنيهًا بدلًا من 100 جنيه في السوق الحر، وكيس السكر وزن كيلو 27 جنيه، والأرز العريض وزن الكيلو منه 31 جنيه بدلًا من 37 جنيه، وسعر كيلو المكرونة المعبأ 28 جنيهًا، كما يقوم المعرض بيع الياميش والبلح والسمن وقمر الدين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أماكن معارض اهلا رمضان 2024 معارض أهلا رمضان 2024 أهلا رمضان 2024 رمضان 2024 أماكن معارض أهلا رمضان محافظة مطروح معارض اهلا رمضان أهل ا رمضان ا رمضان 2024 وسط مدینة معرض فی فی وسط

إقرأ أيضاً:

من 300 لـ 2000.. أسعار مصيف مطروح 2024 قبل إجازة عيد الأضحى

مع بداية فصل الصيف، تزداد رغبة المواطنين، الطامحين في قضاء إجازة عيد الأضحى المبارك، بإحدى المدن الساحلية، في معرفة أسعار مصيف مطروح 2024 والتي تشهد استقراراً ملحوظا مقارنةً بالعام الماضي.

 

وشهدت أسعار مصيف مطروح 2024 استقرارا كبيرًا، ولم تظهر ارتفاعات جديدة، بل ظهرت عروضا جديدة تتناسب مع كل فئات المجتمع في أماكن متعددة مطلة على ساحل البحر المتوسط أو قريبة أو تبتعد مسافة ليست بعيدة.

  أسعار مصيف مطروح 2024

وتعد مصايف مطروح من ضمن المناطق الأرخص من حيث الحد الأدنى للأسعار، حيث تتيح المحافظة المطلة على ساحل البحر المتوسط شواطئ مجانية، بخلاف العديد من شواطئ البحر الأحمر.

وترصد «الوطن» أسعار مصيف مطروح بمختلف المناطق والفئات الاقتصادية والمتوسطة وفوق المتوسطة، حسب القرب أو البعد عن ساحل البحر.

الفئة الاقتصادية

تؤكد هاجر محمود المسؤولة بإحدى شركات العقارات أن أسعار الفئة الاقتصادية في أسعار مصيف مطروح تبدأ من 300 جنيه لليوم الواحد في مناطق أشهرها الكيلو 4 والكيلو 7 وتبتعد عن ساحل البحر المتوسط بنحو 3 كيلومترات على الأكثر وهي عبارة عن شقق ومنازل وعمارات خاصة، تناسب الأسر والعائلات.

الفئة المتوسطة

وتضيف في تصريحات لـ«الوطن»، أن الفئة المتوسطة في أسعار مصيف مطروح 2024 تبدأ من 500 جنيه حتى ألف جنيه، لقضاء يوم واحد وهي شقق مكونة من غرفتين على الأقل وتقع في شوارع معروفة بمدينة مطروح أبرزها شارع البوسيت والإسكندرية.

الفئة فوق متوسطة

وتشير هاجر محمود إلى أن الفئة فوق المتوسطة تبدأ من 2000 جنيه في مناطق مختلفة مثل منطقة الفيروز والليدو والعوام وتكون عبارة عن شاليها وفيلات قريبة من ساحل البحر.

مقالات مشابهة

  • جهاز الحرس ببنغازي يدعو أصحاب المعارض إزالة المركبات عن الأرصفة
  • مواصفات وأسعار أودي Q8 e-tron الكهربائية الجديدة
  • أسعار السلع التموينية اليوم الأحد 19-5-2024 في محافظة قنا
  • أسعار السلع التموينية اليوم الأحد 19-5-2024 في محافظة المنيا
  • أسعار السلع التموينية اليوم السبت 18-5-2024 في محافظة قنا
  • أسعار السلع التموينية اليوم السبت 18-5-2024 في محافظة المنيا
  • من 300 لـ 2000.. أسعار مصيف مطروح 2024 قبل إجازة عيد الأضحى
  • أسعار السلع التموينية اليوم الجمعة 17-5-2024 في محافظة الدقهلية
  • مجمعة محليا.. مواصفات وأسعار هيونداي إلنترا AD
  • أسعار السلع التموينية اليوم الجمعة 17-5-2024 في محافظة المنيا