بوابة الفجر:
2024-05-29@17:14:53 GMT

مواصفات vivo iQOO Neo9 Pro: الأداء مميز والتصميم الأنيق

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

للراغبين في اقتناء هاتف ذكي يجمع بين الأداء القوي والتصميم الأنيق، يعد هاتف vivo iQOO Neo9 Pro خيارًا ممتازًا يجب النظر فيه. تم إطلاق هذا الهاتف في فبراير 2024، ويتمتع بمواصفات تجعله منافسًا قويًا في فئته السعرية. دعونا نلقي نظرة على أبرز الميزات التي يقدمها هذا الهاتف.

مواصفات vivo iQOO Neo9 Proالأداء والقوةنظام تشغيل أحدث: يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 14 الذي يضمن تجربة سلسة وحديثة.

واجهة مستخدم مميزة: تم تصميم واجهة Funtouch 14 لتكون سهلة الاستخدام وتقدم تخصيصات واسعة للمستخدم.معالج قوي: يمتاز الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 الذي يوفر أداءً ممتازًا لتشغيل الألعاب والتطبيقات المتطلبة.ذاكرة ومساحة تخزين كبيرة: يتوفر الهاتف بعدة خيارات للذاكرة العشوائية (RAM) تصل إلى 12 جيجابايت ومساحة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت، مما يضمن سعة كافية لتخزين جميع احتياجاتك. الشاشةشاشة كبيرة وواضحة: يتميز الهاتف بشاشة LTPO AMOLED كبيرة بقياس 6.78 بوصة وبدقة 1260 × 2800 بكسل، كما تدعم معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز لتجربة عرض سلسة.سطوع عال: تصل ذروة سطوع الشاشة إلى 3000 نيت، مما يضمن رؤية واضحة حتى في الأماكن ذات الإضاءة العالية.الكاميراكاميرا خلفية ثنائية: يمتلك الهاتف كاميرا خلفية ثنائية تتكون من مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل وعدسة أخرى بدقة 8 ميجابكسل، لتلتقط صورًا عالية الجودة في مختلف الظروف.كاميرا أمامية مميزة: تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 16 ميجابكسل، وتتيح لك التقاط صور سيلفي رائعة.البطارية والشحن بطارية كبيرة: سعة البطارية تصل إلى 5160 مللي أمبير، مما يضمن لك الاستخدام طوال اليوم دون الحاجة إلى إعادة الشحن.شحن سريع: يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقوة 120 وات، لتتمكن من إعادة شحن البطارية بالكامل في وقت قصير.شحن عكسي: يدعم الهاتف الشحن العكسي، حيث يمكنك استخدامه لشحن أجهزة أخرى.التصميم والميزات الأخرىتصميم أنيق وجذاب: يأتي الهاتف بتصميم أنيق مع ظهر من الزجاج أو جلد صناعي، مما يمنحه مظهرًا متميزًا.شبكات الجيل الخامس: يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس، لتستمتع بسرعات إنترنت عالية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاتف vivo هواتف vivo

إقرأ أيضاً:

خبير اقتصادي: اتجاه الدولة للدعم النقدي يضمن وصوله لمستحقيه الفعليين

أشاد الدكتور بلال شعيب، الخبير الاقتصادي، بقرارات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم، فيما يتعلق باتجاه الدولة إلى تحويل الدعم من العيني إلى النقدي، من أجل ضمان استمراريته، ووصوله إلى مستحقيه.

شعيب: معظم دول العالم تتجه إلى الدعم النقدي

أضاف «شعيب» في تصريحات لـ«الوطن»، أن الدولة تسير في الاتجاه الصحيح، خاصة أن اليوم، معظم دول العالم تتجه إلى الدعم النقدي، وأن هذا التوجه نحو النقدي، يأتي استجابة لعدد من الخبراء الاقتصاديين، قائلا: «كنا في حاجة إلى الحوكمة الرشيدة على الدعم المقدم من الدولة إلى المواطنين».

وصول الدعم إلى مستحقيه

أشار «شعيب»، إلى أن من ضمن إيجابيات الدعم النقدي، أولاً المحافظة على محدودي الدخل والفئات المستحقة للدعم، ثانيا أن يصل الدعم إلى مستحقيه، لأنه كان من غير المبرر، أن يتم إنفاق الدولة لدعم عيني، وتضع مراقبين لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه، وهو ما كان يكلفها أعباء مالية أكبر، حيث كان هناك بعض الفئات غير المستحقة التي تتسرب من أجل الحصول على الدعم.

وتابع الخبير الاقتصادي، أن في ظل التحول الرقمي الذي تستهدفه الدولة خلال الفترة الحالية، يمكن مراقبة تقديم الدعم النقدي لمستحقيه، مشيرا إلى أن الحكومة تستهدف معالجة وإصلاح الخلل الهيكلي الموجود في المالية العامة، وبالتالي تُحسن من أداء المالية العامة بشكل كبير.

مقالات مشابهة

  • خبير اقتصادي: اتجاه الدولة للدعم النقدي يضمن وصوله لمستحقيه الفعليين
  • مدبولي: الدعم النقدي يضمن دعم الأسرة.. ويتم رفعه من حين لآخر
  • كل ما لا تعرفه| لائحة مزاولة مهنة الهندسة.. الأساس الذي يضمن الجودة والاحترافية
  • مواصفات موبايل سامسونج S24 Ultra
  • تحضيرات عيد الأضحى 2024 في الجزائر: استعدادات واستقبال مميز
  • تسريبات جديدة تكشف مواصفات هاتف Galaxy Z Fold 6
  • طريقة موثوقة من آبل لإطالة عمر بطارية آيفون
  • طريقة موثوقة من آبل لإطالة عمر بطارية "آيفون"
  • كيف تحفظ بطارية آيفون من استنزاف شبكة الجيل الخامس؟
  • وداعية «توني كروس».. ليلة الأحزان والبكاء الأنيق