سجل الهداف التاريخي لكرة القدم، كرستيانو رونالدو، هدف عالمي في مرمى فريق الفيحاء، لكنه تم إلغاؤه بداعي التسلل، بعد تمريرة ساحرة من بروزوفيتش.

وكان رونالدو متقدمًا عن مدافعي فريق الفيحاء ووقع في حالة تسلل واضحة في تلك اللقطة، عند الدقيقة 47 من زمن المباراة التي تجمع بين العالمي والفهود في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2024.

دوري أبطال آسيا.. النصر يتقدم على الفيحاء بهدف في الشوط الأول القائم يمنع رونالدو من تسجيل هدف للعالمي أمام الفيحاء

وشهد شوط اللقاء الأول، تسجيل أوتافيو لهدف الشوط الوحيد، في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، بعد تمريرة عرضية من عبد الله الخيبيري.

وتعرض المهاجم النييجيري أنتوني نواكإيمي مهاجم فريق الفيحاء للإصابة عند الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، ودخل سلطان مندش بدلا منه.

كما تصدى القائم لتسديدة رونالدو في الدقيقة 37 من زمن المباراة، بعد عرضية مرسلة من بروزوفيتش، قابلها صاروخ ماديرا برأسة ولكن منعه القائم الأيمن لتسويكوفيتش حارس مرمى الفيحاء.

وشهدت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين على ملعب فريق الفيحاء، فوز النصر بهدف مقابل لاشيء، سجله قائد العالمي كرستيانو رونالدو، لتصبح النتيجة حتى تلك اللحظة بمجموع المباراتين 2/0 لصالح العالمي ضد الفهود.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الفائز نظيره فريق العين الإماراتي، ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما حقق فريق العين الفوز أمام نظيره ناساف كارشي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم عصر اليوم.

ومن المنتظر أن تقام مباراة دور الـ 8 يوم 4 مارس المقبل في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري أبطال أسيا هدف عالمي بروزوفيتش كرستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

السنغال تتقدم على موريتانيا في الشوط الأول

تقدم المنتخب السنغالي الأول لكرة القدم على نظيره الموريتاني بهدف نظيف في الشوط الأول، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام سانشو محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو

ومن المقرر استضافة الثلاثة دول الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك منافسات كأس العالم المقبلة 2026، بعدما فازوا بشرف تنظيم هذه النسخة من المونديال.

جاء هدف الأسود السنغالية عن طريق حبيب ديالو في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول من المباراة، بعد السيطرة الكبيرة من قبل المنتخب السنغالي على مجريات الشوط.

وشهد تشكيل المنتخب السنغالي الأساسي للمباراة غياب اللاعب الدولي ساديو ماني، لاعب النصر السعودي، بعدما لم يتواجد في القائمة التي ستخوض مواجهة موريتانيا، في المباراة التي انطلقت في تمام السابعة من مساء اليوم الأحد.

وحال انتهت المباراة بفوز السنغال فأنها ستتصدر المجموعة برصيد 8 نقاط، بينما ستتواجد موريتانيا في المركز الأخير بالمجموعة بنقطة واحدة.

مقالات مشابهة

  • اليمن يختتم مشواره في تصفيات كأس العالم بتعادل أمام نيبال
  • منتخب الأردن يطيح بـ«السعودية» من صدارة مجموعة تصفيات آسيا
  • رونالدو يصل للهدف 130 دوليا
  • منتخب سوريا يخسر أمام اليابان بخماسية نظيفة بتصفيات كأس العالم
  • تصفيات كأس العالم 2026.. منتخب فلسطين يسقط أمام أستراليا بخماسية
  • منتخب سوريا يخسر أمام اليابان بنتيجة ثقيلة ويقترب من توديع تصفيات آسيا
  • منتخب سوريا يسقط أمام اليابان بخماسية نظيفة
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ
  • السنغال تتقدم على موريتانيا في الشوط الأول