فازت إي اف چي هيرميس للعام الثاني على التوالي بجائزة أفضل دار بحوث في الملتقى السنوي للسوق المالية السعودية لعام 2024. وقد تم منح هذه الجائزة لإي اف چي هيرميس من قبل مجموعة تداول السعودية، وذلك تقديرًا للجهود المبذولة والتفوق الذي أبدته الشركة خلال العام الماضي.

تعد إي اف چي هيرميس إحدى الشركات الرائدة في مجال الأبحاث المالية والاستثمارية في المملكة العربية السعودية.

وقد حققت الشركة تفوقًا ملحوظًا خلال عام 2023، حيث قدمت تحليلات دقيقة وتوصيات قيمة للمستثمرين والعملاء. وقد تم تكريم إي اف چي هيرميس بالجائزة نظرًا لقدرتها على توفير تقارير بحثية شاملة وموثوقة تساهم في تمكين المستثمرين من اتخاذ قرارات استثمارية صائبة.

وتعكس هذه الجائزة التزام الشركة بتقديم الخدمات الاستثمارية ذات الجودة العالية والمعايير المهنية المتقدمة، كما تأتي كإضافة جديدة إلى قائمة الإنجازات المتميزة التي حققتها إي اف چي هيرميس على مر السنوات.

وتعزز هذه الجائزة مكانة الشركة كواحدة من أبرز الدور البحثية في السوق المالية السعودية، وتؤكد تفوقها في تقديم الخدمات المالية ذات الجودة العالية والقيمة المضافة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هيرميس دار بحوث إی اف چی هیرمیس

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه دمياط يؤكد تقديم أفضل الخدمات لـ 23 ألف مواطن برأس البر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى اللواء مهندس  أحمد شاهين رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط، جولة تفقدية برافع 101 ورافع الامتداد العمرانى، وشملت الجولة متابعة الحالة الفنية والاطمئنان على سير العمل وفقا لتعليمات التشغيل القياسية، وأشار إلى أن الشركة تقدم خدماتها من خلال مراكز خدمة العملاء وللمشتركين البالغ عددها 23119 مشتركا بالاضافة الى المصطافين فى موسم الصيف.

كما تفقد غرف القياس التى تشمل الخطوط المغذية لمدينة رأس البر من بداية دخولها المدينة وصولا الى الرافعين ووجه بضرورة نهو الأعمال المنفذة بمشروع إنشاء باقي الغرف  وناقش مع المسئولين المعوقات الموجودة لنهو المشروع فى الموعد المحدد.

كما أكد شاهين ضرورة تطبيق أفضل نظم التشغيل بالروافع  لتقديم أفضل خدمة للمواطنين،  ومتابعة الإجراءات والاستعدادات خلال  فصل الصيف، بجانب متابعة انتظام العمل داخل الروافع.

وأثنى على العاملين كما أوصى بأهمية التشغيل وفقا لتعليمات التشغيل القياسية وتنفيذ الملاحظات التى أشار بها ووعد بتكرار الزيارة وأكد أهمية الالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية لجميع العاملين وطالب الجميع بمضاعفة الجهد والاجتهاد في العمل والحفاظ علي الإنجازات والاستثمارات التى تحققها الشركة.

وتفقد أيضا أعمال إحلال وتجديد وتطوير الخطوط المغذية لمنطقة كورنيش النيل والسنانية ووجه نحو نهو الأعمال وإنهاء أى معوقات لنهو المشروع فى الموعد المحدد، لوصول المياه إلى مستحقيها والوصول بالخدمات لكافة فئات المجتمع وأن هدف الشركة هو رضا العملاء عن خدمة مياه الشرب وضغط المياه وجودتها.
 

مقالات مشابهة

  • فتح باب الترشح لـ"جوائز التميز في المالية الإسلامية 2024"
  • فوز "الموج مسقط" بـ"جائزة أفضل مشروع عقاري مكتبي"
  • عمان الأهلية تُحرز جائزة أفضل جامعة لتعليم التكنولوجيا المالية
  • رئيس مياه دمياط يؤكد تقديم أفضل الخدمات لـ 23 ألف مواطن برأس البر
  • بنك القاهرة يحصد جائزة أفضل مقدم لخدمات تمويل التجارة Best Trade Finance provider 
  • شركة المال للتمويل تحصل على جائزة أفضل شركة تقنية مالية للإقراض الإستهلاكي في قمة التكنولوجيا المالية
  • بنك القاهرة يحصد جائزة أفضل مقدم لخدمات تمويل التجارة لعام 2024
  • لقطات “شهية”.. أفضل صور الطعام في 2024
  • منى المنصوري تحصد جائزة «فاشون تي في» العالمية
  • أمير منطقة الجوف يبارك للجمعيّة التعاونية متعددة الأغراض تحقيق جائزة التعاونيات للعام الثاني على التوالي