تحرص ميناس زوجة النجم محمد زيدان، لاعب منتخب مصر السابق، على مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها التي تتسم بالإثارة والأنوثة في آن واحد لتكون دائمة التواجد وسط جمهورها ومتابعيها وتتصدر اهتمامهم.

تألقت "ميناس" بإطلالة مثيرة حيث ارتدت فستانا مجسما طويل مكشوف الظهر اسود اللون، ما عكس أنوثتها وأبرز رشاقتها وقوامها الممشوق .


ومن الناحية الجمالية، تركت "ميناس" خصلات شعرها الاشقر منسدلة علي كتفيها، ووضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الترابية الهادئة ما تناسب مع لون بشرتها و رسمة وجهها.

IMG_٢٠٢٤٠٢٢١_١٧٥١٢٨ IMG_٢٠٢٤٠٢٢١_١٧٥١٤٠

تتميز ميناس زوجة محمد زيدان، بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين جريئة وملابس تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

وبدأ محمد زيدان مشواره الكروي مع النادي المصري البورسعيدي موسم 1998-1999م ولعب لعدة أندية ألمانية مثل فيردر بريمن وماينز وهامبورج، وكان أبرزهم وأفضلها بوروسيا دورتموند.

وأصر يورجن كلوب، مدرب ليفربول الحالي، على ضم محمد زيدان وجعل منه نجم الدوري الألماني، وهو أيضا الذي أصر على محمد صلاح الفرعون المصري وجعل منه لاعبا ينافس على أفضل لاعب في العالم.

ويعد محمد زيدان أحد أبرز نجوم الكرة المصرية؛ ولعب دورا مهما في حصول المنتخب المصري على بطولة أمم إفريقيا عام 2008.

يذكر أن محمد زيدان كان واحدًا من أفضل النجوم المصريين المحترفين فى الخارج، وقدم مستويات رائعة فى الملاعب الألمانية، مع الأندية التى لعب لها هنالك، وهى فيردر بريمن، ماينز، هامبورج وبوروسيا دورتموند، وسجل هدفا رائعا بقميص هامبورج فى شباك ريال مدريد. 

 

IMG_٢٠٢٤٠٢٢١_١٧٥٢٠٧ IMG_٢٠٢٤٠٢٢١_١٧٥١٥٣ IMG_٢٠٢٤٠٢٢١_١٧٥١٤٠ IMG_٢٠٢٤٠٢٢١_١٧٥١٢٨

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: IMG ٢٠٢٤٠٢٢١ محمد زیدان

إقرأ أيضاً:

وكيل محمد كوناتي يكشف موقف اللاعب من الانتقال إلى الأهلي

تحدث الروسي دميتري سيليوك وكيل أعمال محمد كوناتي المهاجم البوركينابي المرشح بقوة للانتقال إلي النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم صفوف الفريق عن مصيره وإمكانية التواجد فى القلعة الحمراء.

وقال الروسي دميتري سيليوك وكيل أعمال محمد كوناتي فى تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC Masr 2: "محمد كوناتيه انتهى عقده حاليا وأصبح لاعبا حر، واللاعب لديه العديد من العروض المختلفة ولكن حتى الآن لم نتخذ أي قرار نهائي بشأن الخطوة المقبلة.

وأضاف: "هناك عرض من أحد الأندية المصرية بجانب أندية أخرى في بلاد مختلفة، اذا قرر اللاعب الانتقال الى الدوري المصري سيكون من خلال النادي الأهلي".

وأكمل: "محمد كوناتي يمتلك عروض من أوروبا وقطر والسعودية بجانب مصر، واللاعب حاليا مع منتخب بلاده وسيواجه منتخب مصر يوم 6 يونيو القادم".

وأتم: "الجميع سيرى اللاعب على أرض الملعب أمام منتخب مصر، ومحمد كوناتي سيحسم قراره النهائي عقب التوقف الدولي".

مقالات مشابهة

  • ميدو: حسام حسن "هيخرج" أفضل نسخة من محمد صلاح مع منتخب مصر
  • محمد صلاح يتسبب في أزمة نفسية لـ "زيزو" في المنتخب
  • أفشة: أنا أفضل لاعب فى مصر هذا الموسم
  • وكيل محمد كوناتي يكشف موقف اللاعب من الانتقال إلى الأهلي
  • عاجل.. محامي حسين الشحات يكشف أول تحرك رسمي بعد إصدار المحكمة عقوبات ضده
  • أول ظهور لصلاح برفقة حسام حسن في معسكر منتخب مصر (صور)
  • نجم الأهلي السابق: محمد صلاح لاعب منضبط ويعرف دوره جيدا مع المنتخب
  • زيدان يطالب بتنفيذ مبادرة مرتضى منصور فى أزمة الشحات والشيبى
  • بعد تدخله في أزمة الشيبي والشحات| عبد الناصر زيدان: "ياريت نتعلم التسامح من مرتضى منصور
  • محامي حسين الشحات يكشف حقيقة غيابه عن مباريات الأهلي