طرحت الصفحة الرسمية لقتاة MBC مصر عبر "فيس بوك"، البرومو الرسمي لمسلسل صلة رحم، المقرر أن ينافس في موسم رمضان 2024.
 

مسلسل صلة رحم يشارك في بطولته إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، سلوى محمد علي، ، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، محمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.

وقال الفنان إياد نصار  إن المسلسلات المكونة من 15 حلقة، ليست موضة جديدة، فالمسلسلات خلال السنوات السابقة كانت تتكون من عدد قليل من الحلقات.

وأكد نصار فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد ، أن المسلسلات ذات الـ 15 حلقة تحقق مصلحة العمل والمشاهد حيث يتمكن صناعه من تحسين جودة العمل وزيادة التركيز عليه.

و أشار إلى أن المسلسلات التي تتكون من 30 حلقة مرهقة على الإنتاج والكاتب والفنانين وعلى المشاهد أيضا.

يذكر أن إياد نصار يخوض أولى تجاربه في عالم الكتب الصوتية عبر تسجيل رواية "ذاكرة الجسد" للكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي، بالتعاون مع منصة للكتب الصوتية.

وعبر إياد نصار عن سعادته بهذه التجربة التي انتهى من تسجيلها مؤخرًا، ووصفها بأنها "مضمار جديد عليه"، حيث تعد "الكتب الصوتية" وسيلة إبداعية لنشر الرواية إلى جمهور أكبر ومتنوع ومختلف حتى في فئاته العمرية والثقافية، إضافة إلى ملايين النسخ الورقية المطبوعة من الرواية التي تتواجد بالفعل في الأسواق على مدار سنوات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صلة رحم اياد نصار أسماء أبو اليزيد إیاد نصار

إقرأ أيضاً:

صور جديدة من العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"

احتفل صناع فيلم "عصابة الماكس"، بالعرض الخاص في إحدى السينمات الشهيرة بالتجمع الخامس.

وتستعرض "بوابة الوفد" لمتابعيها مجموعة صور جديدة من العرض الخاص لصناع العمل وهم : " المخرج حسام سليمان، مدير التصوير محمود يوسف، السيناريست أمجد الشرقاوي، درويش، المنتج هشام عبدالخالق، السيناريست  رامي علي.

قصة فيلم عصابة الماكس


الفيلم تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

أبطال فيلم عصابة الماكس 

فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

برومو فيلم عصابة الماكس 

وكانت طرحت الشركة المنتجة لفيلم عصابة الماكس البرومو الدعائى للعمل، الذي تم طرحه بدور العرض السينمائى بموسم أفلام عيد الأضحى الحالي.
نال البرومو استحسان الجمهور بمجرد طرحه على منصات التواصل الاجتماعى، وتتضمن البرومو مزيجا بين الكوميديا والأكشن، حيث نكشف بعضا من أحداث الفيلم في نقاط قصيرة.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. محمد عز يحتفل مع ابنائه بعيد الأضحى
  • صور جديدة من العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"
  • حسام زكي: «أنا من عشاق أم كلثوم.. والإخوان هاجموني بسبب مسلسلات رمضان»
  • مسلسل إلا الطلاق عابته المبالغات وأنقذته الإثارة من الانتقادات
  • السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان
  • شاب يُطلق مبادرة داخل منطقته لتشجيع جيرانه علي القراءة في الإسكندرية
  • مكتبة محمد بن راشد.. إنجازات استثنائية في الذكرى الثانية لافتتاحها
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • رقعة مبتكرة لاستعادة القدرة على التحدث دون تدخل جراحي
  • عصام عمر يبدأ تصوير مشاهده في فيلم «سيكو»