تفقد إبراهيم السجيني، رئيس جهاز حماية المستهلك، اليوم الأربعاء، الأسواق في محافظة الأسكندرية في إطار زيارته للمحافظة لمتابعة جهود الحملات خلال الفترة الحالية لضبط الأسواق وإستمرار توفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة.

وأعرب اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، عن سعادته بزيارة رئيس جهاز حماية المستهلك، مؤكدًا على الدور الهام الذي يقوم به الجهاز في ظل ما شهدته الأسواق خلال الفترة الاخيرة من تلاعب في الأسعار، وأن الإسكندرية بها العديد من الأسواق الكبيرة وهو ما يتطلب تواجد جهاز حماية المستهلك في الشارع السكندري.

رئيس حماية المستهلك خلال زيارته للأسكندرية

ومن جانبه، قال جهاز حماية المستهلك: إن الإسكندرية هي عاصمة مصر الثانية بما لها من أهمية ومكانة كبيرة جغرافيا واقتصادياً، لذا نسعي دائما إلي تواجد جهاز حماية المستهلك في المحافظة والإنتشار في الأسواق من خلال الفرع الإقليمي للجهاز بالإسكندرية ومأموري الضبط القضائي بالفرع.

ووجه السجيني، أثناء الزيارة بتركيب شاشة تفاعلية للجهاز ب «سيتي سنتر الإسكندرية» والذي يُعد نقطة التقاء كبيرة من المواطنين بما تحتويه الشاشة من خدمات الجهاز المُميكنة التفاعلية، مما يسهل للمواطنين من التواصل المباشر مع الجهاز حال وجود شكاوي وبلاغات.

وفي ختام اللقاء، أعرب رئيس جهاز حماية المستهلك، عن سعادته وتقديره للدعم الدائم الذي يقدمه محافظ الإسكندرية من أجل منظومة حماية المستهلك، قائلًا: «نتطلع إلي مزيد من التعاون في الفترة المقبلة للإرتقاء بمنظومة حماية المستهلك، من أجل خدمة جموع المستهلكين».

اقرأ أيضاًجهاز حماية المستهلك يشن حملات رقابية موسعة لتحقيق الانضباط في الأسواق

بقرار من «مدبولي».. إبراهيم السجيني قائما بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك

محافظ بورسعيد يتابع مستجدات العمل بجهاز حماية المستهلك ببورسعيد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسعار السلع الاقتصاد الآن الاقتصاد اليوم السلع المستهلك جهاز حماية المستهلك حملات رقابية رئیس جهاز حمایة المستهلک

إقرأ أيضاً:

رئيس «أسيوط الجديدة»: ترفيق أراضي الإسكان المتوسط تمهيدا لتسليمها للحاجزين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد المهندس ياسر عبدالله، رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، يرافقه مسئولو الجهاز، أعمال مشروع ترفيق أراضي الإسكان المتوسط بمنطقة 85 فداناً بالتوسعات الجنوبية الشرقية بمدينة أسيوط الجديدة،  حيث أكد  ضرورة دفع العمل بمشروعات المرافق لتسليم قطع الأراضي للحاجزين.

وأشار رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، إلى أن منطقة 85 فدانا بالتوسعات الجنوبية الشرقية تشتمل على عدد 584 قطعة أرض إسكان متوسط، والمقرر تسليمها نهاية العام الحالي.

وفي السياق ذاته، تفقد المهندس ياسر عبدالله، محطة مياه مدينة أسيوط الجديدة، يرافقه مسئولو الجهاز.

وأشار رئيس الجهاز إلى أن محطة مياه الشرب بمدينة أسيوط الجديدة تعمل بقدره 52 ألف م3/يوم  والتي تقوم بتغذية جميع مناطق  المدينة.

ووجه رئيس  جهاز المدينة بالحفاظ على مستوى التصرفات التي تسمح بوصول المياه لجميع مناطق المدينة ومتابعة الصيانة والغسيل الدوري للشبكات، وشدد على أهمية جودة المياه ومطابقتها لمعايير وزارة الصحة

08ed8b54-d975-45d1-860c-2718bf899530 a9f42b1f-5a90-4ad2-99a8-b8439fa603d1 54a98575-2f36-4818-8dbd-371997a0095d b6406301-009a-4198-a2d8-788b3ae20370

مقالات مشابهة

  • حماية المستهلك: ممارسات بعض التجار سبب ارتفاع الأسعار ونعمل على مواجهتهم
  • السجيني: نزول الأسعار تراوح من 15 لـ 20 % في الأسواق
  • حماية المستهلك: هناك استجابة بشأن نزول الأسعار في الأسواق (فيديو)
  • جهاز مدينة 6 أكتوبر يشن حملة مكبرة للقضاء على النباشين بالفاصل الصناعي
  • الجزار والشريف يتفقدان مشروع إنشاء كوبري على مستويين بالإسكندرية
  • وزير الإسكان يصل إلى محافظة الإسكندرية لتفقد عدد من مشروعات الطرق
  • رئيس حماية المنافسة: قوة الجهاز 100 موظف ونعتمد على القوة التكنولوجية أكثر من البشرية
  • رئيس «أسيوط الجديدة»: ترفيق أراضي الإسكان المتوسط تمهيدا لتسليمها للحاجزين
  • «حماية المستهلك»: تطبيق «رادار الأسعار» يساعد على ضبط الأسواق ويعزز التنافسية
  • عاجل| جهاز حماية المنافسة يضبط ممارسات احتكارية أدت إلى ارتفاع أسعار السراميك والبورسلين