الرياض

قامت شركة لتنظيم المزادات، بعرض منزلًا فارهًا للبيع في مدينة الرياض، تفوق مساحته ملعب كرة قدم، ويضم عددًا كبيرًا من الغرف ومواقف السيارات.

ويقع المنزل الذي تبلغ مساحته أكثر من 11 ألف متر مربع في مكان حيوي بالرياض، بالقرب من حديقة الملك سلمان، ومركز توثيق سيرة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وعلى طرق الحدائق وعبدالرحمن الخريف ومكة المكرمة.

وتعد هذه المساحة أكبر من مساحة ملعب كرة القدم البالغة نحو سبعة آلاف متر مربع، إذ يضم 69 موقف سيارات في ساحاته، لكن لن يكون في وسع المشتري المرتقب في مزاد يوم الثلاثاء القادم، تحويل المنزل لملعب، إذ إنه مصنف للاستخدام السكني فقط.

ويتكون المبنى الرئيس للمنزل من 36 غرفة، وثلاث صالات للاستقبال، و21 دورة مياه، ومستودعين، كما يضم في سوره، منزلين مستقلين على شكل فيلا، تتألف كل منها من بضع غرف وصالة ودورات مياه.

والجدير بالذكر أن شركة “دار القياس” تنظم مزادًا لبيع المنزل الفريد في الرياض التي تستهدف المملكة زيادة عدد سكانها في السنوات القادمة بالتزامن مع تحولها لوجهة نشطة للأعمال والسياحة والترفيه.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الرياض المملكة مكة المكرمة منزل

إقرأ أيضاً:

تيك توك يلغي 450 وظيفة في إندونيسيا

ألغت شركة ByteDance الصينية العملاقة لوسائل التواصل الاجتماعي حوالي 450 وظيفة في ذراعها للتجارة الإلكترونية الإندونيسية، في أول جولة من التخفيضات منذ دمج عملية TikTok Shop مع منافستها المحلية Tokopedia في يناير.
وستبدأ التخفيضات، التي تعادل حوالي 9 في المائة من الموظفين في الوحدة الإندونيسية، في أقرب وقت من هذا الشهر، وفقا لأشخاص مطلعين على الأمر. وقالت المصادر إن الرقم النهائي قيد المناقشة ويمكن أن يتقلب مع تغير الظروف.

تشير تخفيضات الوظائف إلى إصلاح ByteDance الشامل لعمليات التجارة الإلكترونية الخاصة بها في أكبر اقتصاد في جنوب شرق آسيا، بهدف تقليل التكاليف بعد إبرام صفقة بقيمة 1.5 مليار دولار أمريكي لدمج TikTok Shop مع Tokopedia التابعة لمجموعة GoTo Group.
تعد إندونيسيا من بين الأسواق الأولى لطموحات التجارة الإلكترونية لشركة ByteDance - وهي الأكبر حتى الآن - لكن المنافسة شديدة مع منافسين مثل Sea's Shopee وLazada التابعة لمجموعة Alibaba Group Holding. تمتلك شركة علي بابا صحيفة South China Morning Post.
وتُصنف شركة ByteDance، ومقرها بكين، حاليًا على أنها أكبر شركة يونيكورن في العالم، حيث يقدر معهد هورون للأبحاث قيمتها بـ 220 مليار دولار أمريكي.
وتُصنف شركة ByteDance، ومقرها بكين، حاليًا على أنها أكبر شركة يونيكورن في العالم، حيث يقدر معهد هورون للأبحاث قيمتها بـ 220 مليار دولار أمريكي. الصورة: بلومبرج
وقال الأشخاص، الذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم لأن المناقشات لم يتم الإعلان عنها، إن ByteDance تعمل على تقليل عدد الموظفين عبر فرق التجارة الإلكترونية، بما في ذلك الإعلانات والعمليات، وذلك جزئيًا للقضاء على الوظائف المكررة. بعد اندماج TikTok Shop وTokopedia، أصبح لدى أعمال التجارة الإلكترونية الإندونيسية التابعة لشركة ByteDance حوالي 5000 موظف.

مقالات مشابهة

  • ”الله أكبر على خير الملك سلمان”.. شاهد ردة فعل أحد الحجاج على توفير النت المجاني في مكة
  • أثار يمنية نادرة بمزاد علني في لندن .. يوليو القادم
  • أثار يمنية نادرة بمزاد علني في يوليو القادم بلندن
  • ذمار :مشايخ وعقال آل مسحق يناشدون حكومة صنعاء بضبط المعتدين على منزل وليد سعد قايد مسحق بمديرية المنار آنس 
  • تيك توك يلغي 450 وظيفة في إندونيسيا
  • بتكليف من الملك عبد العزيز آل الشيخ أول خطيب في يوم عرفة ..فيديو
  • مطار الملك خالد الدولي يواصل تميزه التشغيلي… فيديو
  • مصر للطيران وطيران الرياض يوقعان مذكرة تفاهم لتقديم مزايا وشبكة أكبر للعملاء
  • " الإسكان ": طرح محال تجارية ووحدات إدارية ومهنية وصيدليتين ومخبز للبيع بـ3مدن جديدة
  • باحث متخصص بالآثار: رأسان أثريان سيعرضا للبيع مطلع الشهر المقبل في لندن