هنأ صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، في برقية، أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -، بمناسبة ذكرى يوم التأسيس.
كما هنأ سمو الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني، نائب أمير دولة قطر، ومعالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري، في برقيتين، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بمناسبة ذكرى يوم التأسيس.


أخبار متعلقة القيادة تعزي الإمارات في ضحايا الهجوم على قواتها المسلحة بالصومالالصمعاني: دعم القيادة الرشيدة سبب التطور الكبير في القطاع العدليأمير الشرقية: خادم الحرمين الشريفين كان سفير المملكة الأول للتعريف بتاريخهاتهنئة سلطنة عُمان
وهنأ جلالة السُّلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان، في برقية، أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ بمناسبة يوم التأسيس.
وأعرب جلالته عن تهانيه الخالصة لخادم الحرمين الشريفين، وتمنياته الصادقة له بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، داعياً الله تعالى أن يعيد عليه هذه المناسبة وأمثالها وقد تحقق المزيد مما يصبو إليه الشعب السعودي من تقدم ونماء ورخاء.تهنئة البحرين
وهنأ جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة ذكرى يوم التأسيس.
وأعرب جلالته في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين، عن أطيب التهاني والتمنيات له - حفظه الله - بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد ولشعب المملكة العربية السعودية المزيد من التقدم والازدهار والرقي في ظل قيادته الحكيمة.
وأشاد جلالته بهذه المناسبة بما حققته المملكة العربية السعودية على مدى عقود من الزمان من الإنجازات الحضارية والتنموية الشاملة التي طالت مختلف المجالات والميادين وعززت مكانة المملكة على المستويين الإقليمي والدولي.
كما أشاد جلالته بأواصر العلاقات الأخوية الثنائية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور ونمو مستمر على كافة الأصعدة والمستويات، مؤكدًا حرص مملكة البحرين الدائم على مواصلة وتنمية هذه العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين الشقيقين، والدفع بها بمختلف مسارات العمل والتنسيق المشترك، بما يلبي ويحقق طموحات وتطلعات الشعبين المتبادلة ويعود بالخير والنفع عليهما.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الدوحة القيادة القطرية يوم التأسيس 2023 يوم بدينا بمناسبة ذکرى یوم التأسیس آل سعود

إقرأ أيضاً:

خادم الحرمين الشريفين يجري فحوصات طبية

جدة

صدر عن الديوان الملكي اليوم الأحد، بيانًا يفيد بأنه يجري خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- فحوصات طبية في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة.

وجاء نص البيان:

” بيان من الديوان الملكي ”

تقرر أن يجري خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – هذا اليوم الأحد 11 ذو القعدة 1445هـ الموافق 19 مايو 2024م فحوصات طبية في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة، حيث يعاني – حفظه الله – ارتفاعاً في درجة الحرارة وألم في المفاصل، وقد ارتأى الفريق الطبي المعالج عمل بعض الفحوصات لتشخيص الحالة الصحية وللاطمئنان على صحته.

حفظ الله خادم الحرمين الشريفين ومتعه بالصحة والعافية.

مقالات مشابهة

  • الديوان الملكي السعودي .. إصابة الملك سلمان بن عبد العزيز بالتهاب رئوي
  • الديوان الملكي: خادم الحرمين يستكمل الفحوصات الطبية
  • خادم الحرمين الشريفين يُجري فحوصات طبية في العيادات الملكية
  • العاهل السعودي يخضع لفحوصات طبية جديدة
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان
  • الملك سلمان يجري فحوصات طبية في العيادات الملكية
  • خادم الحرمين الشريفين يجري فحوصات طبية
  • خادم الحرمين الشريفين يجري فحوصات طبية بالعيادات الملكية
  • خادم الحرمين يهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في تشاد
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في جمهورية تشاد